من هي كيلسي هينسون ويكيبيديا، تعتبر كيلسي هينسون عارضة أزياء معروفة ومشهورة، وهي تمتلك الجنسية الكندية، وهي تعتبر من الشخصيات التي لديها العديد من التأثير خلال المواقع الالكترونية، فهي تعتبر مؤثرة لياقة بدنية، وقد تزوجت كيلسي من فنان يمتلك الجنسية الأيسلندية، وهي تعد من الشخصيات التي حققت العديد من الشهرة في أعمالها.

من هي كيلسي هينسون ويكيبيديا

تعتبر كيلسي هينسون عارضة أزياء مشهورة، وهي تمتلك الجنسية الكندية، وهي تعتبر من الشخصيات التي لديها العديد من التأثير خلال المواقع الالكترونية، فهي تعتبر مؤثرة لياقة بدنية، وقد تزوجت كيلسي من فنان أيسلندي الجنسية، وهي تعد من الشخصيات التي حققت العديد من الشهرة في أعمالها، يبلغ وزنها حوالي 53 كيلوغراما، ويبلغ طولها حوالي 158 سم، تخرجت من جامعة ألبرتا وتدرس بالمدرسة الثانوية في تورنتو، وممثلتها المفضلة هي ممثل الروك الشهير “داوين جونسون“.

بينما تعتبر أول نجمة لها هي جوليا روبرتس، ولدت في 5 ابريل سنة 1990م، وتبلغ الآن من العمر 32 عامًا، حيث زاد عدد متابعيها على انستقرام إلى 466 ألف متابع، وهي تعتبر من نجوم المنصة، بحيث يتفاعل الكثير من المستخدمين مع منشوراتها، وهي تحظى بشعبية كبيرة وواسعة.

ولدت وترعرت في كندا، قبل الشهرة اشتغلت في مطعم للوجبات السريعة في ألبرتا، حيث شاهدت زوجها، وأحبها من النظرة الأولى، وكان يذهب على المطعم بشكل دائم، حتى تحدث عن مشاعره تجاهها، وتم حفل الزفاف في نوفمبر 2018م ويوجد لدي كيلي كاثلين هينسون، احد أخوات الأخوين، وهي مصورة محترفة.

زوج وابنة كيلسي هينسون

حيث أقيم حفل زفاف كيلي هينسون وهافتور يوليوس بيورنسون في مدينة أيسلندا في 24 نوفمبر 2018م، بحضور مجموعة من الأشخاص، وأنجبت طفلتها الأولى والوحيدة تيكيلا.

وبعد فترة من الزواج، ولم تنجب أي أطفال منذ ذلك الوقت، بين الحين والآخر تشارك صورا ولقطات خصوصية مع متابعيها على انستقرام برفقة ابنتها ” تيكيلا “.

التي تلفت الانتباه دائما في كل مشاهدة لها، تعتبر كيلي هينسون زوجة الأيسلندي هافور جلوس بيورنسون، ديانتها مسيحية ويوجد خمسة اوشام على جسمها.

ولدت كيلسي هينسون في مدينة كندا في مدينة ألبرتا، وكان ذلك في تاريخ الخامس من ابريل لعام 1992م، بحيث تبلغ من العمر ثلاثين عام، تمتلك كيلسي شهادة الصحة والسلامة، وذلك في سنة 2012م، وبعدها في سنة 2014م حصلت على شهادة جامعية ثانية، وذلك من جمعية سلامة البناء في ألبرتا، وهي تشتغل مسؤولة عن سلامة البناء الوطني، ويبلغ طول كيلسي تقريبا حوالي 158 سم، وبينما وزنها 53 كيلو جرام، ويوجد كيلسي شقيقة بارعة في مجال التصوير.

ثروة كيلسي هينسون

في الفترة الفائتة، شهدت ثروة كيلسي هينسون نمو كبير، بعد ظهورها التلفزيوني التابع لبعض العلامات التجارية، ونجحت في شق حاجز المليار دولار، وبحسب تقرير صحفي، يقال أن صافي ثروة زوجة هافثور يوليوس بيورنسون تجاوزت الـ1 مليار دولار،  وللإشارة الى ذلك فإن كيلسي تدخل في قائمة الفنانات الذين يجيدون الربح من منصات التواصل الاجتماعي وخصوصا انستقرام، بفضل الجهة الحاكمة، وحصولها على عقود إعلانية مميزة في الوقت الأخير.

وفي ختام مقالنا هذا من هي كيلسي هينسون ويكيبيديا، ولقد ذكرنا اهم المعلومات التي تخص الفنانة النجمة كيلسي هينسون من خلا سيرتها الذاتية، نتمنى ان تنال اعجابكم ولكم منا جزيل الشكر.