موعد مباراة الاهلي القادمة امام بيراميدز , القنوات الناقلة , في الجولة الخامسة والعشرين من منافسات الدوري المصري الممتاز ، يلتقي الأهلي المصري ونادي بيراميدز المصري في مباراة مرتقبة , نقدم لكم هذا الخبر عبر موقع الجنينة في ظل تغطيتنا لكافة أخبار الرياضة .

موعد مباراة الاهلي القادمة امام بيراميدز , القنوات الناقلة

ويلتقي النادي الأهلي المصري صاحب المركز الثالث مع بيراميدز صاحب المركز الثاني مساء يوم السبت 16 يوليو ويحتل بيراميدز المعروف سابقًا باسم الأهرام المرتبة الثانية الآن في ترتيب الدوري المصري.

يرغب النادي الأهلي في مواصلة التحسن بعد أدائه الرائع أمام فيوتشر والذي أسفر عن أربعة أهداف دون فوز ويتابع نادي الزمالك الذي يتصدر ترتيب الدوري المصري الممتاز الآن.

يتطلع نادي الأهرام للفوز على الأهلي للعودة إلى طريق النجاحات والاحتفاظ بترتيب الدوري بعد تعادل بيراميدز بهدفين مقابل هدفين أمام الجيش في آخر مباراة.

  • في يوم السبت 16 يوليو يلتقي بيراميدز صاحب المركز الثاني والأهلي صاحب المركز الثالث كان بيراميدز يُعرف سابقًا باسم الأهرام ، ويحتل الآن المركز الثاني في الدوري المصري .
  • ويحاول النادي الأهلي ملاحقة الزمالك الذي يحتل الآن المركز الأول في ترتيب الدوري المصري الممتاز ويريد أن يستمر في التحسن بعد أدائه الرائع أمام فيوتشر الذي انتهى بأربعة أهداف دون فوز.
  • بعد تعادل بيراميدز 2-2 مع الجيش في آخر مباراة له يتوق نادي الأهرام لهزيمة الأهلي من أجل الحفاظ على ترتيب الدوري والعودة إلى طريق النجاح.
  • سوف تلعب المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية .

من هو حكم مباراة الاهلي امام بيراميدز

تم اختيار حكام مباراة الأهلي وبيراميدز في الجولة الخامسة والعشرين من الدوري المصري الممتاز من قبل لجنة كرة القدم بالدوري المصري.

أعلن الاتحاد المصري الدولي لكرة القدم اليوم الخميس أن كارلوس ديل سيرو غراندي سيدير المباراة.

ترتيب الاهلي في الدوري

بعد 22 مباراة وثمان وأربعين نقطة يحتل النادي الأهلي المركز الثالث بعد فوزه بأربعة عشر وتعادل ستة وخسر مباراتين وتلقى النادي الأهلي 18 هدفا بينما سجل 48 هدفا.

بعد أن لعب أربع وعشرين مباراة ، وسجل خمسين نقطة ، وربح خمسة عشر ، وتعادل خمسة ، وخسر أربعة ، سجل الفريق ثمانية وثلاثين هدفاً وسمح بسبعة عشر هدفاً ووضع بيراميدز في المركز الثاني في ترتيب الدوري المصري.

والجدير بالذكر أن الأهلي المصري التقى الأهرام في أربع مباريات منها 11 في الدوري وثلاث لكأس مصر وفاز نادي بيراميدز “الأهرام” بأربع مباريات وتعادل في أربع مباريات أخرى فيما نجح النادي الأهلي في الفوز بست مباريات.

وخسر نادي بيراميدز أمام الأهلي الذي سجل سبعة عشر هدفا مقابل أهداف بيراميدز التسعة.

شاركناكم هذه المعلومات عبر موقع الجنينة في ضوء تغطيتنا المستمرة لجميع أخبار الرياضة حيث يرغب أنصار النادي الأهلي ونادي بيراميدز في التعرف على جميع الحقائق والتفاصيل الحاسمة المحيطة بهذا اللقاء الوشيك بين الاثنين فرق بين الفريقين المحطة التليفزيونية التي تبث هذه المباراة والترتيب الحالي في الدوري المصري 2023 وموعد مبارة الأهلي والأهرام.