من هي رحمة اخت ضحى التونسية، يعتبر هو الاسم المشهور لدى كافة المتابعين على تطبيق  التيك توك أو وانستغرام او تطبيق اليوتيوب هي تعتبر احدى ناشري المحتوى الخاص بها على تيك توك والكوميديا والمواضيع المتنوعة التي تقوم بنشرها التي ليس لها لديها تصنيف معين لديها شهرة واسعة من خلال الشعب في دولة الأردن بعد ظهورها مع شقيقتها ضحى العريبي ومكس وعبسي وسالي وناصر السلطي رحمة التونسية وهي تعتبر فتاة شابة من مواليد العاصمة تونس وحاملة الجنسية التونسية، ولدت ونشأت رحمة في السنة 1999م وسف نتحدث من خلال من خلال مقالنا بالتفصيل عن شخصيتها المشهورة.

من هي رحمة اخت ضحى التونسية

حيث تعتبر الشابة المشهورة بداية رحمة التونسية كانت عن طريق شقيقتها عندما كانت تظهر من خلال فيديوهات البث الت كانت تنشرها ومن ثم بدأت بظهورها مع الشاب اليوتيوبرز مكس وعبسي وناصر وسالي والتي لهم ضجة كبيرة وواسعة جدا في المملكة الهاشمية الأردنية  حيث تم انتشار جدال واسع حول الفتاة رحمة التونسية على انها سوف تتزوج من ناصر والبعض يتحدث سوف تتزوج دعبول والبعض يتحدث عبسي، ومن خلالنا سوف نتحدث عن أبرز المعلومات الشخصية المهمة عن حياتها وهي كالاتي:

معلومات شخصية
اسم الولادة رحمة العريبي
الميلاد 1999
العاصمة , تونس
الجنسية تونسية.
الزوج غير متزوج
الحياة الفنية
اللقب رحمة
النوع يوتيوبر
اخوان ضحى , بلال
المهنة نشط على تيك توك
اللغات العربية
سنوات النشاط 2023 – حتى الآن

فرض الضريبة على مشاهير الأردن

في الفترة الأخيرة تم احتلال مراكز التيك توك من خلال مشاهير المملكة الهاشمية الأردنية بحيث يتم وصولها الدعم لهم والربح بشكل عالي جدا.

حتى ان الحكومة الأردنية حيث ان الحكومة قررت بفرض ضريبة عليهم وعلى كافة المشاهير او كل شخص ينال من تحقيق ايراد عن طريق الانترنت بعد ملاحظة هذا الشيء بشكل ملحوظ كثيرا وبشكل واسع في الفترات الأخيرة.

حياتها الشخصية

الفتاة رحمة العريبي والمشهورة في منصات التواصل الاجتماعي بمسمى رحمة التونسية هي شابة تونسية من مواليد سنة 1999، تمكنت الفتاة رحمة أن تنال من تحقيق شهرة واسعة وكبيرة

وانتشار واسع في دولة تونس وفي متنوع الدول العربية، من خلال منصات التواصل الاجتماعي، حيث تقوم بنشر المحتوى المختص بها الذي يتابعه العديد من الشخصيات المتابعين والمعجبين.

حيث تقوم بتقديم رحمة التونسية محتوى كوميدي ممتع، حيث يلفت ويجذب مئات الآلاف من المتابعين لها كما أنها في امتلاكها حسابات شخصية مختصة بها في الكثير من المنصات مثل تطبيقات اليوتيوب والتيك توك.

وحسابها في انستقرام، حيث ويتابعها في حساباتها الشخصية الرسمية مئات الآلاف من المتابعين والمعجبين المهتمين بالمحتوى الذي تعمل على ان تقوم بتقديمه.

في ختام مقالنا هذا الذي بعنوان من هي رحمة اخت ضحى التونسية، الذي ذكرنا اهم المعلومات المهمة والشخصية عن سيرتها الذاتية واهم ما تنشر عبر تطبيقاتها الشخصية والسبب ي شهرتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وختاما نتمنى من الله ان ينال اعجابكم.