ما هو فيلم براد بيت الجديد 2023، العديد من الناس المحبين لهذا النجم الشهير يبحثون ويتساءلون عن فيلمه الجديد، حيث انه من الجدير بالذكر ان الفنان براد بيت يمتلك شريحة واسعة من الجماهير في كافة انحاء العالم، وفيما يلي سنذكر كافة التفاصيل المتاحة تابع معنا.

ما هو فيلم براد بيت الجديد 2023

منذ إطلاق فيلم براد بيت الجديد في 5 أغسطس، قام ببطولة الفيلم الجديد Bullet Train الممثل الأمريكي الشهير براد بيت بتحقيق ما يقارب 62 مليون و 525 ألف دولار من إيرادات شباك التذاكر، بالإضافة إلى ذلك ، بلغ إجمالي الناتج المحلي لفيلم Bullet Train 30 مليون دولار ، و 125 ألف دولار في دور العرض الأمريكية ، و 32 مليون دولار ، و 400 ألف دولار في جميع أنحاء العالم.

قصة الفيلم

العديد من الناس ومن محبين النجم الشهير خاصة يبحثون عن قصة فيلمه الجديد، وفيما يلي سنذكر لكم كافة التفاصيل المتاحة حول هذا العنوان في السطور التالية:

يكشف الفيلم قصة خمسة قتلة كانوا على متن قطار سريع يسافرون من طوكيو إلى موريوك، يلعب براد بيت دور قاتل مؤسف يتوق إلى تنفيذ مهمته على الرغم من تخلي العديد من منافسيه عن مجال عملهم، لكن القدر يضعه خلال مهمته الأخيرة، في طريق مشترك مع قتلة من عدة دول، ليتصارعوا في القتال أثناء السفر عبر اليابان المعاصرة في أسرع قطار في العالم في رحلة من دون توقف.

موعد عرض الفيلم

تم عرض فيلم Bullet Train، الذي يستند إلى MARIABEETLE لكوتارو إيزاكا ،في دور العرض في 3 أغسطس في المملكة المتحدة و 5 أغسطس في الولايات المتحدة، وتجدر الإشارة إلى أن براد بيت وطاقم الفيلم يتجولون على نطاق واسع في أنحاء أوروبا للترويج للفيلم الجديد حيث انهم سافروا من برلين إلى باريس ثم إلى لندن.

انظر أيضا: من هي مس كوريا

براد بيت بعد العرض

في العرض الأول لفيلمه Bullet Train في برلين ،اجتذب رمز هوليوود براد بيت الانتباه لاختياره الأنيق لاختيار تنورة بطول الركبة بدلاً من السراويل، حيث انه ارتدى براد بيت ملابس رائعة من خلال الجمع بين تنورة Haans Nicholas Mott ذات اللون البني وسترة بنية وقميص بنفسجي ومضخات سوداء، كما ألقى الممثل نظرة نادرة على بعض من وشومه، والتي تشمل جمجمة بشرية ،والأحرف الأولى من اسم أطفاله، والعبارة الفرنسية “عبثية الوجود”.

حيث انه من الجدير بالذكر انه ظهر جنبا إلى جنب على السجادة الحمراء مع نجوم الفيلم – جوي كينغ ، زازي بيتز ، آرون تايلور جونسون ، وبريان تايري هنري – ومنتج الفيلم – ديفيد ليتش وزوجته كيلي ماكورميك – حتى ساندرا بولوك، التي لم تكن حاضرة في العرض الأول للفيلم، شاركت أيضًا مع بيت.

وبهذا نصل الى ختام مقالنا اليوم عبر وقعنا الجنينة، مقالنا الذي يخص هذا الفيلم الجديد للفنان الشهير المحبوب، حيث قمنا بذكر كافة التفاصيل عن هذا الفيلم ومتى موعد عرض ،كما قمنا بذكر قضة الفيلم، وذلك كله عبر مقالنا لليوم.