نكت عن الشحاتين بوستات عن الشحاتين ,  أهلا وسهلا بكم أعزائي المتابعين عبر موقعنا هذا موقع الجنينة , هنالك الكثير من رواد منصات التواصل الاجتماعي ومحبين الكوميديا يبحثون من خلال محركات البحث و خاصة محرك البحث من جوجل ومن خلال صفحات النكت و مواقع منصات التواصل الاجتماعي عن نكت عن الشحاتين بوستات عن الشحاتين , لذلك ومن خلال موقعنا هذا موقع الجنينة سوف نتعرف على الكثير والعديد من النكت و نكت عن الشحاتين بوستات عن الشحاتين.

نكت عن الشحاتين بوستات عن الشحاتين

نكت عن الشحاتين بوستات عن الشحاتين , في البداية أعزائي المتابعين سوف نتعرف على ما هي النكتة فالنكتة  هي نوع من أنواع الأدب الشعبي الذي من خلال  تحكى قصة صغيرة أو موقف أو تسلسل من الكلمات الذي يقال/يكتب/يشاهد بغرض التأثير على المتلقي وجعله يضحك هناك أنواع من النكت فقد تخبرنا النكتة بشيء عن طريق طريقة غير مباشرة وطريفة مثلاً: سأل الأبن أباه ذات يوم كيف أعرف أن شخصاً ما سكير؟ فقال الأب: انظر إلى هذه الشجيرتين السكير يراها 4 شجيرات، فالتفت الابن ولم ير إلا شجرة واحدة المعنى المخفي هنا هو ان الأب يعترف عن طريق الخطأ أنه سكير من خلال عملية حسابية. , واما عن الشحاتين فهي صيغة مبالغة من شحَتَ: شحّاذ، متسوِّل، يلحّ على النّاس طالبًا الصّدقةَ والإحسانَ وهناك الكثير من المواقف المضحكة التي تحدث بين الشحاتين و الأفراد سوف نتعرف على بعض تلك المواقف من خلال موقعنا هذا موقع الجنينة :

  • واحد شحات راح لواحد ع واحد شحات راح لواحد عجلاتي قال له أعطيني مما أعطاك الله، قال له العجلاتي خد لك لفة.
  • اب يشحت مع بنته الجميله شاف البنت مهندس واعجبته قال لابوها: ابغئ اخطبها قال: بشرط تشحت معانا3ايام عشان ماتقول شحاته وتعايرها وافق المهندس وشحت معاهم اليوم الاول والثاني وجلس يبكي قال ابوالبنت: تحمل باقي لك يوم قال:انا ماابكي من الشحت انا ابكي على السنين اللي ضيعتها في الهندسة.

بعض النكت المضحكة

  • أراد شاب الزواج، فأرسل إلى رجل يُكنّى بأبي عزيزة ليختار له عروساً، فبعثَ امرؤ لأبي عزيزة مرة برسالة يُبكي ويُضحك ما بها، فيها يقول: أُريد منك صبية حسناء معروفٌ لديكم أصلها، وأديبة، ولطيفة، وعفيفة، وحليمة، ورزينة في عقلها، قدْ أحرزت في العلم غير شهادة، وعلى النسا طُرًا تفوق بفضلها، ‏وتكون أيضاً ذات مالٍ وافرٍ، تُعطيه مِنٔ بعد الزواج لِبعلها، وأريد منها أن تكون مُطيعة، أمري فتتبعٌني وتنسى أهلها، فما كان من أبي عزيزة إلا أن أجاب هذا الخاطب العجيب قائلًا: وافي كتابك سيدي فقرأته، وعرفتُ هاتيك المطالب كٌلها، لو كنتُ أحظى بالتي قد رُمتها، طلقتُ أم عزيزة وأخذته
  • قـال السبكي في ترجمة صفي الدين الهنـدي: كان خطّـه في غاية الرداءة، وكان رجـلًا ظريفاً، فيُحكى أنه قـال: “وجدتُ بسوق الكـتب كتاباً ظننتُه أقبح من خطي، فاشـتريتُه لأحـتج به على من قال: خطّي أقبح الخطـوط، فلما عـدتُ إلى البيت وجـدتُه بخطي القـديم”.
  • قال رجلٌ لبعضِ البخلاء: لِمَ لا تدعوني إلى طعامك؟ فقال البخيل: لأنك جيد المضغِ، سريع البلع، إذا أكلتَ لقمةً هيَّأتَ أخرى، فقال الرجل: وهل تريدني أن أصلي ركعتين بين كل لقمتين!
  • قال: حيث أنكم لا تعلمون ما أقول، فلا فائدة للوعظ في الجهال، ونزل من فوق المنبر، ثم صعد يوم آخر، وقال: أيها الناس هل تعلمون ما أقول لكم؟

بعض البوستات عن الشحاتين

  • قال تشارلز كاليب كولتون : يمكن للمتسولين الأقوياء تحمل الإنكار القوي.
  • قال ميسون كولي : يذكرنا المتسولون أنه لا تنشأ كل البؤس من أفكارنا.
  • قال ماثيو هنري :يجب أن يتحول أعظم الرجال إلى متسولين عندما يتعلق الأمر بالمسيح.
  • قال جورج برنانوس : يأمر الله المتسولين أن يطلبوا العظمة ، كما هو الحال مع كل شيء آخر ، عندما تشرق منهم العظمة ، وهم لا يعرفون ذلك.
  • قال فرناندو بيسوا : نحن نعيش من خلال العمل على أساس الرغبة. أولئك منا الذين لا يعرفون كيف يريدون ما إذا كانوا عباقرة أو متسولين ، مرتبطين بالعجز الجنسي.
  • مارتن لوثر كينج الابن : نحن مدعوون لمساعدة المتسولين المحبطين في سوق الحياة. لكن في يوم من الأيام يجب أن نرى أن الصرح الذي ينتج المتسولين يحتاج إلى إعادة هيكلة.

وفي نهاية موضوعنا البحثي عبر موقعنا موقع الجنينة نكون قد وضحنا لكم أعزائي المتابعين , نكت عن الشحاتين بوستات عن الشحاتين و بعض النكت المضحكة و بعض البوستات عن الشحاتين