قصة مقتل عماد الشبرمي، حيث في الساعات القليلة الماضية في يوم الخميس بتاريخ السابع من شهر يوليو انتشر خبر مقتل عماد الشبرمي، فما قصته وما سبب قتله، وفي السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقع الجنينة سوف نقوم بالتطرق الى خبر خلاف مالي سبب خطف وقتل «عشريني حائل » من خلال ذكر قصة مقتل عماد الشبرمي، فتابعوا معنا ما يلي من اجل معرفة كل هذا واكثر أعزائي المتابعين.

قصة مقتل عماد الشبرمي

مصادر إخبارية قامت بالكشف عن أنَّ خلافًا ماليًّا خلف جريمة القتل التي قامت كاميرا مستوصف طبي في مدينة القاعد شمال حائل برصدها، وأوضحت المصادر ان المقتول هو عماد الشبرمي الشاب العشريني، بالإضافة الى أنَّ مرتكبيّ الجريمة، اعترفا بجريمتهم.

والمصادر الإخبارية قامت بتوضيح أنَّ مرتكبيّ الجريمة، قاما بالاعترف عقب ان تم القاء القبض عليهما، بأنَّ القتيل كان مَدِينًا لهما بمبلغ من المال ولم يقوم بسداده، فقاما بخطفه وربطه في مزرعة، وعندما توفِّي، قاما باحضاره وتركاه مقابل المستوصف الطبي في مدينة القاعد شمال الحائل، بالإضافة الى ان المصادر أفادت بأنَّ المتوفى شاب عشريني اسمه عماد الشبرمي، وبالإضافة الى ان المتهمين أيضا شقيقان في العشرينات من العمر.

القاء القبض على المتهمين

فيديو الحادثة انتشر وشائع على نطاق كبير وواسع في مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي، ويظهر في الفيديو توقف سيارة بها جثة رجل متوفى، قامت كاميرات واحد من المستوصفات الطبية في مدينة حائل برصدها، وتمَّ القاء القبض على أول المتهمين في أقل من أربعة و عشرين ساعة من ارتكابهما جريمة القتل، وعقب ساعات قليلة تمت الاطاحة بالمتهم الثاني والقاء القبض عليه.

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بالتطرق الى خبر خلاف مالي سبب خطف وقتل «عشريني حائل » من خلال ذكر قصة مقتل عماد الشبرمي، بالإضافة الى اننا قمنا بالتطرق الى القاء القبض على المتهمين.