تشكيلة باريس سان جيرمان اليوم ضد اجاكسيو في الدوري الفرنسي .. تشكيل نادي بي اس جي امام اجاكسيو اليوم ,يلتقي اليوم الجمعة الحادي والعشرين من شهر أغسطس الجاري كلاً من نادي بي اس جي الفرنسي ضد نادي أجاكسيو في بطولة الدوري الفرنسي .

تشكيلة باريس سان جيرمان اليوم ضد اجاكسيو في الدوري الفرنسي .. تشكيل نادي بي اس جي امام اجاكسيو اليوم

ويغيب باريس سان جيرمان عن أرضه أمام أجاكسيو يوم الجمعة بفارق ثلاث نقاط في دوري الدرجة الأولى الفرنسي قبل نهاية الأسبوع كان الانتصار 1-0 يوم الأحد الماضي على أولمبيك مرسيليا في Le Classique أول فوز بعد سلسلة من ثلاثة تعادلات متتالية ، لكن رجال كريستوف جالتير يبدون في حالة جيدة بشكل عام مع تسعة انتصارات من 11 نيمار ، الذي كان في برشلونة هذا الأسبوع للمثول أمام المحكمة ، لن يكون مع باريس سان جيرمان في أجاكسيو ولن يتم إدراجه كمصاب من قبل النادي فاز المضيفون أيضًا على OM مؤخرًا لكنهم ما زالوا في منطقة الهبوط قادمًا إلى هذه المنطقة.

توقع تشكيلة باريس سان جيرمان في مباراة الدوري الفرنسي ضد أجاكسيو

  • دوناروما هو حارس المرمى.
  • يشكل أشرف حكيمي وموكيلي وماركينوس وخوان بيرنات خط الدفاع.
  • فيتينا وفابيان رويز وماركو فيراتي في المنتصف
  • المهاجمون: كيليان مبابي وليونيل ميسي وسولير

تصريحات جاليتر

قال جالتير قبل المباراة “أجاكسيو فريق منظم بشكل جيد “لقد فازوا في ستاد فيلودروم وهم يسيرون بشكل جيد سيكون الاستاد ممتلئًا والجو سيكون حارًا مع وجود الجماهير بالقرب من الملعب يجب أن نكون على مستوى المهمة ولا نفكر بالفعل قبل مباراة الثلاثاء نحن يجب أن نضع أداءً كاملاً للحفاظ على الفجوة الموجودة لدينا حاليًا “.

أجاكسيو: كان هذا دائمًا موسمًا يصارع فيه احتمالات البقاء في الدوري الفرنسي وقد أثبت ذلك حتى الآن ومع ذلك ، فإن فوزين وتعادل في آخر أربع مباريات قد أعطى رجال أوليفييه بانتالوني الأمل كما أن وصول يوسف بليلي في صفقة انتقال مجانية بعد فترة وجوده مع استاد بريستويس 29 قد أعطى للكورسيكان دفعة جديدة من الجودة لن يعتمد Ajaccio على النقاط مقابل أمثال PSG للبقاء على قيد الحياة هذه الحملة ، ولكن أي شيء يمكنهم الحصول عليه هنا سيكون مكافأة.

الخاتمة

تشكيلة باريس سان جيرمان اليوم ضد اجاكسيو في الدوري الفرنسي .. تشكيل نادي بي اس جي امام اجاكسيو اليوم , فوزين فقط من آخر خمس مباريات ليس مثيرًا للإعجاب بشكل خاص ، لكن فريق Les Parisiens فاز بسبع مباريات متتالية في جميع المسابقات حتى تلك الجولة من ثلاثة تعادلات سيشعر غالتير بالارتياح لأن دراما الأسبوع الماضي المحيطة بكيليان مبابي تلاشت منذ إعلان النجم الفرنسي يوم الأحد أنه غير غاضب من النادي ومع ذلك ، فإن نيمار يمثل أمام محكمة برشلونة هذا الأسبوع ومن المقرر أن يدلي بشهادته في صباح يوم المباراة مع أجاكسيو.