انتشر في الساعات الماضية على منصات التواصل الاجتماعي فيديو وادي رم الذي تم تصويرة في الأردن والكثير من الناس يريدون مشاهدة هذا الفيلم وتعتبر المملكة الأردنية من أبرز البلاد العربية التي تستقبل السياح في كافة أنحاء العالم العربي، وبالتحديد في وادي رم الذي ينهال عليه مجموعة كبيرة من السياح لقضاء عطلة الصيف، و لكن تم تصوير فيديو غير أخلاقي في هذه المنطقة موقع الجنينة يقدم مقالا بعنوان من هم الاشخاص بفيديو وادي رم.

من هم الأشخاص بفيديو وادي رم

انتشر مقطع فيديو فضيحة وادي رم على منصات التواصل الاجتماعي و يذكر أن هيئة الرقابة الأردنية تقوم بالتحقيق في نشر مثل هذه المقاطع دون الحصول على إذن من صاحبها، وسوف نذكر بعض التفاصيل التي حول هذه القضية:

  • قالت بعض المصادر الإعلامية ان هذا الفيديو الذي يظهر شابين أوروبيين وهما يمارسان الجنس تم تصويره في أحد المواقع الأثرية وهو وادي رم  في الأردن.
  • وقال بعض الناشطين أن الفيديو يظهر شاب وفتاة، وهما من بلاد غربية وليس من الأردن كما يقول البعض.
  • الكثير من ردود الأفعال التي اختلفت بين مدافع عن الحكومة ووزارة السياحة على وجه الخصوص وبين من يوجه أصابع الاتهام الى الوزارة وأنها السبب في عدم فرض الأمن في المناطق السياحية.
  • كذلك إن انتشار هذا الفيديو من خلال مواقع التواصل الاجتماعي أدى الى انتشار حالة من الغضب في الشارع الأردني والعربي.

حصري فيديو فضيحة واد رم في الأردن تفاصيل

سوف نقوم بذكر بعض التعليقات التي نشره المسؤولون وبعض الشخصيات ورواد منصات التواصل الاجتماعي وهي كالاتي:

  • قام الأستاذ غيث طراونة رئيس مؤسسة هيئة الإذاعة والتلفزيون في دولة الأردن بتغريد قائلا :” لا نعلم ماذا يجري خلف الأبواب المغلقة، لأننا ببساطة لا نملك الحق في أن نعرف … عن فيديو وادي رم اتحدث، إذ لا يعقل ان نلوم وزارة السياحة أو أية مؤسسة على هذا السلوك القذر … صاحبه فقط يتحمل المسؤولية”.
  • عبر الناشط أحمد الدليمي بقوله: “ترا عادي مخيمات وادي رم ومنتجعاته السياحية مآبيها كاميرات مراقبة بالغرف الخاصة هذا شيء متعارف عليه بكل الفنادق بالعالم، بغض النظر الفيديو مقرف او لا مو معقول ان الأردن تمنع السياحة بسبب مقطع اباحي مصور في وادي رم لأشخاص أجانب”.
  • أما الناشط سيف الدين فعبر غاضبا من الفيديو و قال: اقسم بالله اللي صار في وادي رم وتصوير فيديو اباحي للمثليين الجنسين إضافة للدعارة ..يدل على سقاطة اهل الجنوب زمان كانوا اسود واليوم صاروا قطاط. لانهم سمحو لأذناب الملحق الثقافي الأمريكي من نشر الرذيلة على أرضهم اللي هي عرضهم…!!!”.

الى هنا انتهى مقالنا اليوم الذي كان بعنوان من هم الأشخاص بفيديو وادي رم ولقد ذكرنا كل المعلومات التي تتعلق بهذا الموضوع من كل الجوانب نسأل الله لكم الوفيق.