سبب مقاضاة الاعلامية منى ابو شنب من اسرة نيرة اشرف ،  سوف تقاضي عائلة المغدورة الطالبة نيرة المعروفة إعلاميا بـ«فتاة المنصورة»، التي لقيت مصرعها ذبحا وطعنا على يد زميلها في الكلية، بعدما رفضت الزواج منه، الاعلامية منى ابو شنب فسنعرض لكم عبر موقعنا موقع الجنينة اهم التفاصيل التي تدور حول هذا الموضوع  ماهي تصريحات عائلة نيرة اشرف، ماذا قالت الاعلامية منى ابو شنب بالفيديو الذي ظهرت فيه على يوتيوب، ماذا قررت المحكمة بشأن المتهم محمد عادل، ماذا قات عائلة نيرة بخصوص الصفحة التي ارسلت عرض الديه.

 ماهي تصريحات عائلة نيرة اشرف

صرح والد المغدورة نيرة  إن محامي الأسرة سيقدم بلاغا للنائب العام، أما  تصريحات والدتها كانت: «والله ما هسيبك وهنقاضيكِ ولا ملايين الدنيا تسوى ضافر منها».

وقالت ايضا : «تشوفيه في عيالك وأعز ما ليكي، اللي متضامن مع منى أبو شنب شبهها وزيها، ومش هنسيبك، وإن شاء الله القاتل هياخد إعدام».

قالت عائلة المغدورة نيرة ان ما تتناوله الاعلامية منى ابو شنب ليس له صحة  وانها رفضت العرض المقدم بدفع مبلغ 5 مليون جنيه كدية لابنتهم وهم يطالبون بالاعدام وان الاسرة سوف تتقدم ببلاغ للنائب العام ضدها وضد كل الصفحات التى تناولت هذه الاشاعات الكاذبة.

وقالت والدة نيرة مؤكدة على عدم قبولهم الدية احنا مطالبناش فلوس لا مليون ولا عشرة عاوزين الأعدام ووجه القاضي سؤال الى المدعي بالحق المدني فأجابة  عايزين التنفيذ يكون على الهوا “.

وانهت والدة نيرة حديثها بالدعاء على كل من يتحدث عن نيرة بسوء ، مؤكدة ” اى حد متعاطف مع المتهم سفاح وحسبى الله ونعم الوكيل ”

نشرت هدير اخت المغدورة نيرة اشرف على حسابها في فيس بوك عن رسائل تصلهم من مجهول تعرض عليهم مبلغ ٥ ملايين جنيه قابلة للزيادة الى ٧ ملايين مقابل التنازل عن القضية وفك رقبة المتهم محمد عادل الذى تم تحويل أوراقه إلى المفتى.

وعلقت هدير على صور الرسائل التي تصلهم “ادله تثبت اننا لا نقبل تعويض عن دم اختنا لان كل نقطة دم نزلت منها لا تسوى ملىء الارض ذهب ..القصاص هذا مطلبنا والتنفيذ باسرع وقت ان شاء الله”.

ماذا قالت الاعلامية منى ابو شنب بالفيديو الذي ظهرت فيه على يوتيوب

فظهرت الاعلامية منى ابو شنب على قناتها الخاصة على اليوتيوب بفيديو وقالت فيه  طالبو اهل نيرة اشرف بدية قدرها مليون جنيه من اهل المتهم بقتلها محمد عاد.

ماذا قررت المحكمة بشأن المتهم محمد عادل

قرر المستشار بهاء الدين المري، رئيس محكمة جنايات المنصورة  إحالة أوراق المتهم بقتل طالبة المنصورة نيرة أشرف إلى مفتي الجمهورية وسيتم النطق بالحكم في جلسة  بتاريخ 6 يوليو.

وانصتت المحكمة إلى مرافعة الدفاع عن المتهم بعد ان قال المتهم محمد عادل اقواله في الجلسة الاولى وتم مناقشته في اعترافاته التي أدلى بها أمام النيابة العامة.

وقالت النيابة العامة إنه في يوم ٢٠/٦/٢٠٢٢ بدائرة قسم أول المنصورة؛ محافظة الدقهلية ،تم قتل الضحية نيرة أشرف عبدالقادر؛ وهي طالبة بالفرقة الثالثة بكلية الآداب، وذلك عمدًا مع سبق الإصرار، وقالت مأكدة أن المتهم عقد العزم على قتلها حتى ينتقم منها لأنها لم تقبل الارتباط به ولم يتمكن من اجارها على ذلك.

ماذا قات عائلة نيرة بخصوص الصفحة التي ارسلت عرض الديه

«موصلناش لصاحب الصفحة» واستكمل حديثه، ليدلل على انهم لم يحاولو التوصل لصاحب الصفحة التى أرسلت عرض الدية ” احنا فى ظروف ربنا العالم بيها معندناش وقت للنت الناس بتقولنا  “،  فقدم بلاغ لنائب العام ضد الصفحات التى تصدر الاشاعات بحق المغدورة نيرة وايضا سيقدم بلاغ ضد الأعلامية منى ابو شنب قائلا ” بتكلم بدماغها بدون مستندات عشان تجمع لايكات وهألاحقها قانونيا”

وفي ختام مقالتنا التي تم عرضها على موقع الجنينة حيث انها قضية  شغلت الرأي العام واحدثت ضجة في الشارع المصري نتمنى ان نكون وفرنا لكم المعلومات التي تحتاجوها لفهم القضية فذكرنا ما يلي من النقاط ماهي تصريحات عائلة نيرة اشرف، ماذا قالت الاعلامية منى ابو شنب بالفيديو الذي ظهرت فيه على يوتيوب، ماذا قررت المحكمة بشأن المتهم محمد عادل ماذا قات عائلة نيرة بخصوص الصفحة التي ارسلت عرض الديه.