من هو زياد طارق لاعب الأهلي الناشيء، عندما جاء تعادل الأهلي مع ضيفه الجونة بدون اهداف في المباريات الأولى للفريقين بكاس رابطه الأندية المصرية وذلك ليكشف عن تشكيله جديده للمارد الأحمر اغلبها من اللاعبين الشباب وذلك بسبب غياب 9 نجوم بالإضافة لإصابة العديد من اللاعبين بفيروس كورونا حيث كان الناشئ زياد طارق هو الوجه الأبرز بين شباب الأهلي كما حقق اللاعب المصري زياد طارق العديد من الأهداف خلال مشواره الرياضية عبر السنوات السابقة وفيه هذا المقال عبر موقعنا الجنينة سوف نوضح من هو زياد طارق لاعب الأهلي الناشئ.

من هو زياد طارق لاعب الأهلي الناشيء

انضمت زياد طارق لناشئ الأهلي وذلك في عمر العشر سنوات حيث ولد في سنه 2000 ويبلغ من العمر 21 عاما كما يشغل مركز الجناح الأيمن ويملك موهبه عظيمه واشتهر بلقب اوزيل وذلك نسبه الى النجم الألماني مسعود اوزيل وهو لاعب ريال مدريد وتعرض لزياد طارق للإصابة بالرباط الصليبي من اربع سنوات خلال احد مبارياته وتم علاجه وعاد للمستطيل الأخضر.

زياد طارق السيرة الذاتية

يعرف زياد طارق بانه لاعب مصري وينضم الى النادي الأهلي وسنرفق لكم السيرة الذاتية الخاصة به وهي كالتالي:

  • الاسم: زياد طارق.
  • مكان الميلاد: مصر.
  • تاريخ الميلاد: 1/1/2000.
  • العمر: يبلغ من العمر 22 عاما.
  • النادي: ينضم زياد طارق الى النادي الأهلي.
  • الجنسية: يحمل الجنسية المصرية.
  • المركز: خط وسط.
  • رقم القميص: 0.
  • عدد المباريات الدولية: 0.

يلعب زياد طارق حاليا مع نادي الإسماعيلية في مركز الوسط حيث انه قدم اول مباراة مع النادي الأهلي امام نادي المقاولين واستطاع صنع ثلاثة اهداف في المباراة الأولى ثم اعاره الى نادي الإسماعيلية وذلك في نهاية عام 2020 ولكن اداره النادي رفضت المشاركة في مباراة من المباريات والحصول على صفقه جديدة حره بالمجان ولكن عاد الى النادي الأهلي بعد ان رفض الطلب.

اهم المعلومات عن اللاعب المصري زياد طارق

يلقب زياد طارق بلقب اوزيل وذلك نسبة الى النجم الألماني مسعود اوزيل وهو لاعب ارسنال ولاعب ريال مدريد وكان زياد طارق احد اهم المواهب في منتخب 2000 ولكن لسوء الحظ لم تكن النتائج جيده واعير زياده الطريق الى الإسماعيلي قبل نحو عام ويعرف بانه من مواليد 2000 ويبلغ من العمر 21 عاما كما انه انضم الى الناشئ الأهلي في سن 10 سنوات ويشغل مركز الجناح الأيمن ويملك موهبه متميزة كما يتميز بأدائه المحترف والمميز في لعبه كره القدم وبرز دوري لأكثر من مره في مباريات كاس العالم حيث قام بتسديد تسديدتين على مرمى شباك الجونة الى جانب تقديم ما يقارب الخمسة مراوغات بشكل صحيح من اصل سبعه كما ان اللاعب زياد طارق لم يحقق أي اهداف خلال مشاركته الأخيرة.

 

والى هنا نكون قد وصلنا الى ختام هذا المقال والذي كان بعنوان من هو زياد طارق لاعب الأهلي الناشئ كما تحدثنا عن السيرة الذاتية الخاصة به وعن اهم المعلومات عنه. من هو زياد طارق لاعب الأهلي الناشئ.