نتيجة مباراة الجيش الملكي اليوم في الكونفدرالية ضد ريمو سبورت ,كما عودناكم في موقع الجنينة الإخباري بنشر جديد كافة العناوين البارزة في الأخبار خصوصاً في الصحف العربية وبعض الصحف الأجنبية البارزة , بالنسبة للموضوع التالي فقد نال رواجاً كبيراً في الفترة الماضية في الوسط العربي وتم البحث عنه بكثرة في مواقع التواصل الاجتماعي وخصوصاً تويتر , ولكن النصيب الأكبر من البحث كان في محرك البحث الخاص بشركة جوجل , سنناقش جميع تفاصيل هذه الخبر من خلال موقع الجنينة الإخباري .

نتيجة مباراة الجيش الملكي اليوم في الكونفدرالية ضد ريمو سبورت

يتواجه اليوم الأحد الموافق الحادي عشر من سبتمبر الجاري نادي الجيش الملكي المغربي ضد نادي ريمو سبورت .

ضمن منافسات الدور التمهيدي في بطولة الكونفدرالية الإفريقية .

  • حيث ستلعب المواجهة في تمام الساعة السابعة بتوقيت المغرب .
  • بينما في الثامنة بتوقيت الجزائر .
  • كما أنها في التاسعة بتوقيت جمهورية مصر العربية .

مباراة الجيش الملكي اليوم

نادي الجيش الملكي ، المعروف أيضًا باسم الجيش الملكي (بالفرنسية: ASFAR) ، هو فريق رياضي مغربي محترف متعدد العلامات التجارية تم تأسيسه بعد سنوات قليلة من استقلال المغرب (بالفرنسية: Association Sportive des Forces Armées Royales) ، أو جمعية ألعاب القوى في المغرب القوات المسلحة الملكية).

وبالتحديد يوم (الاثنين 16 صفر 1378 هـ / 1 سبتمبر 1958 م) بالرباط ، بالمركز الرياضي لنادي الجيش الملكي بغابة المعمورة بسلا.

وينافس في الدوري المغربي الممتاز ويتسع لأكثر من 53 ألف متفرج.

منذ ترقيته في موسم 1959-60 ، لم يتم إسقاطه أبدًا إلى المستوى الثاني.

نادي الجيش الملكي ويكيبيديا

وفاز الفريق المغربي الأكثر نجاحا والمعروف باسم “زعيم الأندية المغربية” بـ 30 لقبا معترف بها منها 28 لقبا محليا (رقما قياسيا) ولقبين قاريين.

كما تمكن من الوصول إلى نهائيات كل مسابقة شارك فيها.

محليا فاز بالبطولة الوطنية المغربية 12 مرة ، والدرجة الثانية مرة واحدة ، وكأس العرش 11 مرة (رقم قياسي) ، وكأس السوبر المغربي 4 مرات (رقم قياسي).

وعلى الصعيد الدولي قاد أول فريق مغربي يفوز بدوري أبطال إفريقيا عام 1985 وكأس الاتحاد الأفريقي بشكله الحديث عام 2005.

من أقدم الفرق المغربية والإفريقية ، يستقطب الفريق العسكري متابعين مخلصين بشكل خاص.

تتمتع بقاعدة جماهيرية كبيرة وسمعة طيبة في المغرب وإفريقيا وبقية العالم بسبب انتصاراتها.

مباراة الجيش الملكي اليوم

مباراة الجيش الملكي اليوم

جنبا إلى جنب مع الوداد والرجاء ، هو أحد الأقطاب الثلاثة الأولى لكرة القدم في المغرب.

أهم وأشهر الأحداث الرياضية في كرة القدم المغربية لأنها توحد الأندية الثلاثة الأولى وتنتج الأبطال.

معلومات عن نادي الجيش الملكي

يعتبر الجيش الملكي أنجح الأندية المغربية في القرن العشرين ، ومع ذلك ، وبحسب عدد البطولات القارية وأهميتها ، فإنه يحتل المرتبة السادسة عشرة بين أفضل الأندية الأفريقية في وثيقة RSSSF لإحصائيات كرة القدم.

في تصنيف التصنيف الدولي للأندية خلال العقد الأول من القرن الحادي والعشرين (2001-2010) والذي أصدره الاتحاد الدولي للتاريخ والإحصاء عام 2011 ، احتل المرتبة الأولى محليًا والعاشر قاريًا والمرتبة 201 عالميًا.

نتيجة مباراة الجيش الملكي اليوم في الكونفدرالية ضد ريمو سبورت ,نواصل بنشر عناوين الأخبار الجديدة على موقع “الجنينة” الإخباري ، وخاصة في المطبوعات العربية وبعض وسائل الإعلام الخارجية اللامعة فيما يتعلق بالخبر التالي , فقد حظي مؤخرًا بشعبية كبيرة في الوسط العربي وتم البحث عنه على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي ، وخاصة تويتر، ولكن تمت غالبية عمليات البحث على جوجل واستعرضنا لكم جميع تفاصيل هذا الخبر على موقعنا .