من هي مس كوريا، هنالك حاليًا العديد من الفرق الموسيقية الكورية التي تصدر أغانٍ جميلة مع أداء الرقصات المدهشة، والتي نالت على إعجاب شريحة واسعة من الجماهير، تمت شهرتهم بشكل كبير وواسع الى درجة أنهم تمكنوا من الوصول إلى كافة انحاء العالم العربي، وإحدى هذه الفرق هي فرقة مس كوريا، والتي تعتبر من بين العديد من الفرق الكورية الأخرى، فهي واحدة من أكثر المجموعات شهرة والتي يتم البحث عنها بشكل متكرر على الإنترنت، وفي مقالنا اليوم عبر موقعنا الجنينة، سنقدم لكم كافة التفاصيل المتاحة عن هذه الفرقة المشهورة، تابع معنا.

من هي مس كوريا

إحدى الموضوعات التي يتم البحث عنها كثيرًا في الوقت الأخير هي فرقة مس كوريا، تم إنشاءها بواسطة JYP Entertainment في عام 2010 ولا تزال مشهورة حتى اليوم ،تم تصنيفها الى فرقة صينية كورية، نظرًا لحقيقة أن Suzy و Lee Min كوريتان، Wang Fei Fei و Meng Jia صينيتان، حيث ان هذه الفرقة تتكون من هؤلاء الأربعة فقط، لكن من الجدير بالذكر ان المجموعة انقسمت في 23 ديسمبر من عام 2017م.

أعضاء فرقة مس كوريا

تتكون فرقة مس كوريا من أربعة أعضاء ،اثنتان منهما هما كوريتان ،واثنتان صينيتان، والعديد من الناس يتساءلون عن هؤلاء الأعضاء، وفيما يلي سنذكر لكم كافة التفاصيل المتاحة عنهن:

  • فاي: فاي: اسمها الحقيقي هو وانغ فاي فاي ، وهي مغنية صينية، ولدت في كولون بهونج كونج بالصين في 27 أبريل 1987م، وهي تتقن اللغة الإنجليزية والكانتونية والصينية الماندرين والكورية.
  • مين :هي راقصة ومغنية راب كورية ،لي مين يونغ هو اسمها الحقيقي، ولدت في سيول ، كوريا الجنوبية ، في 21 يونيو 1991م، وهي مواطنة كورية، تتحدث الكورية والإنجليزية، عملت أيضًا في JYP Entertainment كمتدربة منذ حوالي ثماني سنوات.
  • سوزي: هي موسيقية تحمل اسم Bae Soo Ji ولدت في كوريا في 10 أكتوبر 1994م، تم إنشاؤها في Gwangju في كوريا الجنوبية. بصفتها كو هيو مي ، الممثلة الرئيسية في الدراما الكورية الجنوبية حلم الشباب ،فهي تتحدث اللغتين الكورية والإنجليزية بطلاقة.
  • جيا: هي مغنية الراب الرئيسية (مغنية وراقصة)، الاسم الحقيقي منغ جيا، ولدت في 3 فبراير 1989م، في هونان، جمهورية الصين الشعبية، تتقن العديد من اللغات، حيث انها تتحدث لغة الماندرين الصينية والكورية والإنجليزية.

انظر أيضا: خطبة الجمعة اليوم كاملة في الكعبة مكتوبة

وبهذا نصل الى نهاية مقالنا لليوم، حيث ذكرنا لكم كافة التفاصيل المتاحة حول هذه الفريقة التي تشغل اهتمام الكثير من الناس في كافة انحاء العالم، كما وذكرنا لكم من هم أعضاء هذه الفرقة الكورية الصينية المشهورة، كما ذكرنا لكم العديد من التفاصيل عن هؤلاء الأعضاء، وذلك كله عبر مقالنا لليوم ’آملين ان ينال مقالنا على اعجابكم اعتزائي المتابعين.