نتيجة مباراة باريس سان جيرمان اليوم ضد اجاكسيو .. أجاكسيو ضد بي اس جي | ملخص مباراة باريس سان جيرمان واجاكسيو ,تبلغ تكلفة كل هدف سجله كيليان مبابي لباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا هذا العام 22 مليون يورو ، مقابل 4 ملايين للمصري محمد صلاح.

نتيجة مباراة باريس سان جيرمان اليوم ضد اجاكسيو ..  |

وبعد مناقشات مطولة ارتبط خلالها بالانتقال إلى ريال مدريد ، مدد مبابي عقده مع باريس سان جيرمان حتى عام 2025 وكشفت مصادر أن أجره السنوي بموجب العقد الجديد يبلغ 90 مليون يورو.

منذ أن سجل كيليان مبابي أربعة أهداف في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم مع باريس سان جيرمان ، نشرت صحيفة “آس” إحصائية تفصّل تكلفة كل هدف يسجله كل لاعب في البطولة القارية الشهيرة.

أجاكسيو ضد بي اس جي

بالنظر إلى راتبه السنوي البالغ 20 مليون يورو ، فإن أهداف الألماني ليروي ساني الأربعة ، والتي تبلغ تكلفة كل منها 5 ملايين يورو ، تعتبر ثاني أغلى الأهداف في البطولة.

نظرًا لأن اللاعب المهاجم يكسب 22 مليون يورو سنويًا بعد مغادرة دورتموند الصيف الماضي ، فإن كل هدف من أهداف إرلينج هالاند الخمسة يكلف 4.5 مليون يورو للتسجيل. النادي الكتالوني لديه 4 ملايين يورو في خزائنه.

ملخص مباراة باريس سان جيرمان واجاكسيو

محمد صلاح ، صاحب خمسة أهداف في دوري الأبطال ويتقاضى راتبا سنويا قدره 18.2 مليون يورو ، يحتل حاليا المركز الخامس أحد أهدافه يكلف ليفربول 3.7 مليون يورو.

يوم الجمعة ، 21 أكتوبر ، على ملعب فرانسوا كوتي ، يواجه باريس سان جيرمان أجاكسيو في الجولة الثانية من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

بعد فوزه على مرسيليا 1-0 في الجولة الأخيرة ، برز باريس سان جيرمان كواحد من الصدارة في العصر الحديث حاليا يقود الدوري برصيد 29 نقطة.

  • من أجل مواصلة الدفاع عن لقبه للموسم الثاني على التوالي ، أنهى نادي باريس استعداداته لهذه المباراة بتركيز قوي وشامل.
  • أجاكسيو ، من ناحية أخرى ، خسر التعادل السلبي من قبل تروي في الجولة السابقة ، وتراجع إلى المركز الثامن عشر في الترتيب برصيد 8 نقاط.

بديل ميس في باريس

اكتشف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي بديلاً محتملاً لليونيل ميسي في الموسم المقبل.

بالنظر إلى احتمالية رحيل ميسي عن باريس سان جيرمان والعودة إلى برشلونة ، فهذا أمر متوقع.

ورد جواو فيليكس ، نجم أتلتيكو مدريد ، كبديل محتمل لميسي في النادي الباريسي ، بحسب صحيفة “آس” الإسبانية.

يتزامن اهتمام فيليكس من باريس سان جيرمان مع وقت صعب بشكل خاص بالنسبة للنجم البرتغالي مع أتلتيكو.

نتيجة مباراة باريس سان جيرمان اليوم ضد اجاكسيو .. أجاكسيو ضد بي اس جي | ملخص مباراة باريس سان جيرمان واجاكسيو ,نتيجة لذلك ، ازداد اهتمام اللاعب بالإقلاع ، إما في نهاية الموسم الحالي أو ربما حتى خلال فصل الشتاء.