هلس سبورت بث مباشر مباراة البرتغال ضد سويسرا بجودة عالية hd.safa-24 ,من خلال موقع الجنينة الإخباري نرصد لكم قسماً خاصاً بمونديال 2023 المقام في قطر حيث سنتابع معكم كافة تطورات وفعاليات ومواجهات والأخبار ما قبل المواجهات والبث الحي والمباشر وطرق شراء التذاكر بالأسعار وكافة الأمور المتعلقة بكافة مباريات كأس العالم لعام 2023 المقام في دولة قطر العربية حيث أنه في موقعنا كنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا في قسم كأس العالم 2023 .

هلس سبورت بث مباشر مباراة البرتغال ضد سويسرا بجودة عالية hd.safa-24

قال فرناندو سانتوس مدرب البرتغال إنه “لم يعجبه فعلاً” رد فعل كريستيانو رونالدو على استبداله في كأس العالم التي خسرها منتخب كوريا الجنوبية.

وخرج رونالدو من المباراة بعد 65 دقيقة من هزيمته الأخيرة في دور المجموعات ونفى توجيه أي فورة نحو مدربه.

ورفض سانتوس التعليق على تقارير عن احتمال استبعاد رونالدو من مباراة دور الستة عشر يوم الثلاثاء مع سويسرا.

قال سانتوس: “لست قلقاً إذا كانت المعلومات صحيحة أم خاطئة”.

“أنا لا أقرأ هذا النوع من المعلومات أنا أركز على فريقي نحن نركز على التدريب ولا نهتم بأي استطلاعات [في وسائل الإعلام البرتغالية].

“نعم ، لم يعجبني ذلك ، ولم يعجبني على الإطلاق [فورة رونالدو] لم يعجبني حقًا ومنذ تلك اللحظة انتهى [الأمر].”

هيمن الحديث عن المهاجم البالغ من العمر 37 عامًا ، الذي غادر مانشستر يونايتد بالتراضي في نوفمبر / تشرين الثاني بعد مقابلة مثيرة للجدل ، على جزء كبير من المؤتمر الصحفي البرتغالي يوم الاثنين.

  • قدم نادي النصر السعودي بالفعل عرضًا كبيرًا للتعاقد مع رونالدو بعد البطولة في قطر ، بينما أبدت أندية أخرى اهتمامًا به.
  • وأضاف سانتوس “لم أتحدث معه بشأن هذا”.
  • “لا أعلم عن هذا إنه قراره لم أكن أعرف حتى بهذا الأمر وسمعت عنه عندما وصلت إلى هنا.
  • “نحن نركز على كأس العالم لا أعرف أي شيء عن هذه القضية الأخرى.”

مباراة البرتغال ضد سويسرا

كانت سويسرا سلبية حقًا ضد البرازيل ولم تسدد على المرمى ، لكن مبارياتهم الأخرى في قطر تعطينا فكرة أفضل عما يمكن توقعه منهم هنا.

لدى البرتغال بعض اللاعبين الممتازين ، لكن السويسريين سيكونون مليئين بالثقة بعد الطريقة التي تغلبوا بها على صربيا للوصول إلى دور الـ16 ، كما تغلبوا على البرتغال عندما لعبوا معهم في دوري الأمم في يونيو.

سيكون هذا قريبًا ولدي شعور بأن كريستيانو رونالدو سيكون له رأي كبير في النتيجة – على الرغم من أنه ليس بالضرورة بطريقة إيجابية.

إنه سيناريو المخاطرة مقابل المكافأة بالنسبة للبرتغال إذا اختاروا رونالدو ، لأن تأثيره على الفريق هائل ، لكن قد يكون لديهم لاعب أفضل يجب أن يكون في الجانب.

إذا كانت هذه التعادل تمتد لمسافة طويلة ، فإلى متى يجب أن يبقى في الملعب؟

توقع ساتون: 1-1 – فوز سويسرا بركلات الترجيح بعد الوقت الإضافي ، مع إضاعة رونالدو ركلة الجزاء الحاسمة.

سيكون هذا هو اللقاء الثالث بين البرتغال وسويسرا في عام 2023 ، حيث واجه كل منهما الآخر مرتين في دوري الأمم في يونيو فازت البرتغال 4-0 في مباراة أجريت في لشبونة ، قبل أن تفوز سويسرا 1-0 في جنيف بعد ذلك بأسبوع.

تتطلع البرتغال للوصول إلى ربع نهائي كأس العالم للمرة الثالثة فقط ، حيث فعلت ذلك في السابق في عام 1966 وعام 2006 ومع ذلك ، فقد فشلوا في الفوز بأي من مبارياتهم الخمس الماضية في البطولة ، وخسروا كل واحدة منهم من أصل أربع مباريات ، بما في ذلك الهزائم في هذه المرحلة في 2010 (0-1 ضد إسبانيا) وفي 2018 (1-2 ضد أوروغواي)
فازت سويسرا في مباراتين من مبارياتها في دور المجموعات في كأس العالم 2023 (L1 ضد البرازيل) ، وستتطلع للفوز بثلاث مباريات في بطولة واحدة لكأس العالم للمرة الأولى في تاريخها.

مباراة البرتغال ضد سويسرا بث مباشر

جاءت جميع أهداف كريستيانو رونالدو الثمانية في كأس العالم في مرحلة المجموعات من المسابقة ، وهي أكبر عدد من الأهداف سجلها لاعب في تاريخ البطولة دون أن يسجل أي شباك في الأدوار الإقصائية (إلى جانب ليونيل ميسي) لم يسجل رونالدو حتى الآن شباك الشباك في أي من مباريات خروج المغلوب الست التي خاضها مع البرتغال في كأس العالم ، على الرغم من لعب 514 دقيقة ومحاولة تسجيل إجمالي 25 محاولة.

بعد أن تأهل كلاهما لمرحلة خروج المغلوب في كأس العالم بفوزين من ثلاثة ، تلتقي البرتغال ، بطلة المجموعة الثامنة ، مع سويسرا وصيفة المجموعة السابعة في استاد لوسيل يوم الثلاثاء.

في واحدة من اثنتين فقط من المواجهات الأوروبية في آخر 16 مباراة متنوّعة ، يتنافس فريقان شهدتا حظوظ مختلفة جدًا في مباريات المجموعة الأخيرة على مكانة ثمينة في ربع النهائي.

إن البداية الناجحة لحملة قطر 2023 تركت البرتغال في حاجة إلى نقطة واحدة فقط في الجولة الأخيرة من مباريات المجموعة للتأكد من احتلالها المركز الأول ، وكان التأهل لمراحل خروج المغلوب مضمونًا بالفعل.

عندما وضع ريكاردو هورتا – أحد الوجوه الجديدة التي قدمها للمناسبة المدرب فرناندو سانتوس – الفريق في المقدمة ضد كوريا الجنوبية في الدقيقة الخامسة ، بدا أن السيليكاو سيمر عبرها مباشرة ومع ذلك ، فقد قام خصومهم بواحدة من عدة عودة تميزت بالأسبوعين الأولين من النهائيات: التعادل قبل نهاية الشوط الأول ثم تقديم ضربة مثيرة في الدقيقة 91 ليحكم عليهم بالخسارة 2-1.

على الرغم من معاناتهم من النكسة الأولى ، إلا أن فوز أوروجواي على غانا أدى إلى تقدم البرتغال في صدارة المجموعة الثامنة ، ويسعون الآن للتفاوض بنجاح في دور الستة عشر للمرة الأولى منذ عام 2006 ، عندما احتلوا المركز الرابع في ألمانيا.

مباراة البرتغال ضد سويسرا يلا شوت

بعد أن شاهد فريقه يبدأ كأس العالم بفوزه على غانا 3-2 ثم أضاف فوزًا 2-0 على أوروجواي يوم الاثنين الماضي ، عندما هز برونو فرنانديز الشباك مرتين ، يمكن لسانتوس الفائز ببطولة أوروبا 2016 أن يسعى إلى شق طريق جديد هذا الشتاء.

احتلت البرتغال المستوحاة من أوزيبيو المركز الثالث في نهائيات كأس العالم 1966 ، ولكن على الرغم من نجاحها على مستوى الشباب ، فإن الأمة الأيبيرية لم تصل أبدًا إلى نهائي عالمي كبير في الواقع ، انتهت اثنتان من آخر ثلاث حملات لهم في جولة خروج المغلوب الأولى.

مع استمرار التكهنات حول شكل وملاءمة آلة التسجيل الفردية كريستيانو رونالدو ، يجب على سانتوس الحصول على مكان اختيار فريقه في لوسيل ، حيث يواجه السيليكاو معارضًا مألوفًا مع سجل حافل في النهائيات الكبرى.

عندما التقوا آخر مرة مع نظرائهم السويسريين في دوري الأمم الأوروبية UEFA في وقت سابق من هذا العام ، كانت هناك نتيجتان مختلفتان تمامًا في غضون أيام قليلة: فازت البرتغال 4-0 بشكل شامل في لشبونة – حيث سجل رونالدو هدفين في الشوط الأول – قبل ذلك ثم قلبت سويسرا الطاولة بفوزها 1-0 في جنيف.

بعد ذلك الفوز الصيفي في دوري الأمم ، واصلت سويسرا الفوز على كل من إسبانيا وجمهورية التشيك في نفس المسابقة ، قبل أن تبدأ سعيها غير المحتمل لكأس العالم الأولى بالفوز في مباراتين من أول ثلاث مباريات في قطر.

كان يُعتقد أن نقطة واحدة كافية لتتأهل ناتي صاحب المركز الثاني من المجموعة السابعة ، بعد هزيمته 1-0 على الكاميرون تلتها الخسارة أمام البرازيل بنفس النتيجة ، لكن نجاح الكاميرون المذهل ضد البرازيليين غير الصورة تمامًا.

مباراة البرتغال ضد سويسرا هلس سبورت

لذلك ، فقد تطلب الأمر الفوز 3-2 بشق الأنفس على صربيا في المواجهة النارية بين الفريقين على ملعب 974 – حيث تم حجز 11 لاعباً من قبل الحكم – ليحسم التقدم إلى دور الستة عشر.

شهدت أهداف بريل إمبولو وريمو فرويلر والهداف الافتتاحي شردان شاكيري – الذي احتفل بإسكات الجماهير الصربية التي سخرت من كل لمسة له – أهدافها ، حيث نجا جرانيت تشاكا بصعوبة من تلقي بطاقة حمراء في نهاية لقاء عاصف.

لم يفز السويسريون من قبل بثلاث مباريات في نهائيات كأس العالم ، وفشلوا في الوصول إلى ربع النهائي في محاولاتهم السبع الماضية ، لكن 90 دقيقة فقط – وربما أكثر من ذلك بقليل – تفصل الآن فريق مراد ياكين عن مثل هذا الإنجاز هذه السنة.

لم تصل سويسرا إلى دور الثمانية منذ أن استضافت كأس العالم في عام 1954 ، ولكن بعد أن تغلبت على جيرانها وبطلة العالم فرنسا لتتأهل إلى ربع النهائي في بطولة أوروبا العام الماضي ، فإن فريقًا على دراية جيدة بتدهور وتدفقات كرة القدم الإقصائية سوف يتخيل بالتأكيد فرصهم يوم الثلاثاء.

مع ضمان التقدم من المجموعة الثامنة ، استغل فرناندو سانتوس الفرصة لإجراء ستة تغييرات على التشكيلة الأساسية للبرتغال في آخر مرة ، لكن المدرب المحافظ المعروف يجب أن يعود إلى الكتابة مساء الثلاثاء.

فقط مع بداية أول مباراة له مع بنفيكا في أغسطس ، تلقى المدافع أنطونيو سيلفا البالغ من العمر 19 عامًا أول مباراة رسمية له ضد كوريا الجنوبية إلى جانب اللاعب المخضرم بيبي – رجل يكبره 20 عامًا قد يفسح المجال لأصغر لاعب برتغالي يشارك في كأس العالم ، مع عودة روبن دياس إلى مركز الدفاع الرابط ترك ديوغو دالوت انطباعًا كبيرًا في أول مشاركة له في كأس العالم ، لذلك يمكن الاحتفاظ به.

على الرغم من أن الكابتن كريستيانو رونالدو كان واحدًا من ثلاثة لاعبين تم استبدالهم بعد 65 دقيقة يوم الجمعة ، إلا أن الهداف القياسي لسليكاو بدأ في المقدمة مرة أخرى ، مع أندريه سيلفا ومن المحتمل أن يكون بنفيكا ، جونكالو راموس ، على مقاعد البدلاء.

  • تم استبعاد نونو مينديز من بقية البطولة الأسبوع الماضي بسبب الإصابة ، بينما ظل دانيلو على الهامش بعد إصابته بكسر في الأضلاع لا يزال أوتافيو مشكوكًا فيه أيضًا.

مباراة البرتغال ضد سويسرا يلا كورة

تأمل سويسرا في عودة الحارس القوي يان سومر لتعزيز خط الدفاع في استاد لوسيل ، بعد أن غاب عن مباراته الأخيرة في المجموعة السابعة بسبب المرض مع 30 شباك نظيفة وإنقاذ عدد لا يحصى من الأهداف الحاسمة خلال 76 مباراة دولية مع ناتي ، سيعود سومر إلى جريجور كوبيل لاعب بوروسيا دورتموند إذا كان متاحًا.

هناك فرصة كبيرة في ألا يتغير فريق مراد ياكين ، حيث يوفر Granit Xhaka و Remo Freuler شاشة خط الوسط قبل دفاع جيد التدريبات ويتصدر Breel Embolo خط الهجوم.

يقدم كل من Ruben Vargas و Xherdan Shaqiri الدعم من الخارج على نطاق واسع ، على الرغم من أن كل من Christian Fassnacht و Renato Steffen يقدمان بدائل على أي من الجانبين

التشكيلة الأساسية المحتملة للبرتغال:
كوستا دالوت ، بيبي ، دياس ، كانسيلو ؛ سيلفا ، نيفيس ، كارفالو ؛ فرنانديز فيليكس ، رونالدو

التشكيلة الأساسية المحتملة لسويسرا:
سومر ويدمر ، أكانجي ، شار ، رودريغيز ؛ فرويلر ، شاكا ؛ شاكيري ، صو ، فارغاس ؛ امبولو

تمتلئ مراحل خروج المغلوب بتوتر إضافي في هذه البطولة للبرتغالي كريستيانو رونالدو حيث يسعى للفوز بأكبر كأس كرة قدم مع منتخب بلاده في ما يرجح أن يكون آخر كأس عالم له على الإطلاق.

سيصطف فريقه على ملعب لوسيل باعتباره المرشح الأوفر حظاً أمام سويسرا في مباراة دور الـ16 ، لكن البرتغالي عانى بالفعل من هزيمة مفاجئة في قطر.

بدا أن البرتغال تتأرجح عبر مراحل المجموعات ، بفوزها على غانا وأوروغواي لتأكيد مكانها في مراحل خروج المغلوب بمباراة لتجنيبها ، لكنها استسلمت لهزيمة مفاجئة أمام كوريا الجنوبية في مباراة دور المجموعات الأخيرة ، بعد أن سجل هوانغ هي تشان هدفًا الفائز في الدقيقة 91 من تمريرة Son Heung-min.

مباراة البرتغال ضد سويسرا كورة في العارضة

على الرغم من ذلك ، ستدعم البرتغال العودة المتوقعة للاعب خط الوسط أوتافيو الذي غاب عن المباراتين الأخيرتين بسبب إصابة في الفخذ وكذلك المدافع النجم روبين دياس الذي استراح أمام محاربي تايغوك.

في غضون ذلك ، اجتازت سويسرا مجموعة صعبة بانتصاراتها على الكاميرون وصربيا ، حيث وصلت إلى الأدوار الإقصائية على الرغم من الخسارة أمام البرازيل.

وكانت آخر مرة التقى فيها الفريقان في دوري الأمم في يونيو حزيران عندما فازت البرتغال على سويسرا 4-صفر في لشبونة.

ومع ذلك ، تعافت سويسرا بعد ذلك لتفوز بمباراة الإياب 1-0 بعد أسبوع.

“بالنسبة لي ، سيكون الأمر مختلفًا تمامًا لأنه لا توجد مباراة ودية قال لاعب وسط سويسرا شيردان شاكيري يوم الأحد ، وفقا لرويترز ، “هذه ليست دوري الأمم – الضغط مرتفع ، والآن من المهم كيف يتعامل اللاعبون مع هذا الضغط”.

“نحن بحاجة إلى أداء خاص لأكون صريحًا ، البرتغال فريق جيد وأنا أيضًا المرشح الأوفر حظًا في هذه المباراة ، لكننا نعرف صفاتنا أيضًا.

سنحاول أن نقدم أداءً جيدًا ومميزًا ونحاول أن نسبب لهم الكثير من المشاكل في اللعبة.

وقال شاكيري: “المفتاح حقًا هو الحصول على أداء خاص من الفريق بأكمله لأننا ، كما تعلمون ، سويسرا ، وليس لدينا كريستيانو في فريقنا”.

سيسعى رونالدو ، الذي أصبح بالفعل أول لاعب يسجل في كأس العالم خمس مرات بهذه البطولة ، إلى معادلة الرقم القياسي البرتغالي بتسعة أهداف في كأس العالم التي سجلها نجم كرة القدم أوزيبيو.

مباراة البرتغال ضد سويسرا الان مباشر

مثل البرتغال ، تدخل إسبانيا مباراة دور الـ16 أمام المغرب مباشرة بعد هزيمة مفاجئة أمام دولة آسيوية – الخسارة 2-1 أمام اليابان – في مراحل المجموعات.

التقى الفريقان ثلاث مرات منذ عام 1961 ، لكن التنافس بينهما امتد إلى ما بعد نتائج كرة القدم وإلى تاريخهما المشترك الذي غالبًا ما تميز بالصراع.

على ملعب كرة القدم ، بدأت لاروجا هذه البطولة بفوزها المهيمن والشامل 7-0 على كوستاريكا ، لكنها قاتلت بالتعادل 1-1 مع ألمانيا وخسرت أمام اليابان ، وتأهلت في النهاية إلى مراحل خروج المغلوب في نهائي استثنائي المجموعة E.

“أنا لست سعيدا على الإطلاق نعم ، لقد تأهلنا ، كنت أود أن أكون على رأس الفوز بهذه المباراة وقال لويس إنريكي المدرب بعد الخسارة أمام اليابان ، وفقا لرويترز ، كان هذا مستحيلا لأن اليابان سجلت هدفين في خمس دقائق  خرجنا وتم تفكيكنا.

لكن في تطور غريب من القدر ، كانت الهزيمة تعني أن إسبانيا تأهلت لتكون وصيفة المجموعة ، ويمكن القول إنها انتهت بطريق محتمل أسهل إلى الدور نصف النهائي ، وتجنب كرواتيا التي وصلت إلى نهائي 2018 في دور الـ16 واحتمال ربع النهائي ضد خمس مرات بطل البرازيل.

لكن المغرب أبدى إعجابه حتى الآن في نهائيات كأس العالم هذه ، حيث نجح في تعادُل كرواتيا بدون أهداف ، وهزم كندا ، والأهم من ذلك كله ، فوزه على بلجيكا – المصنفة الثانية في العالم.

هذه النتائج ضمنت تأهله إلى دور الـ16 لأول مرة منذ عام 1986 ، في حين أصبح مدربه وليد الركراكي أول مدرب عربي يقود فريقًا إلى مراحل خروج المغلوب.

وفقًا لصحيفة الغارديان ، قال Regragui: “قلنا إننا نريد تقديم كل ما لدينا للخروج من دور المجموعات” “يمكننا تحديد هذا المربع الآن فلماذا لا تستهدف السماء؟

“كنا بحاجة إلى التغيير وكنا بحاجة إلى تغيير عقليتنا لن نتوقف هنا لدينا الكثير من الاحترام لجميع الخصوم المختلفين ، لكننا سنكون فريقا من الصعب جدا التغلب عليه “.

– واجهت البرتغال وسويسرا بعضهما البعض في مباريات تنافسية في ست مناسبات في القرن الحادي والعشرين ، بينما فاز كلا الفريقين بثلاث مباريات وجاءت مواجهتهم السابقة الوحيدة في بطولة كبرى (كأس العالم ويورو) من بين هذه اللقاءات ، حيث فازت سويسرا 2-0 في يورو 2008.

مشاهدة مباراة البرتغال ضد سويسرا

– تتطلع البرتغال للوصول إلى ربع نهائي كأس العالم للمرة الثالثة فقط ، حيث فعلت ذلك سابقًا في عام 1966 وعام 2006 ومع ذلك ، فقد فشلوا في الفوز بأي من مبارياتهم الخمس الأخيرة في البطولة ، حيث خسروا كل من آخر أربع مباريات ، بما في ذلك الهزائم في هذه المرحلة في 2010 (0-1 ضد إسبانيا) وفي 2018 (1-2 ضد أوروغواي).

– فازت سويسرا في مباراتين من مبارياتها في دور المجموعات في كأس العالم 2023 (L1 ضد البرازيل) ، وستتطلع للفوز بثلاث مباريات في بطولة كأس العالم واحدة لأول مرة في تاريخها.

  • – افتتحت البرتغال التسجيل في ثماني مباريات من أصل تسع مباريات في كأس العالم.
  • لكن في المرة الأخيرة ضد كوريا الجنوبية ، خسروا بعد أن سجلوا الهدف الأول لأول مرة في كأس العالم (P19 W15 D3 L1).
  • – كان آخر فريق حافظ على شباكه نظيفة أمام البرتغال في المونديال هو ألمانيا عام 2014 (4-0) .
  • حيث سجلت البرتغال مرة واحدة على الأقل في كل من آخر تسع مباريات في البطولة منذ ذلك الحين (16 هدفًا).
  • سجل كريستيانو رونالدو (6) وبرونو فرنانديز (2) نصف الأهداف الـ16 بالضبط في هذه الفترة.

مباراة البرتغال ضد سويسرا كاس العالم

– جاءت جميع أهداف كريستيانو رونالدو الثمانية في كأس العالم في مرحلة المجموعات من المسابقة ، وهي أكثر الأهداف التي سجلها لاعب في تاريخ البطولة دون أن يسجل أي شباك في الأدوار الإقصائية (إلى جانب ليونيل ميسي) لم يسجل رونالدو حتى الآن شباك الشباك في أي من مباريات خروج المغلوب الست التي خاضها مع البرتغال في كأس العالم ، على الرغم من لعب 514 دقيقة ومحاولة تسجيل إجمالي 25 محاولة.

– هدف شيردان شاكيري ضد صربيا في المرة الأخيرة جعله أول لاعب يسجل في ثلاث بطولات لكأس العالم لسويسرا (2014 و 2018 و 2023) إذا سجل شاكيري في هذه المباراة ، فإنه سيعادل جوزيف هوجي (6) كأفضل هداف لسويسرا على الإطلاق في كأس العالم (حاليًا بخمسة أهداف).

– شارك برونو فرنانديز بشكل مباشر في أربعة أهداف في مباراتين للبرتغال في كأس العالم 2023 (هدفان وصنعان) كان هذا هو أكثر لاعب مشترك في مرحلة المجموعات ، إلى جانب كيليان مبابي وألفارو موراتا (4).

– حمل مانويل أكانجي الكرة 888 مترًا خلال مونديال 2023 حتى الآن في الواقع ، حمل ثلاثة لاعبين الكرة أبعد من السويسري خلال دور المجموعات ، وكان كل من هؤلاء الثلاثة زملاء في فريق مانشستر سيتي: جون ستونز (1080 م) وناثان أكي (1001 م) ورودري (992 م).

الخاتمة

هلس سبورت بث مباشر مباراة البرتغال ضد سويسرا بجودة عالية hd.safa-24 ,الان نتوصل لنهاية مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بتغطية كافة تطورات وفعاليات ومواجهات والأخبار ما قبل المواجهات والبث الحي والمباشر وطرق شراء التذاكر بالأسعار وكافة الأمور المتعلقة بكافة مباريات كأس العالم لعام 2023 المقام في دولة قطر العربية حيث بدورنا كنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .