قصة قعيد المجد كاملة: تم إيقاف قعيد المجد بعد نشره إعلانا على مواقع التواصل الاجتماعي انتشر في السعودية ، ويتعاطف معه رواد مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام من خلال موقعنا الجنينة سنتعرف على كل ما يخص هذا المقال.

من هو قعيد المجد

قعيد المجد هو اسم مستعار شاب سعودي اكتسب شهرة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي لأنه يواصل البث المباشر ليقترب من متابعيه ويعرض أشياءً للترويج لهم. وفي فترة وجيزة ، تمكن من الحصول على ملايين المتابعين على حسابه الشخصي. اسمه الحقيقي يزيد المطيري ، ينحدر من عائلة المطيري ، إحدى أبرز العائلات في المملكة العربية السعودية.

قصة قعيد المجد بالتفصيل

أعلن مسؤولو الأمن السعوديون مؤخرًا أن لاعب Snapchat الشاب السعودي الشهير ، قعيدد المجد ، أنشأ مقطع فيديو على حساب Snapchat ، وهو إعلان يروج ويخدم منصة Coinmena لمتخصصي العملات الرقمية البحرينية. قمنا بضبط مبلغ المال لكل مشترك جديد للمعلن. أولئك الذين يدخلون المنصة من خلالهم. وبحسب الإعلان ، سيحصل بعض المشتركين الجدد على iPhone من خلال سحب يديره قعيد المجد ، بعد الاستماع إلى مقطع الإعلان ، انضم بعض السعوديين إلى المنصة وأدخلوا معلوماتهم الشخصية ، لكن مسؤولي الأمن قالوا إن تطبيق العمولة الرقمية غير مرخص في المملكة وأن ترويجهم يوجه الاتهام إلى البعض. لقد اعتقلت قايد. اندلعت النبأ بعد أن شاركه رفيق قعيد المجد المقرب على حسابه على سناب شات على حسابه على السناب شات قال فيه ” حسبي الله على من ورطه شاب في مقتبل العمر الله رزقه فحسدوه وأوقعوه”

ردود الفعل على قصة قعيد المجد

وبعد انتشار معلومات عن الاعتقال بشكل سريع على موقع تويتر في السعودية ، تعاطف العديد من المستخدمين مع الشاب وقالوا إن هناك من استغل الشاب بسبب صغر سنه وقلة خبرته وشجاعته وعدم معرفته القانون. يجب ألا يعلن عن منصة غير مرخصة تطلب بيانات شخصية رسمية. وتجدر الإشارة إلى أن منصة Coinmena مرخصة من قبل مصرف البحرين المركزي لأنها تعلن عن نفسها كمنصة تهدف إلى تمكين المستثمرين الجدد وذوي الخبرة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من الاستثمار في خيارات غير عادية.

قعيد المجد على وسائل التواصل الاجتماعي

يشارك قعيد المجد العديد من الحقائق والأحداث مع متابعيه يوميًا من خلال البث المباشر عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي ، وخاصة Snapchat التطبيق الأكثر شهرة في المملكة العربية السعودية ، بصرف النظر عن استخدام تطبيق Tik Tok ، لكنه مُنع من استخدام هذا التطبيق.

الى هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا حيث تعرفنا على قصة قعيد المجد كاملة ، وردود الفعل على قصة قعيد المجد ، ومن هو قعيد المجد ، ونتمنى ان يكون اعجبكم مقالنا لهذا اليوم ، دمتم بالف خير وسعادة.