من هي زوجة فالفيردي لاعب ريال مدريد ، إلى جانب اللعب مع ريال مدريد وتمثيل منتخب أوروجواي في مركز الهجوم ، يُعتبر لاعب كرة القدم الأوروغوياني فالفيردي أحد أبرز اللاعبين في العالم ، يشعر العديد من المشجعين بالفضول أيضًا بشأن هوية زوجة فالفيردي ، التي تظهر كثيرًا مع طفلها الصغير على المدرجات أثناء المباريات ، و سوف نخبرك عن زوجة لاعب ريال مدريد فالفيردي حتى نتمكن من معرفة المزيد عنها من خلال موقع الجنينة.

من هي زوجة فالفيردي لاعب ريال مدريد

الصحفية و المذيعة المعروفة مينا بونينو هي زوجة لاعب ريال مدريد فالفيردي ، ولدت بونينو عام 1993 ، وتحمل الجنسية الأرجنتينية ، وهي تقيم أيضًا مع زوجها في مدريد ، أن للزوجين طفل معًا يحضر بانتظام مباريات ريال مدريد من المدرجات  ،. من المهم أن نلاحظ أن الأرجنتينية مينا بونينو تتمتع بشخصية بارزة وموهبة رائعة في تقديم البرامج التلفزيونية ، مما ساعدها على تحقيق شهرة واسعة النطاق.

من هو فالفيردي

بالإضافة إلى أدائه المذهل في المباريات التي غير فيها مدربه الحالي كارلو أنشيلوتي منصبه ، يلعب فالفيردي ، الذي يعتبر من أفضل لاعبي كرة القدم في العالم ، في وسط الملعب الهجومي ، بالإضافة إلى كونه مواطن من الأوروغواي ، فالفيردي الآن ينافس مع فريق ريال مدريد الإسباني بعد انضمامه في عام 2016 م ، و بعد ذلك كان لاعب نادي بينارول ، من المهم ملاحظة أنه في كل فترة انتقالات صيفية أو شتوية ، تظهر الكثير من الأخبار المتعلقة باهتمام الفرق الأجنبية باللاعب ، وخاصة أندية الدوري الإنجليزي الممتاز.

السيرة الذاتية فالفيردي

أحد اللاعبين الموهوبين الذين يُعتقد أن لديهم مستقبلًا مشرقًا هو فالفيردي ، ومن أهم التفاصيل في سيرته:
  • اسمه الكامل: فيديريكو سانتياغو فالفيردي ديبيتا.
  • تاريخ ميلاده: 1998/07/22.
  • مكان ولادته: مدينة مونتيفيديو في الأوروغواي.
  • جنسيته: يحمل الجنسية الأوروغوانية.
  • مكان الإقامة: العاصمة الإسبانية مدريد.
  • مهنته: لاعب كرة قدم.
  • حالته الاجتماعية: متزوج من مينا بونينو

أهم إنجازات فالفيردي

أبرز ألقاب الأندية العديدة التي فاز بها لاعب ريال مدريد الحالي وفريقه هي كالتالي:

  • حقق بطولة الدوري الإسباني في الموسم الحالي 2023-2023 ن كما تمكن من تحقيق البطولة نفسها في موسم 2020-2019.
  • تمكن من الحصول على لقب كأس السوبر الإسباني في مواسم 2017-2020-2023.
  • حصد الكرة الفضية في بطولة كأس العالم لتحت 20 عام في عام 2017.

حساب فالفيردي وزوجته على الإنستقرام

بصرف النظر عن زوجته ، المذيعة التلفزيونية والصحفية مينا بونينو ، التي هي أيضًا من محبي ريال مدريد ، يمكن متابعة لاعب خط الوسط فالفيردي على إنستغرام ، وذلك في ظل تحير اللاعب لمباراته المهمة ضد ليفربول الإنجليزي في نهائي دوري أبطال أوروبا UEFA.

ونصل إلى هنا نهاية مقالنا على موقع الجنينة و نكون وضحنا لكم من هي زوجة فالفيردي لاعب ريال مدريد ، و نكون وضحنا لكم أيضا من هو فالفيردي ، و السيرة الذاتية فالفيردي ، و أهم إنجازات فالفيردي ، و حساب فالفيردي وزوجته على الإنستقرام.