فساتين سواريه ستان موف , اجمل فساتين سواريه موف ، من المعروف ان فستنا السهرة هو توب نسائي يتم أردائه في الحفلات زفاف قد يكون طويل أو قصير حيث اختيار فساتين من أهم الأمور التي تختارها الفتاة وقت المناسبة في البحث عن تصميم وجميل وحديث موضة في السطور التالية سوف نقدم لكم فساتين سواريه ستان موف , اجمل فساتين سواريه موف عبر موقعنا الجنينة .

فساتين سواريه واسع

ان هذا الفستان أصبح أبرز الفساتين الاسوارية في السنوات الماضية وذلك لأنه يحدد منطقة الخصر بشكل ومميز وهذا ما يرغب به كافة الفتيات والشابات وهو مناسب لكافة اشكال الجسم لو كانت لدي الفتاة أرداف كبيرة الجسم الكمثري.

شاهد أيضا : فساتين خطوبة بسيطة للمحجبات . تعرفي علي اخر صيحات الموضه لفساتين المحجبات

اجمل فساتين سواريه موف

فستان عصري رائع جدا حديث موضة هذا العام 2023 وهو بدرجات بلون الموف وهو المتعارف عليها مزين بعدة نقشات من الاستراس اللامع مع كرانش من التل.

تميزي باللون  الموف الداكن مع المنقوشات الرائعة المتواجدة بالفستان بأكمله, مع قماشة دانتيل مطرزة وحجاب أنيق ومتناسب مع الوجه, وللمسة أكثر أنوثة إضافة قطعة من قماش الشيفون بجانب الفستان من جهة اليمين بالأسفل.

فساتين سواريه موف محجب

في حال اختيار لون الحجاب يجب أن يكون متناسق مع الفستان حتي يجعله أكثر جمالا وتألقا, لون بالموف ظهر في الفترة الأخيرة ويعد من أبرز الألوان في صيحات الموضة, مع فستان قصير والكثير من الرسومات المطرزة بشكل يدوي, ولمزيد من الرقي يفضل ارتداء حذاء ذات كعب عالي ، والعديد  من السيدات تفضلن الفساتين الملامسة للجسم لإبراز القوام, ولا بأس من إضافة حزام في الخصر, فستان ضيق من الأعلى يتكون من طبقتين البطانة وتعلوها خامة من الدانتيل المطرز بشكل يدوي, منسدل إلى الأسفل مع بعض من الورود المطرزة.

نصائح لاختيار الفستان

هنا نقدم لكم مجموعة من نصائح لاختيار الفستان لكي تكوني بأجمل طلة مميزة وهي :

  • عدم وضع الطبعات الكبيرة
  • أن تحرصي على اختيار المقاس مناسب
  • القصة A-line هي مناسبة لجميع الفتيات
  • الفستان الـ empire waist.
  • عليك اختيار فستان  بالألوان الداكنة مثل اسود موف بني توتي.

يكون فستان متناسب مع الطول و اختيار التصميم الذي يعطيك طولا أن كنت من قصار القامة.

شاهد أيضا : فساتين اطفال قطيفه سواريه اجمل موديلات فساتين قطيفه للاطفال

قد وصلنا لنهاية مقالنا لهذا اليوم بعنوان فساتين سواريه ستان موف , اجمل فساتين سواريه موف حيث قدمنا لكم أجمل صور فستانين بلون موف وأيضا قدمنا لكم نصائح لاختيار الفستان من خلال موقعنا الجنينة .