موقع الاسطورة للمباريات .. بث مباشر مباريات اليوم السبت في دور الثمانية في كأس العالم 2023 الأسطورة لايف ,من خلال موقع الجنينة الإخباري نرصد لكم قسماً خاصاً بمونديال 2023 المقام في قطر حيث سنتابع معكم كافة تطورات وفعاليات ومواجهات والأخبار ما قبل المواجهات والبث الحي والمباشر وطرق شراء التذاكر بالأسعار وكافة الأمور المتعلقة بكافة مباريات كأس العالم لعام 2023 المقام في دولة قطر العربية حيث أنه في موقعنا كنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا في قسم كأس العالم 2023 .

موقع الاسطورة للمباريات .. بث مباشر مباريات اليوم السبت في دور الثمانية في كأس العالم 2023 الأسطورة لايف

حصل فرناندو سانتوس على جائزة لتأكيد سلطته من خلال تعيين قائد منتخب البرتغال الأيقوني ، ولربما تمتع فرناندو سانتوس بأكبر انتصار له منذ فوزه ببطولة أوروبا 2016 هذا الأسبوع ، عندما اجتاحت السيليكاو سويسرا ودخلت دور الثمانية في قطر 2023.

كان الهجوم الأكثر قدرة على الحركة والاستباقية نتيجة إسقاط النجم المسن كريستيانو رونالدو ، وكان بديله – نجم بنفيكا جونكالو راموس – بالتأكيد على عاتق مهمة استبدال الملك المخلوع.

بعد أن حقق هدفًا لا يمكن إيقافه ، واصل اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا تحقيق ثلاثية خيالية في فوز البرتغال 6-1 ، وكان أول ثلاثية له في البطولة – في أول بداية له.

بث مباشر مباريات اليوم السبت في كأس العالم 2023

إذا كانت هناك أي شكوك في أن المستقبل قد وصل الآن في كرة القدم البرتغالية ، فقد توج جناح ميلان رافائيل لياو بالهجوم الخاطف لفريقه من السويسريين بإطلاق النار في الهدف السادس من العرض الذي جعل العالم يجلس وينتبه.

على الرغم من هفوة متأخرة أمام كوريا الجنوبية عندما تأهل بالفعل ، فقد رأى سانتوس فريقه يتفاوض بشأن المرور الآمن من خلال المرحلة الأولى من كأس العالم بصفته الفائز بالمجموعة الثامنة ، ومع ثلاثة انتصارات و 12 هدفًا باسمهم بالفعل ، فقد يعتقدون جيدًا أنه يمكنهم الآن رفع الكأس لأول مرة.

في الدور نصف النهائي المستوحى من أوزيبيو في عام 1966 ، كذبت البرتغال مؤخرًا عدد سكانها المتواضع نسبيًا للفوز بدوري أوروبا ودوري الأمم على الرغم من كل نجاحاتهم على مستوى الشباب أيضًا ، لم يصل الأيبريون أبدًا إلى نهائي عالمي كبير ، لكن مواجهة يوم السبت مع المغرب تقدم فرصة للاقتراب خطوة واحدة من الجائزة الكبرى للعبة الجميلة.

بث مباشر مباريات اليوم السبت في دور الثمانية في كأس العالم 2023

بعد خفض رتبته العلنية يوم الثلاثاء ، وجد اللاعب البرتغالي الأكثر مشاركة (195) والهداف الأول على الإطلاق (118) كريستيانو رونالدو نفسه الآن على مقاعد البدلاء ، ويبدأ نجم السيليكاو الجديد جونكالو راموس في الهجوم.

كما أغفل فرناندو سانتوس جواو كانسيلو ضد سويسرا ، وفضل رافائيل جيريرو في مركز الظهير الأيسر وديوغو دالوت على اليمين ، وقد يظل هذا الاختيار دون تغيير.

من المفترض أن يستمر لاعب آخر من بين اللاعبين الأقل شهرة ، وهو أوتافيو ، في خط الوسط ، بينما يأمل ويليام كارفاليو في صد تحدي روبن نيفيز للاحتفاظ بمكانه في غرفة المحركات البرتغالية.

وفي الوقت نفسه ، تم استبعاد نونو مينديز في وقت سابق من الأدوار الإقصائية بسبب الإصابة ولا يزال دانيلو موضع شك في غياب الأخير المحتمل ، يجب أن يشارك روبن دياس بيبي البالغ من العمر 39 عامًا في قلب المدافعين الأربعة.

على عكس بعض التغييرات في تشكيلة المنتخب البرتغالي ، قدم المغرب تشكيلة ثابتة نسبيًا طوال النهائيات.

ومع ذلك ، لدى وليد الركراكي العديد من المخاوف المتعلقة باللياقة البدنية بشأن بعض التروس المتكاملة في آلته المزيتة جيدًا ، ولا شيء أكثر من مدافع وست هام يونايتد نايف أجورد.

موقع الأسطورة بث مباشر مباريات اليوم

ويواجه قلب الدفاع المتواجد دائمًا سباقًا مع الزمن بعد أن انفجر في البكاء خلال الفوز على إسبانيا ، وأكمل الكابتن رومان سايس المباراة بربط ساقه علاوة على ذلك ، كان سفيان أمرابط يعاني من آلام في الظهر.

كلا الظهيرين عانوا أيضًا من مشاكل الإصابة في قطر ، لكن إذا كان كل شيء متاحًا ، فإن الفريق الذي يتزعمه الثلاثي المهاجم سفيان بوفال ، حكيم زياش ويوسف النصيري سيبدو مشابهًا جدًا لتلك التي قضت على لاروجا.

التشكيلة الأساسية المحتملة للمغرب:
بونو حكيمي ، سايس ، أجورد ، مزراوي ؛ اوناهي ، امرباط ، ام الله ؛ زياش ، النصيري ، بوفل

التشكيلة الأساسية المحتملة للبرتغال:
كوستا ودالوت و بيبي و دياز و جيريرو؛ سيلفا ، كارفالو ، أوتافيو ؛ فرنانديز ، راموس ، فيليكس

الخاتمةب.

موقع الاسطورة للمباريات .. بث مباشر مباريات اليوم السبت في دور الثمانية في كأس العالم 2023 الأسطورة لايف والان نتوصل لنهاية مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بتغطية كافة تطورات وفعاليات ومواجهات والأخبار ما قبل المواجهات والبث الحي والمباشر وطرق شراء التذاكر بالأسعار وكافة الأمور المتعلقة بكافة مباريات كأس العالم لعام 2023 المقام في دولة قطر العربية حيث بدورنا كنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .