عدد اهداف ميسي في الدوري الفرنسي .. اهداف ميسي مع باريس سان جيرمان 2023 حتى اليوم ,كشف ليونيل ميسي من الأرجنتين مؤخرًا عن المشروع الاستثماري الذي سيركز عليه بعد تقاعده من اللعب وأعلن ميسي عن تشكيل شركة قابضة تقوم باستثمارات عالمية في الرياضة والإعلام والتكنولوجيا.

عدد اهداف ميسي في الدوري الفرنسي ..

وبحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية ، سيكون المقر الرئيسي للشركة “بلاي تايم سبورتس تك” في سيليكون فالي في سان فرانسيسكو بكاليفورنيا.

سيبحث العمل عن الفرص ، والتي قد تشمل ، من بين أمور أخرى ، دعم مؤسسي الشركات الناشئة في إنشاء أعمال تقدم التكنولوجيا ذات الصلة بعالم كرة القدم أو الاستثمار في الأندية المحترفة.

وأرسل إعلان ميسي أن هذه ستكون آخر ظهور له في بطولات كأس العالم يوم 6 أكتوبر رسالة حزينة إلى عالم كرة القدم.

وقال ميسي إن مونديال 2023 في قطر سيكون آخر ظهور له في بطولات المونديال خلال مقابلة مع شبكة “ستار بلس” الأرجنتينية.

وقال ميسي عن ظهوره الأخير في كأس العالم “ستكون بطولة 2023 آخر مشاركة لي في بطولات المونديال ، لقد تم بالفعل اتخاذ القرار”.

عدد اهداف ميسي مع باريس سان جيرمان 2023 حتى اليوم

وستضم مونديال 2026 48 دولة بدلاً من 32 دولة ، وستشارك الأرجنتين ضد دول المجموعة الثالثة التي تضم أيضًا المملكة العربية السعودية والمكسيك وبولندا.

سيكون هذا هو الظهور الأخير للمسابقة في شكلها الحالي.

بعد إعلانه أن بطولة كأس العالم في قطر ستكون نهائيات كأس العالم في قطر كعضو في منتخب بلاده ، ألمح أسطورة كرة القدم الأرجنتينية ليونيل ميسي إلى أنه قد يعيد النظر في قراره ويستمر في اللعب مع منتخب تانجو الوطني بعد كأس العالم التالية.

تحدث ميسي مع المحطة الأرجنتينية DIRECTV Sports في مقابلة ، وقال: “جسديًا ، أشعر بتحسن كبير الآن مما كنت أفعله عندما وصلت إلى باريس لأول مرة العام الماضي منذ فترة ، قلت إن هذا سيكون آخر بطولة في العالم الكأس ، بسبب مسألة عمرية منطقية ، طرحت هذا الموضوع ، لكن بعد انتهاء المونديال ” سننتظر ونرى “.

وتابع ميسي: “هناك أوقات أتمنى أن أبدأ مسيرتي فيها وأنا في الخامسة والعشرين من عمري أسرتي”.

نعم ، كانت هناك تكهنات بشأن أنني ألعب مع إسبانيا ، لكنني اخترت تمثيل الأرجنتين ، اعترف ميسي.

عدد اهداف ميسي في مسيرته

كما انعكس على أدائه في كأس العالم 2018 ، شدد ميسي على أن تعادل الأرجنتين في الدور الأول ضد آيسلندا (1-1) كان من الممكن أن يكون مختلفًا إذا كان قد سجل من ركلة جزاء.

وبكلماته الخاصة قال ميسي: “أول مباراة في كأس العالم ، أول 15 دقيقة ، القلق ، والأعصاب ، لكل ما حدث للوصول لتلك المباراة ، ثم تستسلم لك ، لكن المباراة الأولى جدا جدا مهم ويمنحك راحة البال لطالما قلت إنه إذا قمت بتحويل ركلة الجزاء (ضد أيسلندا) ، فسنبدأ في الفوز ، وسيكون كل شيء مختلفًا ، لذلك من المهم أن تكون بداية جيدة “.

قبل شهر من انطلاق مونديال 2023 ، أدلى نجم باريس سان جيرمان والأرجنتين ، ليونيل ميسي ، بعدد من التصريحات الجديدة وغير المتوقعة حول مستقبله في كرة القدم.

أعلن ميسي مؤخرًا أن بطولة كأس العالم ، التي تنطلق يوم 20 نوفمبر في قطر ، ستكون آخر منافساته مع المنتخب الأرجنتيني.

مستقبل ميسي

ومع ذلك ، لم يستبعد احتمال الاستمرار في “” هل أستمر في الأرجنتين بعد المونديال؟ سأل محطة “دايركت سبورتس” التلفزيونية “في الوقت الحالي ، ألاحظ تحسنًا ملحوظًا في جسدي”.

واختتم ميسي حديثه قائلاً: “أنا الآن أفضل من العام الماضي عندما انضممت لأول مرة إلى باريس سان جيرمان ، عندما أعلنت قبل أيام قليلة أن هذه هي آخر نهائيات لكأس العالم” ماذا سيحدث “.

علق ميسي على محاولة الأرجنتين أن تكون منافسًا جادًا لكأس العالم: “لدينا حلم كبير ، ونحن متحمسون تمامًا سنخوض المعركة على الرغم من أننا قد لا نكون أفضل المرشحين ، فنحن على استعداد للعب ضد أي شخص فريق ولا تخاف منهم “.

أخر كأس عالم ؟

وتابع: “هناك جيل من الفتيان نشأوا وهم يراقبونني ، ورأوني أحمل كأس كوبا أمريكا مع الأرجنتين وجعلوا الفريق أفضل أشعر أنهم سيدعمونني حتى النهاية.”

وقال ميسي في بيانه الختامي “يجب أن أقول إن الناس دائما ما أظهروا لي حبهم ، حتى في أصعب اللحظات” إنهم ورائي باستمرار “.

عدد اهداف ميسي في عام 2023

قبل بداية هذا الموسم 13 هدفا سجلها ميسي لباريس سان جيرمان حتى الآن. سجل اللاعب هذا العدد من الأهداف في حوالي 27 مباراة. يقال إن ميسي عوقب كثيرًا في المراحل الأولى من مسيرته الكروية مع باريس سان جيرمان لأنه لم يكن مستعدًا وأيضًا قبل أن يحل محل دعم ريمس.

ترتيب هدافي الدوري الفرنسي 2023-2023

الترتيب اللاعب الأهداف
1 كيليان مبابي – باريس سان جيرمان 10
=2 نيمار – باريس سان جيرمان 9
=2 جوناثان ديفيد – ليل 9
3 تيريم موفي – لوريان 8
5 مارتين تيريه – رين 7
=6 ليونيل ميسي – باريس سان جيرمان 6
=6 فولارين بالوجون – ريمس 6
=6 فلوريان سوتوكا – لانس 6
=6 ألكساندر لاكازيت – ليون 6
=10 ماما بالدي – توروا 5
=10 إيلي واهي – مونبلييه 5
=10 تيتي – ليون 5
=10 بريل إيمبولو – موناكو 5
=10 أندي ديلور – نيس 5
=10 حبيب ديالو – ستراسبورج 5
=16 دانجو واتارا – لوريان 4
=16 كارل توكو إيكامبي – ليون 4
=16 أليكسيس سانشيز – مارسيليا 4
=16 لويس أوبيندا – لانس 4

اهداف ميسي في الدوري الفرنسي .. رصبد اهداف ميسي مع باريس سان جيرمان 2023 حتى اليوم ,لهنا نتوصل لختام مقالتنا عبر موقع الجنينة .