توقيت مباراه الكلاسيكو القادم … معلومات عن مواجهة ريال مدريد وبرشلونة ,الأحد المقبل ، عندما يلتقي ريال مدريد مع برشلونة في مباراة الكلاسيكو التاريخية على ملعب سانتياغو برنابيو ضمن الجولة التاسعة من البطولة الإسبانية لكرة القدم ، يأمل في تحقيق هدفين في آن واحد.

توقيت مباراه الكلاسيكو القادم … معلومات عن مواجهة ريال مدريد وبرشلونة

وسقط الفريق الكتالوني في فخ التعادل 3-3 مع إنتر يوم الأربعاء ، مما جعل مهمة الوصول إلى السعر النهائي شبه مستحيلة ويحاول الفريق الملكي ، الذي يسعده وصوله للسعر النهائي لدوري أبطال أوروبا ، التغلب على منافسه ليأخذ زمام المبادرة منه من جهة ، ويوجه ضربة معنوية ثانية في أقل من أربعة أيام.

  • الفريقان في مواجهة ، ولم يخسر أي منهما مباراة في الدوري المحلي.
  • كلاهما لديه 22 نقطة ، لكن برشلونة لديه فارق أهداف أفضل.
  • بالإضافة إلى ذلك ، يأمل ريال مدريد في إكمال رباعي نظيف دون المخاطرة بفرصه في الفوز بالبطولة في نهاية الموسم.

متى الكلاسيكو القادم

كانت رحلة برشلونة إلى المستوى القاري صعبة لأن اليانصيب وضعه في مجموعة صعبة مع بايرن ميونيخ وإنتر ، ولأن الحكام لم يحكموا لصالحه ، خاصة في مباراة الذهاب أمام إنتر التي خسرها 0-1 إضافة إلى ذلك ، كانت هناك إصابات طالت رتبته ، خاصة الخط الدفاعي ، وبسبب قرارات المحكمين كانت رحلته صعبة وبعد التعادل الكئيب ضد إنتر ، لاحظ تشافي ، “إنها ضربة قاسية وقاسية حقًا.

  • لن يكون الأمر سهلاً ، لكن علينا الآن أن نركز على ريال مدريد ، وننهض من زلاتنا ، ونسعى جاهدين لهزيمة مدريد في البرنابيو.
  • وأضاف: “اترك دوري الأبطال جانباً وركز على الدوري الإسباني بدلاً من ذلك نريد الحفاظ على مكانتنا كقادة.
  • نأمل ألا يكون لهذا تأثير نفسي علينا أو على معنويات اللاعبين”.

توقيت الكلاسيكو حسب الدول العربية

يجب أن يتعامل برشلونة مع ريال مدريد بالعقلية المناسبة ، وتحويل غضب لاعبيه إلى غضب بناء وتصميم لا يتزعزع ومع ذلك ، إذا تحول هذا إلى يأس ، فإن برشلونة يخاطر بالانهيار ، كما حدث ضد إنتر وأدى هدف نيكولو باريلا لبرشلونة في بداية الشوط الثاني إلى الانهيار الدفاعي حيث أخذ لاعبوه زمام المبادرة للهجوم بلا هوادة وسجل فريقهم أهدافًا في هجمات مرتدة سريعة وتقدم برشلونة عبر الفرنسي عثمان ديمبيلي قبل انتهاء الشوط الأول بقليل.

بينما وشاهد أيضاً : طريقة شحن توكنز في لعبة جواكر Jawaker Tokens

وحدثت ظروف مماثلة في الجزء الثاني من مباراة الدوري المحلي بين سيلتا فيجو والفريق الكتالوني ، الذي يدين بالفوز 1-0 للحارس الألماني مارك أندريه تير شتيجن لحفاظه على هدفه من العديد من الأهداف المحددة ولكن رغم اللعب السيئ أمام الفريق الأوكراني شاختار دونيتسك يوم الثلاثاء في بولندا لدوري أبطال أوروبا ، تمكن ريال مدريد من الهروب بالتعادل 1-1 بفضل هدف للمدافع الألماني أنطونيو روديجر في الوقت المحتسب بدل الضائع.

موعد الكلاسيكو في مصر

قال كارلو أنشيلوتي ، مدرب ريال مدريد ، “لقد أظهرنا أننا لا نستسلم أبدًا” ,في كرة القدم ، يمكن أن يحدث هذا ومع ذلك ، فإن أهم شيء هو الاستمرار في المحاولة حتى عندما لا تسير الأمور في طريقك حيث تعافى كريم بنزيمة ، مهاجم ريال فرنسا ، من إصابة طفيفة وهو مستعد للمباراة المنتظرة إنه يدرك أنه خاض خمس مباريات دون تسجيل أي أهداف ، ويأمل أن يفطر قبل السفر إلى باريس في اليوم التالي لحضور حفل الكرة الذهبية ، والذي سيكون نصيبه على الأرجح.

وكالعادة يعتمد برشلونة على مهاجمه البولندي روبرت ليفاندوفسكي الذي يقود الدوري حاليا برصيد 9 أهداف ومنعه من الخسارة والإقصاء عندما تعادل 3-3 أمام إنتر.

توقيت مباراه الكلاسيكو

موعد الكلاسيكو في الجزائر

سيسمح لجريزمان بممارسة المباراة بأكملها بمجرد توقيعه رسميًا مع أتلتيكو مدريد حتى عام 2026 وبعد التوصل إلى اتفاق مع فريقه القديم برشلونة لإلغاء صفقة الإعارة بين الفريقين منذ بداية الموسم ، كان تدخل المهاجم ضئيلاً حيث عمل الفريق على وضع اللمسات الأخيرة على اتفاقية إعارة جديدة مع برشلونة في نهاية الأسبوع الماضي ، أظهر جريزمان أداءً قوياً ضد جيرونا وساعد أنجيل كوريا في مساعدة فريقه على الفوز 2-1.

  • لم يخسر ريال مدريد وبرشلونة كلاهما في دوري الدرجة الأولى الإسباني بمجموع 0.
  • 4 – احتل ميكيل ميرينو لاعب ريال سوسيداد المركز الأول في قائمة أفضل التمريرات الحاسمة برصيد أربعة.
  • أوقف مارك أندريه تير شتيجن ، حارس برشلونة ، 19 من التسديدات العشرين التي واجهها حتى الآن هذا الموسم .
  • ولم يسمح سوى بهدف واحد فقط في الدوري الإسباني.

توقيت مباراه الكلاسيكو القادم … معلومات عن مواجهة ريال مدريد وبرشلونة ,لهنا نصل لنهاية المقالة عبر موقع الجنينة .