موعد مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم الخميس الساعة كم بتوقيت السعودية مصر الجزائر ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

موعد مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم الخميس الساعة كم بتوقيت السعودية مصر الجزائر

سلسلة من النتائج السيئة جعلت ريال مدريد يتطلع إلى برشلونة متصدر لاليغا سانتاندير ، حيث أصبح الفارق بين الفريقين الآن خمس نقاط.

يواصل فريق Los Merengues حملته المحلية بمباراة على أرضه ضد فالنسيا في ملعب سانتياغو برنابيو ، حيث لعب لوس تشي مباراته الأولى منذ إقالة جينارو جاتوزو كمدرب.

سيتولى Voro مسؤولية الفريق مؤقتًا مرة أخرى ، وهناك توقع بأن يلعب ريال مدريد دور الخصم المثالي لتحقيق فوز معنوياته المعنوية.

التاريخ حاضر في جانب لوس ميرينغيس في هذه المباراة بالذات ، حيث فاز ريال مدريد في آخر أربع مباريات ضد فالنسيا في جميع المسابقات.

المباراة الموعد القنوات الناقلة الملعب
ريال مدريد – فالنسيا الخميس 2 فبراير 2023،
22:00 مصر، 23:00 السعودية
beIN Sports HD 1 سانتياجو برنابيو

 

متى مباراة ريال مدريد وفالنسيا بتوقيت الاردن

لن يتمكن كارلو أنشيلوتي من الاعتماد على فيرلاند ميندي الذي تعرض لإصابة في أوتار الركبة بينما لا يستطيع لوكاس فاسكيز اللعب بسبب مرض في الكاحل.

يتمتع فالنسيا بصحة جيدة مع لاعب واحد فقط غاب عن المباراة يوم الخميس ، ونحن نيكو جونزاليس الذي خرج منذ إصابته بكسر في مشط القدم في يناير.

  • تشكيلة ريال مدريد المتوقعة (4-3-3): كورتوا ، كارفاخال ، ميليتاو ، روديجر ، ناتشو ، كروس ، فالفيردي ، مودريتش ، رودريجو ، بنزيمة ، فينيسيوس جونيور.
  • تشكيلة فالنسيا المتوقعة (4-3-3): ماماردشفيلي فولكيير ، كومرت ، دياخابي ، جايا ؛ موسى ، غويلامون ، موريبا ؛ كلويفرت ، كافاني ، لينو

يخوض ريال مدريد مباريات الدوري الأسباني في منتصف الأسبوع ضد فالنسيا الذي التقى به مؤخرًا فقط في نصف نهائي Supercopa de Espana.

فاز لوس بلانكوس بركلات الترجيح بعد التعادل في تلك المباراة في المملكة العربية السعودية ولكن كان في شكل مختلط في الأسابيع التي تلت ذلك في غضون ذلك ، خاض فالنسيا حملة مخيبة للآمال وخاض هذه المباراة بفارق نقطة واحدة فقط عن منطقة الهبوط.

على الرغم من هزيمة ريال بشكل شامل إلى حد ما من قبل برشلونة في نهائي السوبر، إلا أنه اضطر إلى العودة من تأخره بهدفين أمام فياريال في كأس الملك وتعادل بدون أهداف من قبل ريال سوسيداد في آخر مباراة له ، يجب أن يكونوا كذلك تعتبر المفضلة هنا.

لقد تسبب فالنسيا في إزعاجهم في المملكة العربية السعودية ، ومع ذلك سيستمر ريال مدريد في اكتساب الثقة من الطريقة التي تغلبوا بها على أتليتيك وأتلتيكو مدريد في الأيام العشرة الماضية.

يحاول ريال مدريد عدم الهزيمة على أرضه عندما يستضيف فالنسيا في مباراة الدوري الإسباني يوم الخميس لم يخسر لوس بلانكوس (13-3-2) بعد على أرضه هذا الموسم ، حيث حقق خمسة انتصارات وزوج من التعادلات يتطلع ريال مدريد أيضًا إلى الحفاظ على فرصه في التتويج بلقب الدوري يأمل فالنسيا (5-5-8) في إنهاء خطه الخالي من الانتصارات في أربع مباريات بعد أيام فقط من انفصاله عن المدرب جينارو جاتوزو ، الذي تم استبداله مؤقتًا بفورو جونزاليس.

توقيت ماتش ريال مدريد وفالنسيا

تم ضبط انطلاق المباراة في ملعب سانتياغو برنابيو على الساعة 3 مساءً ET يعتبر لوس بلانكوس -275 مرشحًا (المخاطرة بـ 275 دولارًا للفوز بـ 100 دولار) في أحدث مباراة بين ريال مدريد وفالنسيا من Caesars Sportsbook ، في حين أن Los Che هم +700 من المستضعفين يتم تسعير السحب لمدة 90 دقيقة بـ +390 وما فوق / أقل لإجمالي الأهداف المسجلة هو 2.5 قبل الإغلاق في أي من اختيارات فالنسيا ضد ريال مدريد .

لم يخسر لوس بلانكوس أمام فالنسيا على أرضه منذ أن خسر 3-2 في مارس 2008 هزم ريال مدريد لوس تشي في 11 يناير ، وفاز 4-3 بركلات الترجيح بعد أن أنهى المستوى 1-1 بعد الوقت الإضافي في الدور نصف النهائي من كأس السوبر الإسباني كريم بنزيمة سجل الهدف الوحيد للفريق قبل تحويل أول محاولة ركلة جزاء.

بنزيمة هو أكبر تهديد هجومي لريال مدريد حيث يحتل المركز الثالث في الدوري الإسباني برصيد تسعة أهداف وسجل المهاجم الفرنسي البالغ من العمر 35 عاما هدفا في خمس مباريات متتالية في الدوري قبل أن يتوقف خطه بالتعادل السلبي مع ريال سوسيداد يوم الأحد سجل فينيسيوس جونيور وفيدريكو فالفيردي ستة أهداف لكل منهما ، بينما سجل المهاجم رودريجو أربعة أهداف وخمسة تمريرات حاسمة ، مما جعله يحل المركز الثالث في الدوري الإسباني.

أثبت لوس تشي أنه قادر على التنافس مع ريال مدريد في معركته في كأس السوبر الإسباني محو تأخر هدف صامويل لينو في الدقيقة 46 وأبقوا لوس بلانكوس تحت السيطرة بعد هدف بنزيمة في الدقيقة 39 على سبيل الإعارة من أتلتيكو مدريد ، سجل اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا 12 هدفًا لجيل فيسنتي من دوري الدرجة الأولى الإسباني في 2021-22 وسجل في ثلاث من ست مباريات في جميع المسابقات قبل جفافه الحالي في ثلاث مباريات.

مباراة ريال مدريد وفالنسيا الساعة كم

المهاجم إدينسون كافاني ، الذي يخوض أيضًا موسمه الأول مع فالنسيا بعد أن قضى الاثنين السابقين مع مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز ، يتصدر الفريق برصيد خمسة أهداف يتطلع اللاعب الأوروغواياني البالغ من العمر 35 عامًا إلى إنهاء فترة الجفاف التي شهدها في ثلاث مباريات والتي بدأت بعد أن سجل ثنائية ضد سبورتينغ خيخون في كأس الملك في 18 يناير يأتي الجناح الهولندي جاستن كلويفرت في المركز الثاني على لوس تشي برصيد ثلاثة أهداف ولاعب خط الوسط هوغو غويلامون ، صاحب المركز السادس في الدوري الإسباني بأربع تمريرات حاسمة.

موعد مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم الخميس الساعة كم بتوقيت السعودية مصر الجزائر,الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .