موعد توقيت مباراة أنس جابر اليوم والرّوسية كودارميتوفا , يتساءل الكثير من الشعب التونسي العظيم عن المباراة القادمة للتونسية نجمة كرة التنس أنس جابر في بطولة أمريكا المفتوحة للنساء حيث ستلعب البطولة التونسية يوم الإثنين غداً الخامس من شهر سبتمبر الجاري ضمن منافسات البطولة الأمريكية الخاصة بكرة التنس المفتوحة للنساء ويأتيكم المقال هذا من خلال تغطية موقع الجنينة الإخباري لكافة وأهم اخبار انس جابر اليوم .

موعد توقيت مباراة أنس جابر اليوم والرّوسية كودارميتوفا

وفي الجولة الثامنة من منافسات التنس الأمريكية المفتوحة ، يلتقي التونسي صاحب المركز الخامس أنس جابر مع الروسية فيرونيكا كودارميتوفا المصنفة 18 وستبدأ المواجهة في التوقيتات التالية :

  • ومن المقرر أن تبدأ هذه المباراة في الساعة 2:00 صباحا بتوقيت تونس يوم الاثنين 5 سبتمبر.
  • بينما تبدأ هذه المباراة في الساعة 3:00 صباحا بتوقيت جمهورية مصر العربية يوم الاثنين 5 سبتمبر .
  • بينما تبدأ هذه المباراة في الساعة 4:00 صباحا بتوقيت السعودية يوم الاثنين 5 سبتمبر .
  • كما تبدأ هذه المباراة في الساعة 4:00 صباحا بتوقيت فلسطين يوم الاثنين 5 سبتمبر.
  • كما تبدأ هذه المباراة في الساعة 4:00 صباحا بتوقيت اليمن يوم الاثنين 5 سبتمبر .
  • بينما تبدأ هذه المباراة في الساعة 5:00 صباحا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة يوم الاثنين 5 سبتمبر

مباريات انس جابر في بطولة أمريكا المفتوحة للتنس

بعد فوزه مساء الجمعة في مجموعتين ، واحدة ، 4-6 / 6-4 / 6-3 ، على المنافس الأمريكي شلبي رودجرز المصنف 31 عالميا ، تقدم أنس جابر للدور الأخير من البطولة.

تستعد التونسية أنس جابر لمباراتها ضد الروسية فيرونيكا كوديرميتوفا في دور الـ16 من بطولة أمريكا المفتوحة.

في مواجهة مثيرة اختتمت 4-6 ، 6-4 ، 6-3 ، هزم المصنف الخامس عالمياً أنس جابر صاحب الأمل الأمريكي شيلبي روجرز لينتقل إلى الدور الرابع من المسابقة للمرة الأولى على الإطلاق.

مباريات كوادارميتوفا في بطولة أمريكا المفتوحة للتنس

في المقابل ، تقدمت كوادارميتوفا إلى هذا المستوى بفوزها على المجرية دالما في مجموعتين ، 6-2 ، 6-0 ، دون رد , تشابك تاريخي يهدد الأمل في أن يلتقي أنس جابر أخيرًا بكوديرميتوفا بعد أربع لقاءات سابقة.

كوادا هي حجر عثرة تاريخي مثير للاهتمام بالنسبة إلى أنس جابر ، الذي وقع في يدها في كل من اجتماعاتهم الثلاثة السابقة دون أن يدعي أي نصر على الإطلاق.

هزم خصمه 6-3 ، 6-3 في مجموعتين في أول لقاء بينهما ، والذي جرى في دور الـ 32 من بطولة موسكو.

المباراة الثانية التي أقيمت في البطولة الهولندية في هيرتوجينبوش ، اختتمت أيضا بنتيجة 6-3 و6-4.

مباراة أنس جابر اليوم

كما خسر أنس جابر في مجموعتين 7-6 و6-2 في مباراتهما الثالثة والأخيرة حتى الآن والتي أقيمت في بطولة سان خوسيه الأمريكية للتنس 2023 برصيد 500 نقطة.

  • موعد مباراة أنس جابر اللاحقة في بطولة أمريكا المفتوحة للتنس
  • ومن المقرر أن تُقام مباراة بطولة أمريكا المفتوحة للتنس المقبلة لأنس جابر يوم الإثنين الساعة 4 صباحًا بتوقيت مكة المكرمة .
  • بينما في الساعة 5 صباحًا بتوقيت أبو ظبي.
  • كما في الساعة 2 بتوقيت تونس .
أنس جابر

أنس جابر

موعد توقيت مباراة أنس جابر اليوم والرّوسية كودارميتوفا , حيث تساءل الكثير من الشعب التونسي العظيم عن المباراة القادمة للتونسية نجمة كرة التنس أنس جابر في بطولة أمريكا المفتوحة للنساء حيث ستلعب البطولة التونسية يوم الإثنين غداً الخامس من شهر سبتمبر الجاري ضمن منافسات البطولة الأمريكية الخاصة بكرة التنس المفتوحة للنساء