من هي سارة مهند مشهورة تيك توك ، من هي سارة مهند التي بلغت شهرتها نطاق واسع من العالم العربي  ، فمن تكن تلك الشخصية  ، سنتعرف سويةً إلى هذه الشخصية الجديدة و معلومات حول شهرتها

من هي سارة مهند مشهورة تيك توك

هي من مشاهير منصة التواصل الإجتماعي  ” التيك توك ” ، و هي من مواليد عام 1999 م  في العاصمة السورية دمشق ، أي تبلع ثلاثة و عشرين عامًا ،تحمل الجنسية السورية  و لكنها مقيمة في المملكة العربية السعودية ، و قيل أنها تحمل الجنسة السعودية ، المهنة : ناشطة  ومنشئة محتوى علىمنصة تيك توك ، تمتلك  جمال مميز ، و أسلوب جذاب و هو السبب الرئيسي وراء شهرتها على موقع “تيك توك” الشهير ، حيث أنها تحقق ألاف المشاهدات للفيديوهات التي تقوم بتحميلها على الموقع.

 

سبب الانتقاد التي تعرضت له سارة مهند

تعرض لهجوم في من التعليقات السلبية و الانتقادات التي تناولت فعلتها ، و ذلك من قبل نشطاء و متابعي مواقع السوشل ميديا  ،حيثأنها قامت بإساءة لرجل آمن سعودي و ثم ظهر في فيديو آخر  تقوم فيه بتوضيح سبب ما فعلته مع رجل الأمن ، إلا أن متابعي حسابها بقو على رأيهم في الانتقادات الموجهة لها.

 

تفاصيل ما فعتله سارة مهند مع رجل الأمن السعودي

أكدت سارة مهند على عدم قيامها بأي إهانه أو اساءة لأي رجل من رجال الأمن طول فترة مكوثها في المملمة العربية السعودية ، و أن ما دفعها لقول ذلك هو تعرض أختها الأصغر للإساءة حيث أن أحد الشباب قام بوصفها بكلمة بذيئة ، عندما كانت برفقة صديقتها التي تدعى تالا ، مما اضطرها لاستدعاء رجال الأمن السعودي للتعامل مع الواقعة ، ثم قاموا بطلب سيارة لهم لضمان وصولهم الآمن إلى منزلهم ، و لم يقم ضباط الأمن بأي تصرف شيء.

حساب الناشطة سارة مهند على التيك توك

تمتلك الناششطة سارة مهند حساب تيك توك و تنشط عليه بشكل كبير ، حيث تقوم بتطبيق الرقصات و المقاطع الغنائة عليه ، حيث ان طريقتها لاقت إقبالًا ملحوظًا من رواد الموقع ، حيث أنها تمتلك جمهورا جديًا بلغ حوالي  السبعة ملايين متابع و متابعة على حساب التيك توك الخاص بها ، و يمنكم الإطلاع على رابط حسابها على التيك توك من خلال  “ الضغط هنا “ .

إلا أن موقع التواصل الاجتماعي وافق مؤخرًا على الظهور مع أشقائها في مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي سناب شات حيث التقطت سارة مهند صورًا لجميع أشقائها وسميت كل واحد منهم باسمها ، لأن عائلة سارة مكونة من خمس شقيقات ، و حقق الفيديو نجاحًا كبيرًا ، وحصلت سارة على الكثير من التعليقات والتعليقات التي تشيد بجمالها
العمر: 23 سنة. الجنسية: تحمل كلا من الجنسية السورية والجنسية السعودية. المهنة: ناشطة اجتماعية وتعمل كصانعة محتوى على موقع التواصل الاجتماعي سناب شات.
10 ملايين نقطة من نقاط Tik Tok تبلغ حوالي 50000 دولار ، لذلك نستنتج أن كل مليون نقطة في حساب منصة TikTok تبلغ حوالي 5000 دولار.في معظم الحالات ، لا يمكن للمستخدمين جمع النقاط في شكل واحد والدفع مرة واحدة للحصول على النقاط وتحويلها إلى مبلغ العملة

و إلى هنا نكون قد وصلنا بكم إلى نهاية موضوعنا في الحديث عن من هي سارة مهند مشهورة تيك توك و سببشهرتها و تداوله اسمها بعد الحادثة التي صدرت منها ، أشكركم على زيارة موقعنا على أمل أن ألقاءكم في مقالة جديدة ، دمتم بود.