موعد مباراة الأهلي القادمة في كأس مصر امام مصر المقاصة , تبدأ مباريات دور ال16 من بطولة كأس مصر لعام 2023 حيث يتواجه نادي الأهلي المصري أمام نادي مصر المقاصة ضمن منافسات بطولة كأس مصر , تسعى جماهير النادي الأهلي للتعرف على تفاصيل وموعد مباراة فريقها في مواجهة فريق مصر المقاصة ونقدم لكم في الجنينة جميع تفاصيل هذه المواجهة الكبيرة بين الفريقين , ويأتي هذا المقال في ظل ما نقوم به من تغطية مستمرة ومتواصلة لأهم وأخر أخبار مباريات نادي الأهلي المصري .

موعد مباراة الأهلي القادمة في كأس مصر امام مصر المقاصة

في دور الستة عشر لكأس مصر لموسم 2023–22 ، يستضيف الأهلي فريق مصر المقاصة على ملعب “الأهلي و السلام” وهذه مباراة حاسمة يستعد لها الفريق.

تقام مباراة دور الستة عشر بين الأهلي ومصر يوم الأحد 14 أغسطس 2023 على ملعب “الأهلي و السلام” بالقاهرة.

  • وتنطلق المباراة رسميا في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت مصر .
  • في تمام الساعة التاسعة بتوقيت السعودية .
  • في تمام الساعة العاشرة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة .

الجولة الماضية من الدوري المصري

وفي آخر مباراة للفريق والتي أقيمت في دور الـ 30 من الدوري المصري الممتاز ، انتصر الأهلي على المصري البورسعيدي 2-0.

وفي نفس الجولة من الدوري المصري ، هزم الزمالك مصر بشدة في المقاصة ، وسجل خمسة أهداف دون تلقي رد. نتيجة لذلك ، تم تخفيض مرتبة مصر رسميًا إلى الدرجة الثانية.

القناة الناقلة لمباراة الاهلي ومصر المقاصة القادمة في كأس مصر

وستعرض مباراة الأهلي ومصر المقاصة على قناة أون تايم سبورت التي تملك حقوق بث مباريات كأس مصر فقط.

وتمتلك أيضاً القناة المصرية حقوق كأس السوبر المصري والدوري المصري الممتاز وهي القناة الوحيدة الحصرية .

أخر اخبار الاهلي اليوم الجمعة

اتخذ مسئولو النادي الأهلي قرارا بإعادة تقييم قائمة الصفقات الجديدة التي تخطط الإدارة الحمراء لوضع اللمسات الأخيرة عليها خلال موسم الانتقالات الصيفي الحالي من أجل دعم القائمة الأهلي للموسم القادم ، خاصة في ظل تألق العديد من اللاعبين الشباب الذين اعتمد عليهم الفريق الأحمر مؤخرًا خرجوا بشكل جميل.

من أجل إعادة تقييم اللاعبين الشباب المتوقع بقائهم مع الفريق الأول في الموسم الجديد أو إعارتهم من أجل اكتساب الخبرة والحصول على فرصة أكبر للمشاركة مع أي فريق آخر خارج الجزيرة مثل زياد طارق ومحمد أشرف ومحمد فخري وأحمد سيد غريب ومحمد شرقية وأحمد سيد عبد النبي .

بينما ينظر مسؤولو القلعة الحمراء في بقاء زياد وغريب على وجه الخصوص ، خاصة مع تراجع لاعبي الخط الأمامي ، على عكس أشرف ، يتعين على مسؤولي النادي الأهلي أن يقرروا ما إذا كانوا سيحتفظون بعدة لاعبين ، مثل أحمد سيد غريب وزياد طارق ومحمد أشرف ، بعد إثبات أهليتهما للحصول على فرصة كاملة في الأهلي ، أو إقراضهما للحصول على فرصة أفضل.

موعد مباراة الأهلي القادمة في كأس مصر امام مصر المقاصة , لهنا نصل لنهاية هذه المقالة من خلال موقع الجنينة الإخباري حيث يأتي هذا الخبر في ظل تغطيتنا لكافة وأبرز أخبار الأهلي المصري حيث مواجهة دور ال16 من كأس مصر 2023 .