ميدان التحرير الان 11 11 بث مباشر مظاهرات في الميدان بحضور 1200 مواطن ,كما عودناكم في موقع الجنينة الإخباري بنشر جديد كافة العناوين البارزة في الأخبار خصوصاً في الصحف العربية وبعض الصحف الأجنبية البارزة , بالنسبة للموضوع التالي فقد نال رواجاً كبيراً في الفترة الماضية في الوسط العربي وتم البحث عنه بكثرة في مواقع التواصل الاجتماعي وخصوصاً تويتر , ولكن النصيب الأكبر من البحث كان في محرك البحث الخاص بشركة جوجل , سنناقش جميع تفاصيل هذه الخبر من خلال موقع الجنينة الإخباري .

في الساعات القليلة الماضية ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بهذا الخبر وأيضاً في محركات البحث العالمية مثل محرك بحث جوجل وبعض وسائل الإعلام المحلية بهذا الخبر الذي أثار فضولهم ويريد الجميع التعرف على التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع وسننقله لكم في السطور القليلة التالية عبر موقع الجنينة في ظل تغطيتنا الحصرية لكل ما يتعلق بأخبار العالم والوطن العربي .

ميدان التحرير الان 11 11 بث مباشر مظاهرات في الميدان بحضور 1200 مواطن

على الرغم من الدور الابتكاري الذي تحاول مصر القيام به من خلال استضافة مؤتمر الأمم المتحدة للتغير المناخي “COP27” والصورة الإيجابية التي تسعى إلى إبرازها من خلال حضور كبار قادة العالم لهذه القمة التي عقدت في شرم الشيخ ، تسود حالة من عدم اليقين في الشوارع المصرية مع دعوات جماعات المعارضة للاحتجاج في 11 نوفمبر / تشرين الثاني في محاولة للإطاحة بالرئيس عبد الفتاح السيسي الذي يتولى السلطة منذ 2013.

  • هل توجد حاليا أي احتجاجات في مصر؟ أعلنت وزارة الداخلية المصرية حالة التأهب القصوى ردا على دعوات للاحتجاجات في 11 نوفمبر .
  • والمعروفة باسم “11/11” ، على وسائل التواصل الاجتماعي.
  • هل ما زالت هناك احتجاجات ضد الرئيس عبد الفتاح السيسي في مصر اليوم بدأها نشطاء منذ حوالي شهر .
  • بالتزامن مع انطلاق مؤتمر الأمم المتحدة السابع والعشرين بشأن تغير المناخ في شرم الشيخ.

ميدان التحرير الان 11 11

قرر اللواء محمود توفيق وزير الداخلية إلغاء جميع إجازات الضباط والسكرتارية وضباط الشرطة اعتباراً من يوم الاثنين وحتى اختتام مؤتمر المناخ في 18 نوفمبر.

كما قرر تكثيف الأمن في جميع الساحات والشوارع الرئيسية.

وكذلك حول البنية التحتية الحيوية ، لا سيما في محافظات القاهرة الكبرى والإسكندرية.

مشاهدة ميدان التحرير الان 11 11

بالتنسيق مع جهاز الأمن الوطني ، أمر وزير الداخلية بنشر دوريات أمنية على الطرق والمحاور ، ووقف أي مشتبه بهم بسبب إفصاحهم عن أنشطتهم السياسية ، وطلب الوصول إلى هواتفهم المحمولة لمعرفة محتوى منشوراتهم على مواقع التواصل الاجتماعي تم دعم هذا التوجيه من قبل مصادر متعددة.

منذ أكثر من عشرة أيام ، اتسمت شوارع وسط القاهرة بدرجة عالية من الأمن ، والتي تضمنت توقيف المارة للاستعلام عن مكان وجودهم من قبل رجال الأمن بملابس مدنية والمطالبة بالوصول إلى هواتفهم المحمولة حتى يمكن تفتيشهم ضد القانون والدستور عن أي رسائل أو منشورات إلكترونية تشجع الاحتجاجات المحتملة ضد رئيس الجمهورية.

بث مباشر قناة الجزيرة مباشر الان

كما أمر الوزير بإغلاق جميع المقاهي والمتاجر في قلب القاهرة في الساعة الثالثة من يوم الجمعة التالي .

وكذلك إلغاء جميع الأحداث العامة المخطط لها – الرياضية أو غير ذلك -.

كما طُلب من النوادي ومراكز الشباب في جميع أنحاء البلاد الإغلاق الساعة السابعة مساء ذلك اليوم.

يتزايد وجود مدرعات الشرطة بالقرب من الساحات المركزية في القاهرة ، بما في ذلك عبد المنعم رياض ، والتحرير ، وطلعت حرب ، وباب اللوق امام نقابة الصحفيين والمحامين بشارع عبد الخالق ثروت ورمسيس.

بث مباشر مصر الان

وفي بعض مناطق شرق القاهرة ، بما في ذلك حقول المطرية وحلمية الزيتون ، تتمتع هذه الأقسام في حي عين شمس بتاريخ من استضافة الاحتجاجات المناهضة للسيسي منذ حوالي ثلاث سنوات.

المراقبون غير متأكدين من أهميتها نظرا لحالة الاستنفار التي فُرضت على الشوارع والساحات والقطاعات المصرية المختلفة مع اقتراب 11 نوفمبر بسبب عدم وجود أي لافتات في الشوارع المصرية تشير إلى كيفية الاستجابة لهذه الدعوات.

الخاتمة

ميدان التحرير الان 11 11 بث مباشر مظاهرات في الميدان بحضور 1200 مواطن ,نواصل بنشر عناوين الأخبار الجديدة على موقع “الجنينة” الإخباري ، وخاصة في المطبوعات العربية وبعض وسائل الإعلام الخارجية اللامعة فيما يتعلق بالخبر التالي , فقد حظي مؤخرًا بشعبية كبيرة في الوسط العربي وتم البحث عنه على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي ، وخاصة تويتر، ولكن تمت غالبية عمليات البحث على جوجل واستعرضنا لكم جميع تفاصيل هذا الخبر على موقعنا .

قدمنا لكم هذا الخبر عبر موقع الجنينة في قسم منوعات في ظل ما نقدمه من تغطية متواصلة لكافة أخبار ومعلومات وجديد كافة العناوين الصحفية في كافة أنحاء العالم , حيث أنه هناك العديد من المواطنين في الوطن العربي وخصوصاً في جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية يبحثون عن التفاصيل الخاصة ب وهذا ما قدمناه لكم في هذا المقال .