موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في كأس الرابطة الإنجليزية والقنوات الناقلة ,موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في كأس الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة ، مواجهة نارية تنتظرها جماهير كرة القدم بفارغ الصبر ، خاصة أنها المباراة التي تتكرر للمرة الثانية خلال الموسم الجاري بين الفريقين وليفربول ومانشستر سيتي.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في كأس الرابطة الإنجليزية والقنوات الناقلة

تأتي مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي ضمن دور الـ16 لموسم كأس الدوري الإنجليزي 2023/2023 ، والتي ستقام على استاد الاتحاد ، ويمكن مشاهدة المباراة في المواعيد التالية:

الساعة 9:00 مساءً بتوقيت المغرب وتونس والجزائر

كما و10:00 مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين

الساعة 11:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر

بينما والساعة 12:00 بعد منتصف الليل حسب توقيت الإمارات وسلطنة عمان

تعليق مباراة ليفربول – مانشستر سيتي في كأس الدوري الإنجليزي

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي

كما كشفت قناة “بي إن سبورت” القطرية ، أن معلق مانشستر سيتي ضد ليفربول في كأس كاراباو سيكون للمعلق الرياضي الجزائري الشهير “حفيظ الدراجي”.

شاهد المباراة مباشرة بجودة عالية ، اضغط هنا:

بينما القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي

بينما القنوات التي تبث مباراة مانشستر سيتي وليفربول هي: beIN Sport Premium HD1 مباشر ومشفّر ، الناقل الحصري لكل ما يتعلق بمباريات ومباريات كرة القدم الإنجليزية في الوطن العربي والشرق الأوسط في السنوات الأخيرة.

كما وستعود البطولات الأوروبية إلى الملاعب بعد انتهاء المونديال وتتويج الأرجنتين بلقب أبطال العالم لكرة القدم ، وستبدأ المسابقات الأولى بعد المونديال بالمباراة المنتظرة مع مانشستر سيتي ضد ليفربول.

وسيعود ليفربول أيضًا إلى مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الاثنين 26 ديسمبر في تمام الساعة 7:30 مساءً ضد أستون فيلا.

يحرص ليفربول على الفوز بالسباق للتعاقد مع جود بيلينجهام ، حيث أبلغ يورجن كلوب إدارة النادي أن اللاعب الدولي الإنجليزي هو هدفه الرئيسي وطلب منهم دعمه ماليًا لإتمام الصفقة.

متى مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في كأس الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة ، مواجهة نارية يتطلع إليها عشاق كرة القدم ، خاصة أنها المباراة التي تتكرر للمرة الثانية خلال الموسم الجاري بين الاثنين فرق ليفربول ومانشستر سيتي.

مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي دور الـ16 لكأس كاراباو

موعد مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي يوم الخميس 22 ديسمبر 2023.

وتأتي مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي ضمن منافسات الجولة الـ16 من بطولة كأس الدوري الإنجليزي موسم 2023/2023 ، والتي ستقام على ملعب الاتحاد ، ويمكن متابعة المباراة في المواعيد التالية:

  • الساعة 9:00 مساءً بتوقيت المغرب وتونس والجزائر
  • 10:00 مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين
  • الساعة 11:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر
  • الساعة 12:00 بعد منتصف الليل حسب توقيت الإمارات وسلطنة عمان

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وليفربول

كشفت قناة “بي إن سبورت” القطرية ، أن المعلق على مباراة مانشستر سيتي ضد ليفربول في كأس كاراباو سيكون للمعلق الرياضي الجزائري الشهير “حفيظ دراجي”.

القنوات التي تبث مباراة مانشستر سيتي وليفربول هي القناة المشفرة “beIN Sports Premium HD1” ، الناقل الحصري لكل ما يتعلق بمباريات ومباريات كرة القدم الإنجليزية في العالم العربي والشرق الأوسط في السنوات الأخيرة.

وستعود منافسات الملاعب الأوروبية بعد انتهاء مونديال كأس العالم وتتويج الأرجنتين بأبطال العالم في كرة القدم ، وستبدأ المنافسات الأولى بعد المونديال بالمباراة المنتظرة مع مانشستر سيتي ضد ليفربول.

وسيعود ليفربول أيضًا للعب في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الاثنين 26 ديسمبر في تمام الساعة 7:30 مساءً ضد أستون فيلا.

يطمح ليفربول للفوز بالسباق للتعاقد مع جود بيلينجهام ، حيث أخبر يورجن كلوب إدارة النادي أن الدولي الإنجليزي هو هدفه الرئيسي وطلب منهم دعمه ماليًا لإتمام هذه الصفقة.

موعد مباراة مانشستر سيتي وليفربول

كشف الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم عن موعد مباراة مانشستر سيتي وليفربول في بطولة كأس الدوري الإنجليزي موسم 2023–23 كما يمكنكم مشاهدة القنوات التي تبث المباراة ووقت إطلاقها رسمياً في غالبية الدول العربية من خلال هذه الصفحة وفي دور الستة عشر لكأس كاراباو ، سيلعب مانشستر سيتي مع ليفربول مساء الخميس المقبل ، الموافق 22 ديسمبر من العام 2023 وبحسب المواعيد الرسمية التالية ، ستقام مباراة ليفربول ومانشستر سيتي على أرض ملعب “الاتحاد” معقل الفريق السابق:

  • العاشرة مساءً بحسب توقيت الجمهورية العربية المصرية والفلسطينية
  • حسب توقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر الساعة الحادية عشرة مساءً.
  • الساعة الثانية عشرة ظهرا بتوقيت الامارات وسلطنة عمان

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي

شبكة قنوات “بي إن سبورت” القطرية ، الناقل الحصري والوحيد لكل ما يتعلق بمباريات ومباريات كرة القدم الإنجليزية في السنوات الأخيرة ، هي الشبكة التي بثت المباراة المتفجرة بين ليفربول ومانشستر سيتي ، في دور الـ16 للمحترف الإنجليزي كأس الدوري.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في كأس الرابطة الإنجليزية والقنوات الناقلة ,يمكنكم مشاهدة هذه المباراة بشكل فوري وحصري على قناة “beIN Sports Premium HD1” المشفرة من أي مكان في الوطن العربي والشرق الأوسط ، بحسب الموقع الرسمي للقناة القطرية المذكورة أعلاه.