القنوات الناقلة لمباراة ارسنال وتوتنهام اليوم السبت ,يعود الدوري الإنجليزي الممتاز إلى الملاعب بعد فترة التوقف الدولية ، حيث يواجه أرسنال توتنهام في ديربي شمال لندن يوم السبت على ملعب الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة ارسنال وتوتنهام اليوم السبت

يحتل آرسنال الصدارة برصيد 18 نقطة من سبع مباريات ويأمل في زيادة تقدمه في الصدارة إلى أربع نقاط بفوز آخر على غريمه اللدود.

لقد أرسلوا برينتفورد بشكل مريح للغاية في رحلتهم السابقة وسيأملون في الاستمرار من حيث تركوا قبل الاستراحة.

وفي الوقت نفسه ، سيكون توتنهام أيضًا مليئًا بالثقة حيث يتجه إلى هذه المباراة بعد فوز مقنع 6-2 على ليستر سيتي.

الحل هو :قناة بي ان سبورت 1.

تشكيلة ارسنال اليوم

لقد فازوا في أربع من مبارياتهم الخمس الأخيرة ويحتلون المركز الثالث في الجدول ، لكنهم متساوون في النقاط مع مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني.

تنازل أرسنال مرة واحدة على الأقل في آخر ست مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز على أرضه ، وسيصعق سون هيونغ مين وهاري كين شفاههما.

سيغيب آرسنال عن محمد النيني وإميل سميث رو وسيدريك سواريس ، الذين تغيبوا لفترة طويلة يشك أولكسندر زينتشينكو وتوماس بارتي وكيران تيرني وتاكهيرو تومياسو في المواجهة رغم أنهم جزء من الفريق.

وقال المدير الفني “انتهينا للتو من الدورة التدريبية الأخيرة ، وكان لدينا العديد من اللاعبين الذين وصلوا أمس [لذلك] كان لدينا فترة قصيرة للتحضير للمباراة لكن اللاعبين في حالة جيدة إنهم جزء من الفريق”.

ارسنال توقع 11: رامسدال وايت ، صليبا ، جبرائيل ، زينتشينكو ؛ شاكا ، بارتي ؛ ساكا ، أوديجارد ، مارتينيلي ؛ عيسى.

القنوات الناقلة لمباراة ارسنال وتوتنهام

تشكيلة توتنهام اليوم

من المؤكد أن توتنهام لديه بعض المخاوف من الإصابة لكن المدرب أنطونيو كونتي لم يرغب في الكشف عن التفاصيل.

“بصراحة ، لا أريد أن أتحدث عن الإصابة لأنني لا أريد أن أعطي ميزة لأرسنال ، نعم؟ ولكن بالتأكيد علينا أن نواجه بعض المشاكل ، وبعض المشاكل الجسدية وعلينا أن نعرف أيضًا أننا بدأنا للتو في نلعب أول مباراة في الجولة التي يجب أن نلعب بها 13 مباراة في 43 يومًا بالتأكيد علينا أن نحاول أن نقدم أفضل الحلول وألا نتحمل مخاطر كبيرة إذا جازفنا كثيرًا وخسرنا لاعبين لبقية الألعاب ، ستكون كارثة “.

ومع ذلك ، فمن المفهوم أن حارس المرمى هوغو لوريس يشك في تعرضه لإصابة في الفخذ وبالتالي ، فمن المحتمل أن يقف فريزر فورستر بين العصي.

  • يعاني كولوفسكي من مشكلة في أوتار الركبة بينما يأمل كونتي أن يستعيد بن ديفيز ولوكاس مورا لياقته في الوقت المناسب لمواجهة آرسنال.
  • توقع توتنهام الحادي عشر: فورستر روميرو ، دير ، لينجليت ؛ بيريسيتش ، بنتانكور ، هوجبيرج ، سيسينيون ؛ ريتشارليسون ، كين ، الابن.
  • بينما وشاهد أيضاً :من هو هداف ميلان التاريخي

القنوات الناقلة لمباراة ارسنال وتوتنهام اليوم السبت,لهنا نصل لنهاية مقالتنا عبر موقع الجنينة الإخباري .