موعد مسلسل العقدة مترجم قصة عشق، هنالك العديد من عشاق المسلسلات التركية يبحثون موعد عرض الحلقات الخاصة بمسلسلاتهم المفضلة ،هذا ما سنتناوله خلال مقالنا اليوم عبر موقعنا موقع الجنينة مقالنا تحت عنوان موعد مسلسل العقدة مترجم قصة عشق، خلال السطور القليلة التالية، تابع معنا.

 مسلسل العقدة Kördügüm

“كوردوغوم” هو مسلسل  من الدراما التركية ،من النوع الدرامي والرومانسي الذي يمكنك مشاهدته مع العائلة، قامت بكتابته الكاتبة يوجيت أوكان “Yiğit Okan” ،قام بإخراجه المخرج جوكتش أوستا”Gökçen usta” ،تم تصوير جميع حلقاته داخل تركيا، عدد حلقات المسلسل بلغت 31 حلقة ،تم عرض جميعها خلال موسم واخد، موعد عرض الحلقة كان كل يوم إثنين، والفترة الزمنية  للحلقة الواحدة لا تتجاوز الساعتين، تم تصويره في عام 2016م،  قصة مسلسل العقدة تدور حول رجلين من عالمين مختلفين جمعت بينهما الصدف بطريقة غريبة، حيث إن واحد منهما هو رجل غني يُسمى(علي نجاة) يقوم بدعس زوجته وابنه بالخطأ، ليلتقي بالطبيبة التي تدعى ناز، وهي زوجة الرجل الذي يسمى (أوموت) في المستشفى بكونها الطبيبة التي نقلت له خبر وفاة كل من زوجته وابنه، وتتوالى أحداث المسلسل بلقاء علي وأوموت اللذان يوجد بينهما الكثير من العوامل المشتركة لتسرد الأحداث بصورة مشوقة.

أنظر أيضا: فيديو لقاء ضحى ومكس في مطار الاردن

أبطال مسلسل العقدة

فيما يلي سنقدم لكم أبطال المسلسل المشهور العقدة ،وهم كلاتي:

  • إبراهيم تشيليكول :وهو الذي قام بشخصية علي نجاة، وهو عارض أزياء سابق وممثل تركي مسلم ، من مواليد مدينة إزميت في تركيا عام 1982م، ومن أبرز أعماله الفنية:، مسلسل الثنائي العظيم و مسلسل السلطان الفاتح ومسلسل الرحمة ومسلسل قدري المنزل الذي ولدت به.
  • أليجان يوجيسوي :وهو الذي قام بشخصية أوموت أوزير، وهو ممثل تركي من مواليد تركيا إسطنبول عام 1982م، ومن أبرز أعماله الفنية: مسلسل الانتقام ومسلسل العقدة، وفيلم الأميرة النائمة.
  • بيلتشيم بيلجين : وهي التي قامت بشخصية ناز، وهي مُمثلة كردية مُسلمة من مواليد عام 1983م في مدينة أنقرة، ومن أبرز أعمالها الفنية: فيلم موسم وحيد القرن ومسلسل ياسمين، وفيلم حلم الفراشة.
  • آيبارس كارتال أوزسن :وهو الذي قام بشخصية الطفل كان كاراسو ،وهو ممثل تركي من مواليد 2008م، وحصل على جائزة أفضل ممثل صغير -جائزة الفراشة الذهبية؛ نظرا لدوره المميز في المسلسل.
  • روجدا ديميرير : وهي التي قامت بشخصية نسليهان، وهي ممثلة تركية مسلمة  تعود الى أصل كردي، من مواليد عام 1980م، ومن أبرز أعمالها الفنية: الأسطورة،  صعود الحياة، الطريق المسدود، الملائكة تبارك،حرارة الآخرين ،قصص زينب.
  • فيريت أكتوغ :وهو الذي قام بشخصية قينجو، وهو ممثل تركي مُسلم نت مواليد تركيا سنة 1978م، من أبرز أعماله الفنية: طباخ السلطان ، فليبقى بيننا، ، حديقة الرياح، الاجتماع الكبير، ليلة حزيران.

وبهذا نصل الى نهاية  مقالنا اليوم عبر موقعنا موقع الجنينة ،مقالنا تحت عنوانموعد مسلسل العقدة مترجم قصة عشق ،آملين ان ينال مقالنا على اعجابكم.