اهداف مباراة الاهلي وسموحة اليوم الاحد … هدف الاهلي في سموحه اليوم ,موعد والقناة الناقلة لمباراة الدوري المصري بين الأهلي وسموحة يوم الأحد الموافق 12/25/2023 الساعة 04:06 – سبورتنج نيوز يستعد أول فريق كرة قدم بالنادي لمباراة الأهلي وسموحة اليوم الأحد 25 ديسمبر 2023 02:50 على القناة الناقلة.

اهداف مباراة الاهلي وسموحة اليوم الاحد … هدف الاهلي في سموحه اليوم

في الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري الممتاز ، يستعد الفريق الأول للنادي الأهلي لكرة القدم لمواجهة سموحة الإسكندرية مساء اليوم.

تصريحات نائب رئيس اتحاد كرة السلة حول حادث سوبر باسكت من قبل وزير الرياضة.

الأهلي يدخل المباراة متطلعًا إلى الحفاظ على صدارته في الدوري الإنجليزي الممتاز ، بينما يريد سموحة تمديد سلسلة انتصاراته الأخيرة.

ويحتل سموحة المركز الثاني عشر في ترتيب الدوري الممتاز برصيد 7 نقاط بعد فوز واحد وأربعة تعادلات وثلاث هزائم ، بينما يحتل الأهلي المركز الأول برصيد 22 نقطة بعد سبع انتصارات وتعادل واحد.

وفي الجولة السابقة ، انتصر الأهلي بفارق ضئيل على فريق فاركو بهدفين مقابل هدف في الثواني الأخيرة ، فيما خسر سموحة أمام جاره الاتحاد الإسكندرية بهدفين دون رد.

تنطلق مساء اليوم الأحد في تمام الساعة السابعة مساءا المصرية والساعة الثامنة بتوقيت السعودية مباراة الأهلي وسموحة ستبث Ontime Sports 1 الحدث.

ويلتقي فريق الأهلي مع فريق سموحة في لقاء اليوم ضمن مباريات الجولة التاسعة من الدوري المصري الفريق يخرج من فوز صعب على فريق فاركو في الدوري المصري.

وأحرز أحمد شريف هدفا واحدا وتعادل فريق الأهلي مع فريق المستقبل في مباراتهم.

ملخص مباراة الاهلي وسموحه

سجل حسين الشحات لفريق الأهلي هدفا ضد عبد الكبير ووادي وانتهت المباراة بالتعادل يأمل فريق الأهلي في الفوز اليوم ليقترب أكثر من الفوز بالدوري المصري بعد غياب موسمين.

يحتل الأهلي حاليا المركز الأول في ترتيب الدوري المصري برصيد 22 نقطة بعد أن خاض ثماني مباريات ، فاز في سبع منها وتعادل في واحدة.

في المقابل ، يواجه فريق سموحة فريق الأهلي في مباراة اليوم التي تدخل ضمن الجولة التاسعة من الدوري المصري الممتاز وخسر فريق سموحة مؤخرًا أمام فريق الاتحاد السكندري في الدوري المصري ، حيث ضمّن الانتصار الفريق الأخير بفضل هدفين من كريتوفاو باسينسيا مابولولو وإبراهيم حسن بيلا لا شيء ، ويحتل فريق سموحة المركز الرابع عشر في ترتيب الدوري المصري بسبع نقاط بعد أن لعب ثماني مباريات.

تشكيلة الأهلي المتوقعة ضد سموحة

من المتوقع ان يبدأ فريق الاهلي مباراة اليوم بتشكيلة سوف تضم في حراسة المرمي: محمد الشناوي.
وفي خط الدفاع: محمود متولي، ياسر إبراهيم، محمد هاني، علي معلول.
وفي خط الوسط: أليو ديانج، عمرو السولية، أحمد عبد القادر، مجدي أفشة، كريم فؤاد.
وفي خط الهجوم: برونو سافيو.

تشكيلة سموحة المتوقعة ضد الأهلي

من المتوقع ان يبدأ فريق سموحة مباراة اليوم بتشكيلة سوف تضم في حراسة المرمي: الهاني سليمان.
وفي خط الدفاع: شريف رضا، أحمد حكم، محمود شبانة، أحمد عبد الرسول، الصباحي عماد.
وفي خط الوسط: محمود حليمو، دوكو دودو.
وفي خط الهجوم: محمد نادي، محمد سعيد مكرونة، صديق أوجولا.

اهداف مباراة الاهلي وسموحة اليوم الاحد … هدف الاهلي في سموحه اليوم وواستطاع الفريق الفوز في مباراة واحدة وتعادل في أربع مباريات وخسر في ثلاث مباريات وتعادل في مباراته من الدور السابق وتعادل فريق سموحة أمام فريق المقاولون العرب في الدوري المصري ، واختتمت المباراة بالتعادل بدون أهداف يأمل فريق سموحة في تحقيق نتائج قوية من لقاء اليوم من أجل الصعود في ترتيب الدوري المصري.