رواية عذاب الانتقام الفصل الثاني 2، يبحث الكثير من الأفراد المهتمين في الكتابة و قراءة الروايات عن الفصل الثاني من الرواية الجميلة عذاب الانتقام الفصل الثاني 2، ولهذا يقدم لكم موقع الجنينة هذا المقال بعنوان رواية عذاب الانتقام الفصل الثاني 2 تابعوا معنا .

ما هي الروايات 

الروايات هي شكل من أشكال النثر وهي فن أدبي سردي حديث الظهور وقد ظهرت للمرة الاولى في أوروبا بالقرن الثامن عشر. الرواية تتميّز في كونها أكبر الأجناس القصصية من ناحية الحجم وفي سرّدها لمجموعة ضخمة من الأحداث في أسلوب مشوّق يجعل القارئ يغوص بأعماقها، كما يوجد أنواع عديدة من الروايات منها الروايات الرومانسي، الروايات التاريخي، الروايات الواقعية، الروايات البوليسية، روايات الخيال العلمي وغيرها. بينما القصص هي فن أدبي قديم جداً، وهي عبارة عن سرد لأحداث خيالية أو واقعية أو الإثنين معاً٬ وهي أصغر حجماً من الرواية وتتحدث أحداثها بفترة زمنية متوسطة أو قصيرة٬ كما بالقصص القصيرة.

رواية عذاب الانتقام الفصل الثاني 2

سيتم صدورها قريبًا على مدونة يوتوبيا الرواية المتداول التي ازداد الطلبه عليها بكثرة، وهي أول رواية عربية تتحدث عن تداول الـ فوركس والعملات، سوف يتم التعلم عبر تداول العملات في أقل خسائر قد الامكان، وكيف يُمكنك الرحب خلال شراء وبيع العقارات، هذا طبعًا لجانب الجانب الدرامي الرائع جدًا داخل الرواية

رواية عذاب الانتقام

 الفصل الأول

كانت تقف امامة وهي تبكي بوجع على قلبها الذي تفتت بسبب من أحبت في قالت وهي تبكي : متجوز عليا يا احمد طيب انا قصرت معاك في ايه 

احمد ببرود قال : بسی یا میسا جوزي منها كان عشان احقق حلمي وكان هي جابت ليه عيال مش زيك

 ضحكت میسا بوجع ثم قالت : و کمان مخلف ها انت متجوز من زمان بقا وانا اللي مشروب علي فقي 

قال احمد مهدوء و كان الشيء الذي يريده أن يقوله شيء عادي ف قال : ميسا التي طالق 

نظرات  اليه ميسا بوجع وهي تشعر أن قلبها تحطم ف قالت : ليه 

أحمد ببرود : اصل انت مش من قيمتي أمام الناس

 قالت ميسا وهي تنظر اليه : انا حامل 

قال أحمد ببرود: وانا مش غير عايزمنك عيال لنزم ينزل 

ابتلعت میسا غصه مولمه و قالت : پس لو نزل مش هيكون هناك فرصه ليا عشان أحمل تالي انت عارف ان دي فرصتي الوحيد نظر اليها احمد بقسوة وقال : ودا شيء ميخصنيش

 ولي في بطنك لازم ينزل 

نظرت اليه ميسا بوجع وقالت : الحمد ايه الي غيرك فين حنيتك و حبنا انت نسيت اللي عشناه سوه

نظر اليها احمد ثم ابتسم باستهزاء و قال : أحمد الي كان عيش يوم أكل ويوم يموت من الجوع دا خلاص انتهي و الحب الى انت بتقولي عليه دا كان زمان لكن دلوقتي أنا أحمد المهدي ممثل مشهور لا انت تلقي بيه ولا في في يسلك ما يتشرف بكي

تقدري كدا تقولي لم حد من زميلة او زميلاتها يسألها امك شغاله اي هترد وتقول ايه. 

نظرت اليه ميسا بوجع و حزن ف قالت : وده على اساس انك جي مين درين بارك و انت اصلا كنت حثت سواق

 نظر اليها احمد ببرود وقال : اهو انت قولتي كنت

 و انا دلوقتي مش السواق بتاع زمان احمد عبد المنعم دا مات و تولد أحمد المهدي وانا مش قابل بيكي تكوني مراتي وحدة كانت تشتغل خدامه وبكرا معاد عملية الاجهاض جهز نفسك ثم تركها ورحل من المنزل ببرود شديد.

 نظرات ميسا اليه وهوا يخرج تشعر أن روحها تحطمت الي فتات صغيره 

ف هزت راسها و قالت و عيونها تدمع : لا دا أكيد كاب * وس 

ايوا صح دا اکيد کاب * وس احمد حبيبي لسه مرجع من الشغل

ارتفع صوت بكا نها ثم قالت : لا مش كابو * س و احمد رجع و عاوز يتخلص من املي الوحيد اني اكون ام ، مستحيل اني اتخلى عنك مستحيل انا لازم اهرب قبل ما يجي و يجبرني اني اقتلك 

وقفت میسا و ذهبت الى غرفتها و اخرجت ما يلزم أخذه و رحلت من المكان 

نظرات الى المنزل وقالت : حسب الله و نعم الوكيل 

حبيتك من كل قلبي و في الآخر دمرت القلب دا

 انا عمري ما هسامحك في حياتي

 ثم رحلت من الإسكندرية إلى القاهرة وهي تشعر بضياع فهي لا تعلم الى اين تذهب او الى من تذهب فهي ليس لديها حد بعد مرور عدت سنوات

 في بيت قديم مهترئ كان هناك سيده تجلس على السرير وكانت هناك شابة في مقتبل العمر تنم على قدم السيدة وهم ينظرون الى التلفاز 

نظرت القناة إلى التلفاز وهي تنظر الى الممثل المفضل إليها وهي تقول : تعرفي يا ماما انا نفسي اوي اتصور مع الممثلين و اتكلم معاهم

نظرة الأم لي بنتها ثم قالت بهدوء : طيب .. فين عمرو 

الفتاة لتين قالت : لسه ما رجعش من الشغل 

ويمكنكم تكملة باقي الرواية “من هنا“. 

اقرأ أيضا: رواية احببتها صعيدية الفصل الحادي عشر 11.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا “رواية عذاب الانتقام الفصل الثاني 2″، حيث عرفنا انه لم يتم صدور الجزء الثاني حتى الآن، في النهاية نأمل أن يكون مقالنا قد نال اعجابكم.