اسم قاتل الطفلة السورية جوى استانبولي، سنتعرف على الفتاة السورية جوي استنابولي عبر موقع الجنينة حيث نناقش تفاصيل مقتلها ومن هو القاتل، قبل ساعات قليلة ، انتشرت أنباء عن اكتشاف جثة الطفلة السورية جوي استنابولي ، التي لم تبلغ الرابعة من العمر بعد ، داخل مكب نفايات بعد اختفائها لمدة أسبوع تقريبًا، من خلال ما يلي سنتحدث عن تفاصيل هذه الجريمة.

الطفلة السورية جوى

وجدت جوي استنابولي الطفلة السورية داخل مكب نفايات، حيث يذكر أن جوى فُقدت أمام منزلها قبل أيام قليلة ، كانت موجودة داخل مكب نفايات مشوه جسديًا بعد حوالي أسبوع من فقدها، انتشرت قصة جوى عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية بشكل كبير.

تفاصيل قضية الطفلة السورية جوى

عثر على الفتاة ، التي لم يتجاوز عمرها ثلاث سنوات ، ميتة بعد أن أصابتها أداة حادة في رأسها ، مما تسبب في نزيف حاد وجعل جسدها قبيحًا ومشوهاً، لم تتمكن والدة الفتاة من التعرف عليها في البداية، ولكن تم التعرف على جسدها لاحقًا من قبل والديها بفضل الملابس التي كانت ترتديها الطفلة عندما اختفت. وبعد العثور عليها قامت وزارة الداخلية السورية بالتصريح، بما يلي:

  • بعد العثور على جثة طفلة مرمية في مكب نفايات تل النصر في حمص، ومن خلال التحقيقات الأولية ونتيجة الكشف الطبي على جثة الفتاة تبين أنها تعود للطِفلَة جِوى استَانّبولي، التي فقدت منذ يوم 8 من الشهر الجاري وقد تعرفت والدتها عليها من خلال ملابسها، وتبين أن سبب الوفاة النزف الحاد الناجم عن ضرب الرأس بآلة حادة، وقرر القاضي تسليم الجثة لذويها أصولا، التحقيقات مستمرة لكشف ملابسات الجريمة وتوقيف مرتكبيها.

من هو قاتل الطفلة جوى استانبولي

لم يتم القبض على القاتل بعد من قبل قوات الأمن السورية، تعرضت جوى للضرب على رأسها بأداة حادة وتشويه جسدها بالكامل ، تم اكتشاف الفتاة داخل مكب نفايات في أحد الشوارع السورية كما سبق الوصف، كما أدان مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي على الفور الجريمة الفظيعة.

فدية السورية جوى استانبولي

أعلنت عائلة جوي استنابولي تقديم ما يقارب 12 ألف دولار أمريكي ، كفدية للفتاة لمن يقدم أي معلومة تمكن الأمن أو الأسرة من العثور على الفتاة، وسط تعاطف كثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في أنحاء الوطن العربي ،قبل أن تكتشف الأجهزة الأمنية جثة الفتاة.

إلى هنا نكون وصلنا إلى نهاية مقالنا، من خلاله تعرفنا على اسم قاتل الطفلة السورية جوى استانبولي ، وعلى تفاصيل قضية مقتل الطفلى جوى استنابولي.