من هي هالة مهران ويكيبيديا , وبحسب هالة مهران رئيسة مجلس إدارة وكالة النايل للإنتاج والإعلان، هناك عدد أقل بكثير من الحملات الإعلانية في موسم رمضان نتيجة الظروف الاقتصادية التي أحدثها فيروس كورونا، لكن الجمهور لا يزال يتعرض للمحتوى، التي تحسنت إلى مستوى مقبول.

من هي هالة مهران ويكيبيديا

وبحسب تصريحات أدلى بها مهران للمال، فإن الأزمة المالية الحالية أفادت شركات الغذاء والإنترنت والهاتف المحمول أكثر من غيرها، بينما شهد المعلنون في صناعات السفر والعقارات انخفاض ميزانياتهم التسويقية بما يصل إلى النصف، كما شهدت المنظمات الخيرية أيضًا انخفاضًا في إنفاقها، حيث فقدت الكثير من مصداقيتها محليًا في السنوات الأخيرة.

السيرة الذاتية لهالة مهران

كما انه انتشر اسم هالة مهران ع محرك البحث الا انه لا توجد معلومات كثيرة عن هالة مهران ومن هنا عبر موقعنا سنعرض ما حصلنا عليه من معلومات عن هالة مهران:

  • الاسم: هالة مهران.
  • المهنة: رئيس مجلس إدارة وكالة نايل برودكشن للدعاية والإعلان.
  • الجنسية: مصرية.
  • محل الإقامة: الجمهورية العربية المصرية.
  • المستوى التعليمي: كلية التجارة، جامعة عين شمس.
  • أعمالها: إعلان تاتو تاتي في المملكة العربية السعودية، وإعلان قطونيل في الجمهورية العربية المصرية.

معلومات عن هالة مهران

ورأت أن زيادة أسعار الحزم الإعلانية على القنوات الفضائية بنسبة 30-40٪ اعتباطية وغير متوافقة مع الواقع، مما يعرض الاستثمار المستقبلي في هذا القطاع للخطر، لا سيما في ظل التراجع الكبير للفيروس في إيرادات معظم المعلنين، وكونه على خلاف بفكرة تعزيز بقاء ونمو المنتجات المصرية، جنبا إلى جنب مع التنافس.

وتساءلت كيف يمكن لمجموعة القنوات الفضائية المصرية فرض هذه الارتفاعات غير المعقولة وغير المتناسبة في أسعار الإعلانات الرمضانية على قنواتها وسط الركود والركود الاقتصادي العالمي، فضلاً عن شلل نشاط الإنتاج في جميع القطاعات الاقتصادية.

وأشار مهران إلى أن كل عمل فني يواجه صعوبات وتحديات، وأن التحدي الأكبر لإعلان قطونيل يكمن في الموازنة بين العمل الفني والإبداعي بين تسويق المنتج وحساسية استخدامه على الشاشات بما يتناسب مع التقاليد والقيم المجتمعية، وقام ديفيد بيكهام بذلك سابقًا وقام بتسويقه، على عكس الدول الغربية.

وأكدت أن حملة نايل برودكشن هذا العام لقيت استقبالا حسنا على جميع المستويات، على منصات التواصل الاجتماعي ومحليا بين مشاهدي القنوات الفضائية، وكذلك من بعض الشخصيات الإعلامية المصرية البارزة الذين أشادوا بالاحترافية ومراعاة ذوق الأسرة المصرية العامة، وكذلك روح الدعابة والفكاهة التي ميزتها حملة قطونيل بإنتاج النيل.

شركة Nile Production

كان فندق Palace Holiday Inn City stars بمثابة مكان السحور السنوي لشركة Nile Production.

في حفل السحور الذي أقامته شركة النيل للإنتاج، قدم النجم محمد فؤاد مجموعة مختارة من أفضل أغانيه وسط تصفيق حماسي من الجمهور، مما أثار الإثارة في المكان وخلق مزاجًا سعيدًا.

وحضر الحضور إلى جانب رجل الأعمال إيهاب طلعت وزوجته المطربة شيرين وجدي والفنان حازم سمير وقائد المنتخب إسلام الشاطر واللواء سعيد النبراوي.

والفنان المطرب حسام حسني، ورجل الصناعة باسل سماقية، و رجل الاعمال محمد جنيدي، وعطيتو وحرمه ايمان، ورجل الصناعه محمد ممدوح، واخته امنيه ممدوح، والسيد هشام لطفي.

ورجل الاعمال محمود شامل وحرمه سيدة المجتمع سالي مستجير والمطرب احمد زكريا ورجل الاعمال والصناعه رأفت سلام وحرمه سيدة المجتمع هناء واللواء سامح العيسوي وشامل شرف وحرمه ميريت ابو ذكري ودينا فاروق واحمد صفوت ورجل الاعمال عباس جندية ورجل السياحة معتز الغنيمي والمنتج الفني احمد بنداري ومحمد نصير ومستشار الاهرام محمد النجار والعديد من سيدات المجتمع الراقي.

كما عرض عازف الكمان عزمي مجدي على الجمهور بعض الفيديوهات الموسيقية المذهلة، وكان الجميع حريصًا على التقاط لقطات جماعية كتذكارات، وكان مزاج رمضان مليئا بالفرح والتسلية.

شركات الانتاج الفنى والسينمائى فى مصر

مصر هي موطن لعدد كبير من شركات الإنتاج الفني والسينمائي، بعضها يركز على تصنيع الكاسيت، والبعض الآخر على تحديد ورعاية وعرض مهارات الآخرين، والبعض الآخر على صناعة الأفلام على نطاق واسع، والبعض الآخر على صنع مسلسلات، إلى جانب أفلام كارتون للأطفال ومتخصص في إنتاج الأفلام الأجنبية.

وفي ختام مقالنا نكون قد تعرفنا عبر موقعنا الجنينة على من هي هالة مهران ويكيبيديا ، وتعرفنا على بعض المعلومات عنها وعن شركتها النايل برودكشن، ونتمنى أن نكون قد أفدناكم عبر مقالنا، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.