من هو زوج كارن وازن ويكيبيديا

بواسطة: hanady
فبراير 11, 2023 7:25 ص

من هو زوج كارن وازن ويكيبيديا، مرحبا بكم متابعينا، في كل يوم موضوع جديد ومقال جديد، يثير الجدل أو يشغل مواقع ات التواصل الاجتماعي، أينما كنتم وأينما كان الحدث سنكون معكم دوما نوافيكم بكافة التفاصيل ونضعكم في صورة الحدث، هذه المرة مقالنا يتمحور حول ما تضج به وسائل التواصل من أخبار حول زوج كارت وازن، بعد ما تم نشر بعض من الصور وكذلك مقاطع الفيديو تظهر فيه هي وعائلتها علي صفحاتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لهذا سوف نتعرف علي علي زوج كارت وازن لكم من خلال موقع الجنينة فأبقوا معنا.

من هو زوج كارن وازن ويكيبيديا

حيث يعد إلياس بخاري هو زوج كارن وازن عارضة الأزياء المشهورة اللبنانية، وقد تربطهما علاقة حب قوية وقد استمرت هذة لعلاقة لسنوات طويلة، وقد تزوجتها في عام 2017، وأن كارن هي أم لثلاثة أطفال، حيث أنجبت منها ولدا هو جورج، ابنتان توأمان كارلي وكاي. وقد ولد إلياس عام 1976. كما تقوم كارين بنشر  الكثير من الصور وكذلك مقاطع الفيديو لها ولأسرتها على كافة مواقعها المتنوعة.

من هي كارن وازن

تعد كارن وازن عارضة أزياء وكذلك خبيرة موضة، وتعمل بمجال الإغلام، حيث ولدت كارين عام 1987، وهي مؤثرة رقمية بمنظقة دبي. وقد بدأت كارين مسيرتها الرقمية عام 2016 م. وتعد كارن مصممة أزياء لبنانية مشهورة ومعروفه لدي الجميع، وتحمل الجنسية البريطانية. وقد لدت في بيروت، وبعدها انتقلت للتسكن بالولايات المتحدة الأمريكية، ولديه حسابات كثيرة خاصة له على جميع مواقع الإنترنت، وتقوم كارن وازن بعرض الكثير من الأشياء الخاصة بالموضة وذلك عبر صفحاتها الرسمية.

إنستغرام كارن وازن

حيث أن كارن تمتلك حسابات علي مواقع التواصل الإجتما عي، ويتابعة الكثير من محبي ومعجبي كارن وازن،  من المواقع الاجتماعية، وكان من اشهر المواقع التي كانت تمتلكها حسابها علي انستجرام، حيث تقوم بمشاركة معجبيها بعرض الكثير من صورها وفيديوهاتها الجميلة على جميع مواقعها المختلفة وذلك منذ وصولها. وأن عدد متابعيه عبر انستجرام  وصل جوالي خمسة ملايين متابع، وتمتلك الكثير من المعجبين وأفراد الأسرة، ويمكن لأي شخص متابعة حسابها علي الانستجرام من هنا.

وفي نهاية مقالنا هذا من خلال موقعنا المتميز الجنينة، نكون قد تعرفنا على من هو زوج كارن وازن ويكيبيديا، وأيضا تحدثنا عن كارن وازن، اهم المعلومات عن كارين وازن، وقدمنا لكم أضا حسابه علي الانستغرام الخاصة بها فقد وصل عدد متابعيها الى 5 ملايين متابع، ونأمل أن نكون قد أفدناكم بهذا القدر من المعلومات حول ذلك.