من هي سارة قباني ويكيبيديا ، أهلا وسهلاً بكم متابعينا الأعزاء في مقالنا لهذا اليوم حيث أننا سوف نتعرف معا على من هي سارة قباني حيث تعد هي زوجة الثانية الأمير الأردني فيصل بن الحسين ومن خلال موقعنا موقع الجنينة سوف نقدم أهم المعلومات عن سارة بسام

من هي سارة قباني ويكيبيديا

أن ساره لبنانية الجنسية هي في أصل من سوريا ونالت على درجة البكالوريوس في مجال الإعلام من جامعة القاهرة في عام 2000م  وتعرف سارة بسام قباني بأنه زوجة الأمير الأردني فيصل بن الحسين الثانية تزوجه بعد الأميرة عائشة وأيضا تزوجه بعده سارة الأميرة زينا فارس لباده .

أقرا أيضا : سبب وفاة الشيخ محمد بن ناصر العبودي

زواج سارة قباني والأمير فيصل بن الحسين

قام الأمير فيصل بن الحسين و سارة بسام قباني بأعلانا عن خطوبتهم  في عام 2010م حيث حضر بعض من أبناء الراحل الحسين طلال وكان حفل في منزل عائلة سارة قباني في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية و ثم تزوجا وأقيما حفل زفاف بتاريخ 16 سبتمبر / أيلول عام 2010 ميلادي، وأنهما لم ينجبوا أي أطفال وأيضا حصلت على لقب الأميرة سارة الفيصل بعد زواجها من الأمير فيصل بن الحسين.

أقر أيضا : سبب مقاضاة الاعلامية منى ابو شنب من اسرة نيرة اشرف

من هو الأمير فيصل بن الحسين ويكيبيديا

يعتبر الأمير فيصل بن الحسين هو أحد أبناء الملك الراحل الحسين بن طلال، ولد في مدينة عمان بالمملكة الأردنية الهاشمية في عام 1963 م حصل الأمير فيصل عدة مناصب في حياته ومن مناصب التي حصل عليها هي كان لواء في الجيش العربي الأردني حتى تاريخ 26 ديسمبر / كانون الأول عام 2017 م ،أيضا حصل على  العديد من المناصب في سلاح الجو الأردني، ويعمل الآن منصب رئيس اللجنة الأولمبية الأردنية المعنية بشؤون الرياضة بالأردن  حيث درس في جامعة براون الأمريكية بكلية كرانويل للقوات الجوية. وفي دراسته في الجامعة كان يترب  على الطيران في عام 1982 .

والي هنا نكون قد وصلنا الى نهاية المقال ونكون تعرفنا على من هي سارة قباني ويكيبيديا وأيضا تعرفنا من هو الأمير فيصل بن الحسين ويكيبيديا ذلك من خلال موقعنا موقع الجنينة .