الوان صبغة لوريال بدون امونيا للشيب , في السطور التالية، سنقدم لك بعض المعلومات حول صبغة لوريال بدون أمونيا عن طريق موقع الجنينة، تختلف صبغة لوريال بدون الأمونيا للشعر الرمادي عن الصبغات الأخرى في مكوناتها، وطريقة الحفاظ على الشعر، والفوائد التي توفرها، وهذا يجعلها من أفضل أنواع الأصباغ وأكثرها شهرة بين منتجات شركة لوريال.

الوان صبغة لوريال بدون امونيا للشيب

إن قدرة صبغ الشعر الرمادي الخالي من الأمونيا من لوريال على إخفاء الشعر الأبيض بشكل فعال وجميل يجعله بعيدًا عن الخيارات الأخرى، توفر الصبغة مجموعة متنوعة من الألوان المناسبة لكل نوع شعر للحصول على مظهر فريد وفعال، تأتي هذه الصبغة في مجموعة متنوعة من الأصناف الخالية من الأمونيا، بما في ذلك صبغة لوريال برودجي، ولوريال كاستنج.

للشعر الرمادي، يتم تقديم صبغة لوريال بدون الأمونيا في عبوة تحتوي على أنبوب صبغ بحجم 48 مل، بالإضافة إلى ذلك، يتوفر مطور لون 72 مل، بالإضافة إلى ذلك، يحتوي على قفازات واقية، وسيروم مغذي للشعر بسعة 12 مل، وبلسم 4 مل لحماية الشعر، بالإضافة إلى قفازات لحماية اليد والرأس.

تهتم النساء باستمرار بصحة شعرهن وحيويته وقوته لأنه يُعتقد أنه انعكاس لرفاههن العاطفي والجسدي، نتيجة لذلك، يلجأون إلى مستحضرات التجميل مثل صبغة لوريال بدون الأمونيا للشعر الرمادي، وهي صبغة دائمة يمكن شراؤها من متاجر مستحضرات التجميل ومستحضرات التجميل، لها جلد وشعر، ويترك رائحة جميلة في الشعر ولا يضر الشعر مثل الصبغات الأخرى.

صبغة لوريال برودجي بدون أمونيا

إنها من أفضل الألوان التي تقدمها لوريال، فهي خالية من الأمونيا وتغطي الشعر الأبيض بشكل فعال. يعمل بشكل جيد مع جميع أنواع الشعر، أبرز الفوائد هي كما يلي:

  • على الرغم من خلوها من الأمونيا، إلا أن لونها زاهي ومميز.
  • يمنح الشعر الحياة والصحة والجمال حتى يبدو لائقًا ومحترمًا.
  • بالإضافة إلى ذلك، فهو يحمي الشعر من العوامل الضارة والعوامل البيئية.
  • يتضمن تقنية ميكروأويل، والتي تساعد على نشر مجموعة متنوعة من الألوان على خصلات الشعر.
  • يحتوي على تقنية الزيت العالي التي تمنح الشعر النعومة اللازمة والمظهر الرائع.

حيث يمكن شرائها إلكترونيًا، يتراوح سعرها من 45 إلى 55 درهمًا في الإمارات، ويبدأ من 40 ريالًا سعوديًا في المملكة العربية السعودية، أعلى سعر لها مائة وستون جنيها مصريا.

صبغة لوريال اكسلانس بدون أمونيا

يعتبر من أكثر الأصباغ شهرة وواحدة من أفضل أصباغ لوريال لإخفاء الشعر الأبيض، وله الكثير من المزايا لأنه يغطي الشعر بالكامل، ويدوم لفترة طويلة، ويساعد الشعر في الحصول على الحماية التي يحتاجها لمقاومة التقصف.

وتصل تكلفتها إلى تسعين أو مائة وعشرين جنيهاً مصرياً، ما بين 35 و 55 ريالاً سعودياً و 40 و 50 درهماً في الإمارات العربية المتحدة، وما بين 40 و 50 ريالاً سعودياً في المملكة العربية السعودية.

صبغة لوريال بريفيرنس بدون أمونيا للشيب

يعتبر من الألوان الفريدة والمناسبة لجميع النساء لأنه يضفي لمعاناً وحيوية على جذور الشعر، مما ينتج عنه شعر لامع وحيوي وجذاب، ويمكن لجميع درجات ودرجات البشرة ارتدائه لأنه يأتي في مجموعة متنوعة من الألوان، وهناك العديد من المزايا لاستخدام لوريال بريفيرنس، التي تشتهر بمتانتها، ولمعانها، وتألقها، وألوانها المميزة، يساعد في تحقيق اللون المطلوب إلى الدرجة المثلى ويغطي الشعر الأبيض بفعالية وثبات.

ولأنه يمكن تثبيته على الشعر أكثر من 28 مرة بعد غسله، فإن لونه يدوم على الشعر لأطول فترة.

صبغة لوريال باريس

يعتبر أحد أفضل أنواع الصبغات في لوريال ويقدم مجموعة متنوعة من الفوائد التي تجعله يتألق:

  • زيت جوز الهند الطبيعي والعسل المستخدم في هذه الصبغة يغذي الشعر بشكل فعال وشامل.
  • حقيقة أنه لا يسبب الحساسية أو حكة فروة الرأس هي واحدة من أفضل صفاته.
  • من أفضل صفاته أنه يصلح الشعر الذي تضرر بمواد مثل البروتين والكرياتين.
  • بالإضافة إلى ذلك، لا يسبب تساقط الشعر الناتج عن العديد من الأصباغ والمواد الضارة بالشعر.

وفي ختام مقالنا نكون قد تعرفنا عبر موقعنا الجنينة على الوان صبغة لوريال بدون امونيا للشيب، وقد تعرفنا ايضا على صبغة لوريال برودجي بدون أمونيا، وقد تعرفنا ايضا على صبغة لوريال اكسلانس بدون أمونيا، وقد تعرفنا ايضا على صبغة لوريال بريفيرنس بدون أمونيا للشيب، وقد تعرفنا ايضا على صبغة لوريال باريس، ونتمنى أن نكون قد افدناكم عبر مقالنا، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.