تحميل تطبيق نفاذ “2023” NAFATH .APK 3.2، الان تستطيع الاستفادة من الخدمات الحكومية التي تقوم حكومة الملكة العربية السعودية بتقديمها و التي ترتبط بمركز المعلومات الوطني السعودي عن طريقة تطبيق نفاذ، وفي السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر لكم تحميل تطبيق نفاذ “2023”، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكم كل من معلومات عن تطبيق نفاذ و تعرف على تطبيق NAFATH و مميزات تطبيق نفاذ.

تحميل تطبيق نفاذ “2023”

يمكنكم القيام بتحميل تطبيق نفاذ من خلال الراوبط التي سوف نقوم بوضعها لكم في ما يلي:

  • يمكنكم القيام بتنزيل للاندرويد من Google Play
  • يمكنكم القيام بتنزيل للايفون من App Store

معلومات عن تطبيق نفاذ

في ما يلي سوف نقوم بذكر لكم عدد من المعلومات الأساسية عن تطبيق نفاذ:

التطبيق نفاذ | NAFATH
آخر تحديث 3.2 (10 أكتوبر 2023)
الحجم 70 ميجابايت
الحِزمة sa.gov.nic.myid

تعرف على تطبيق NAFATH

تطبيق نفاذ يعد هو أحدى التطبيقات التي تقوم حكومة المملكة العربية السعودية بتقديمها للكل من المقيمين والمواطنين من اجل العمل أو من اجل السياحة، وهو في الأساس يقوم بالاعتماد على ميزة الذكاء الاصطناعي، حيث الميزة هذه يتم استخدامها في التعرف على وجه الفرد الذي يقوم باستعمال البرنامج.

مميزات تطبيق نفاذ

في ما يلي سوف نقوم بذكر لكم ما هي مميزات تطبيق نفاذ:

  • في المملكة العربية السعودية يوجد العديد من المقيمين من كافة الدول ، فعلى سبيل المثال، هناك ما يزيد عن ثلاثة ملايين مقيم مصري لأغراض مختلفة، ومعظمها لأغراض العمل، لذلك، فهو تطبيق قادر على خدمة ملايين الأشخاص، بل إنه يعتبر من التطبيقات الضرورية لهم التي لا غنى عنها.
  • التطبيق هذا ليس من تطبيقات التخصص الواحد، بل إنه من التطبيق الشاملة، لأنه تستطيع الوصول إلى جميع الخدمات التي تقوم حكومة المملكة العربية السعودية بتقديمها، وكذلك الخدمات التي تقدمها الكثير من الجهات الخاصة.
  • تستطيع عن طريق  التطبيق هذا القياك بتسجيل الدخول على كافة التطبيقات لايت يوجد به الخدمات الحكومية، مثل خدمات استخراج الوثائق والمستندات الرسمية الخاصة بك وذويك.
  • يقوم تطبيق نفاذ بعملية القياسات الحيوية التي بدورها تقوم في التعرف على وجه الفوز وتحديد هويته، ومن ثم تقارن ما تعرفت عليه بما يتعلق بالشخص في مركز المعلومات الوطني السعودي.

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر لكم تحميل تطبيق نفاذ “2023”، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكم كل من معلومات عن تطبيق نفاذ و تعرف على تطبيق NAFATH و مميزات تطبيق نفاذ.