مرحبًا بكم في موقعنا الجـُنينة، هنا بين أيدينا مقال هام حول من هو الشيف بوراك ويكيبيديا.. تابعونا من أجل أن تتعرفو على المزيد.

من هو الشيف بوراك!

الشيف بوراك طاه شهير يحمل الجنسية التركية. ولد وترعرع في أوردو بتركيا ، لكنه يقيم حاليًا بين اسطنبول وهاتاي بينما تعود جذوره وجذوره إلى سوريا العربية. اسمه الكامل محمد بوراك اوزدمير حيث كان مرتبطا بمجال الطبخ وتعلمه بسبب والده وجده حيث كان هذا المجال عملهم منذ الصغر ، وقد برع بورك فيه وتفوق عليهم كما حقق نجاح وشهرة واسعة وصلت إلى مختلف دول العالم وأصبح يمتلك الآن العديد من فروع مطعمه ، بالإضافة إلى عمله عبر منصات التواصل الاجتماعي ، حيث لديه ملايين المتابعين من جنسيات مختلفة.

سيرة الشيف بوراك!

بدءاً من النقاش حول سؤال من هو الشيف بوراك ، تسرد ويكيبيديا أبرز المعلومات عنه في سيرته الذاتية:

الاسم الكامل: محمد بوراك اوزدمير.

الاسم الانكليزي: الشيف بوراك.

الإسم المستعار: الشيف بوراك.

مكان الميلاد: ولد في أوردو ، تركيا.

الإقامة: يسكن بين اسطنبول وهاتاي.

الجنسية: تركيا.

الجنسية: يحمل الجنسية التركية.

الأصل والعرق: سوري الأصل.

المؤهلات العلمية: حاصل على بكالوريوس.

اللغة الأم: اللغة التركية.

اللغات الثانوية: عربي – انجليزي.

المهنة: طاه وصاحب سلسلة مطاعم.

سنوات النشاط: منذ 2010 م وحتى الآن.

كم عمر الشيف بوراك!

يبلغ عمر الشيف بوراك عام 2023 م 28 عامًا ، حيث ولد في 24 مارس 1994 م في مدينة أوردو التابعة لدولة تركيا. حيث ذكر أن أحد أجداده ولد في سوريا وانتقل إلى تركيا بسبب ظروف الحرب في ذلك الوقت ، فيعشق اللغة العربية ويحب العرب.

ما هي ديانة الشيف بوراك!

يعتنق الشيف التركي بوراك الدين الإسلامي ويتبع المذهب السني هو وجميع أفراد أسرته ، بحسب ما ورد سابقًا في إحدى المقابلات الصحفية ، كما قال إنه فخور بأن اسمه محمد. شخص اعتنق دينا آخر.

هل الشيف بوراك متزوج!

الشيف التركي بوراك غير متزوج ولم يتزوج بعد ، لكن بعض الأخبار سبق أن ترددت أنه قدم عرضًا رسميًا للزواج من إحدى الفنانات العربيات ، الفنانة الجزائرية التي سبق لها المشاركة في برنامج عرب أيدول منال هادلي ، بعد زيارتها لـ تركيا واستضافتها في مطعمه ، حيث أعجب بجمالها الشديد وملامحها هي اللغة العربية ، وكان يتحدث إليها بالعربية حينها ، لكن منال أخذت الأمر مازحة حتى لا تزعجه.

الشيف بوراك أعمى!

الشيف التركي بوراك ليس أعمى ولا يعاني من أي مشكلة في بصره ، لكن الشيء الذي جعل هذه الإشاعة تنتشر بين العديد من المعجبين والمتابعين حول العالم أنه في عرض فيديوهات الطبخ الخاصة به اعتاد النظر إلى الكاميرا وليس أنظر إلى ما يطبخه أصلاً مما يثبت مهارته وقدرته وتميزه في هذا المجال وكان أيضاً سبب شهرته.

وفي نهاية مقالنا أتمنى أن أكون قد وفقت كثيرًا في مقالي هذا حول من هو الشيف بوراك ويكيبيديا..  وكل ما يتعلق به.. مع دوام ودي وألقي.