ما هو اصل الدكتور جعفر حسان، هناك العديد من الشخصيات السياسية المعروفة المتواجدة في الوطن العربي، والتي قد تولت العديد من المناصب السياسية الهامة التي جعلت لها اسماً ومكاناً معروفاُ ، واحدى هذه الشخصيات هو جعفر حسان، دعونا من خلال موقع الجنينة أن نتعرف على ما هو اصل الدكتور جعفر حسان.

ما هو اصل الدكتور جعفر حسان

ولد جعفر عبد عبد الفتاح حسان في سنة 1968، في المملكة الهاشمية الأردنية، في مدينة أربد أي أن أصله أردني، ثم بعد ذلك انتقل إلى عمان، من أجل الدراسة في جامعات عمان، فدرس في احدى جامعات عمان وتخرج منها وحصل على درجة الماجستير في تخصص القانون الدولي.

ما هي مناصب الدكتور جعفر حسان

حصل الدكتور جعفر حسان على العديد من المناصب السياسية التي جعلت منه شخصاً معروفاً ومهماً فكان هو الوزير الأردني السابق في وزارة التخطيط الأردنية، حيث عمل فيها لمدرة اربع سنوات متتالية، بالإضافة إلى أنه يعتبر المدير السابق لمكتب الملك لمدة 4 سنوات متتالية، كما أنه قام بشغل العديد من المناصب السياسية الكبيرة في المملكة الهاشمية الأردنية التي من خلال عُرف وأصبح له اسم كبير في المجال السياسي والدبلوماسي.

من هي زوجة جعفر حسان

السياسي الكبير جعفر حسان الحاصل على العديد من المناصب السياسية التي جعلت له اسماً متزوج ولديه من الأبناء ثلاثة، لكنه لا يوجد أي تفاصيل أخرى حول أسرته فلم يتم التصريح إعلامياً عن اسم زوجته، فهي حتى الان مجهولة الهوية.

وفي نهاية هذا المقال الذي قدمناه لكم من خلال موقع الجنينة نكون قد تعرفنا على من الدكتور جعفر حسان وذكرنا المناصب التي تولاها طيلة فترة حياته وحاولنا تقديم أي معلومات عن زوجته ولكنه حتى الان لم يتم التصريح عن أي معلومات عنها.