موعد مباراة الاهلي وبيراميدز يوم السبت في الدوري المصري , يتواجه كلاً من النادي الأهلي المصري أمام نادي بيراميدز المصري ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز في الجولة الخامسة والعشرين من الدوري , نقدم لكم عبر موقع الجنينة في ظل تغطيتنا المستمرة الرياضية لكافة أخبار العرب والعالم .

موعد مباراة الاهلي وبيراميدز يوم السبت في الدوري المصري

يتواجه في مساء يوم السبت الموافق السادس عشر من شهر يوليو كلاً من النادي صاحب المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري وهو بيراميدز والمعروف سابقاً باسم الأهرام أمام صاحب المركز الثالث النادي الأهلي المصري .

يسعى النادي الأهلي في مواصلة الاستفاقة بعد الأداء القوي الذي أداه النادي أمام فيوتشر وفوزه بأربعة أهداف مقابل لا شيء وملاحقة نادي الزمالك الذي يقع في جدول صدارة الدوري المصري الممتاز .

بعد تعادل بيراميدز بهدفين مقابل هدفين أمام طلائع الجيش في أخر مباراة , يسعى النادي الأهرام في الفوز أمام الأهلي للعودة لسكة الانتصارات والمحافظة على وصافة الدوري .

المباراة بين النادي الأهلي والأهرام سوف تلعب على ملعب استاد الدفاع المحلي في مصر .

سوف تقوم قناة أون تايم سبورت 1 اتش دي بنقل مباراة الأهلي أمام الأهرام الذي يعرف حالياً باسم بيراميدز .

سوف تلعب المباراة في التوقيتات الآتية :

  • سوف تلعب المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية .
  • سوف تلعب المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية .
  • سوف تلعب المباراة في تمام الساعة الحادية عشر مساءاً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة .

حكم مباراة الاهلي وبيراميدز

قامت لجنة الكورة في الدوري المصري بتحديد حكام مباراة النادي الأهلي المصري أمام بيراميدز ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز .

قام الاتحاد الدولي المصري لكرة القدم اليوم الخميس بالكشف عن حكم مباراة اللقاء وهو كارلوس ديل سيرو جراندي .

جدول ترتيب الدوري المصري

يتواجد النادي الأهلي في المركز الثالث بعد حصده لثمنية وأربعين نقطة بعد أن لعب اثنين وعشرين مباراة بعد فوزه في أربعة عشر مباراة وتعادله في ستة وخسر في مباراتين حيث سجل النادي الأهلي ثمانية وأربعين هدف واستقبل ثمانية عشر هدف .

يحتل نادي بيراميدز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري بعد لعبه أربعة وعشرين مباراة حيث حصد خمسين نقطة ونجح في الفوز بخمسة عشر مباراة وتعادله في خمسة وخسارته أربعة مباريات حيث سجل النادي ثمانية وثلاثون هدف واستقبلت شباك النادي سبعة عشر هدفاً .

يذكر أن نادي الأهلي المصري واجه نادي الأهرام في أربعة مباراة حيث كانت إحدى عشر مباراة في الدوري وثلاثة في كأس مصر , نادي الأهلي استطاع الفوز في ستة مباريات ونادي بيراميدز “الأهرام” فاز في أربعة وتعادلاً بأربعة مباريات .

سجل النادي الأهلي سبعة عشر هدفاً أمام نادي بيراميدز وسجل بيراميدز تسعة أهداف فقط .

قدمنا لكم هذا الخبر عبر موقع الجنينة في ظل تغطيتنا المستمرة لكافة أخبار الرياضة , حيث يسعى جمهور النادي الأهلي ونادي بيراميدز في التعرف على كافة المعلومات والتفاصيل المهمة المتعلقة بهذه المباراة المرتقبة بين الناديين , سردنا لكم من خلال هذه المقالة موعد مباراة الأهلي وبيراميدز وأيضاً حكم اللقاء المرتقب بين الناديين والقناة التي سوف تنقل هذه المباراة وأيضاً جدول ترتيب الدوري المصري 2023 حتى الأن وتاريخ المواجهات بين الأهلي والأهرام .