حل سؤال تلعب مباراة تنس الطاولة في الاجواء المفتوحة، رياضة تنس الطاولة تشتهر باسم بينج بونج Ping Pong، وهي من الرياضات المشابهة لرياضة التنس المشهورة، و في السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر لكم حل سؤال تلعب مباراة تنس الطاولة في الاجواء المفتوحة، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكم ماذا يعني تنس الطاولة؟، كما اننا سوف نقوم بالتطرق الى ذكر لكم قواعد تنس الطاولة، فتابعوا معنا ما يلي من اجل ان تتمكنوا من معرفة كل هذه المعلومات واكثر اعزائي المتابعين.

حل سؤال تلعب مباراة تنس الطاولة في الاجواء المفتوحة

ان الإجابة على سؤال تلعب مباراة تنس الطاولة في الاجواء المَفتوحة هي عبارة خاطئة، لأنّه تلعب تنس الطاولة في ملاعب ذات الحجم الصغير و ينبغي وجود طاولةٍ موضوع عليها الشبكة القصيرة، وبمضارب صغيرة، خصوصاً أنّ تنس الطاولة هي لعبة تنافسيّة سريعة الإيقاع، حيث تتطلّب ردود أفعالٍ سريعةٍ متناسقة بين العين و اليد.

ماذا يعني تنس الطاولة؟

تعد هي عبارة عن رياضة تشتهر باسم بينغ بونغ أو كرة المضرب ،  حيث من اجل لعبها يجب توفر طاولة مسطّحة، مقسمة إلى ملعَبين عن طريق شبكة، بالإضافة الى انه يتمّ دفع الكرة الخفيفة في وزنها و المجوّفة ، ذهاباً وإياباً، فوق الشبكة عن طريق استخدام مضارب صغيرة، ومن الممكن لعب تنس الطاولة بشكلٍ زوجي أو فرديّ.

قواعد تنس الطاولة

هناك عدد من القواعد لرياضة تنس الطاولة ، سوف نقوم بذكر لكم ما هذه القواعد من خلال ما يلي من نقاط في هذه الفقرة ك:

  • عند الإرسال، يجب رمي الكرة للأعلى بمقدار 16 سم على الأقل، ثم ضربها بالمضرب، بحيث ترتد على جانب المرسل قبل أن ترتد من جانب الخصم.
  • يتم لعب المباريات للفوز بـاحدى عشر نقطة ما لم تكن النتيجة 10 – 10 حيث يجب أن يتقدم الفائز بنقطتين.
  • يتم تسجيل نقطة إذا كان الخصم غير قادر على إعادة الكرة بنجاح.
  • تُربح المباراة عندما يفوز لاعب واحد بأفضل عدد فردي محدد مسبقًا من الضربات.

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر لكم حل سؤال تلعب مباراة تنس الطاولة في الاجواء المفتوحة، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكم ماذا يعني تنس الطاولة؟، كما اننا لقد قمنا بالتطرق الى ذكر لكم قواعد تنس الطاولة.