اجمل 10 جزر في البرتغال ، يرغب العديد من الأشخاص بقضاء الإجازة في جزر سياحة في برتغال  أنها تجذب ملايين السائحين من مختلف أنحاء العالم سنويا وتتمتع بجغرافيا ساحرة من غاباتٍ، جبال وشواطئ من خلال هذه مقال سوف نتعرف على اجمل 10 جزر في البرتغال  من خلال موقع الجنينة .

اجمل 10 جزر في البرتغال

حيث يوجد في البرتغال العديد من أماكن سياحية  التي جعلتها وجهة أوروبية رائعة وقبلة الأنظار السياح من جميع انحاء العالم في ظل تمتع بمواقع طبيعية مميزة وتراث عريق. وان كنت تريد المتعة والمغامرة بعيداً قليلاً عن المساحة الرئيسية للبلاد يمكن اختيار واحدة من الجزر التابعة للبرتغال خصوصاً قرب شاطئ آلغارفي وارخبيل ازوريس وماديرا وفيما سوف نقدم لكم أجمل جزر :

 جزيرة ساو ميغيل

يوجد في  جزيرة ساو ميغيل العديد من أماكن جمليه التي تسمي جزر الأزور موجود في كافة أنحاء الجزيزة كالديرا البركانية ووفرة الينابيع المعدنية الحارة التي تعد مكانًا مثاليًا للاسترخاء في يوم طويل يقضيه في مشاهدة المعالم السياحية حول الجزيرة ،وتصف بشواطئها الجميلة وجولات مشاهدة الدلافين والحيتان .

جزيرة فلوريس

توجد جزيرة فلوريس في غرب أرخبيل ازويس ويطلق عليها لقلب الجزيرة الصفراء، بسبب الورود الكثيرة الموجودة فيها حيث تتميز كذلك بطبيعتها الجذابة والمتنوعة بين القمم العالية والوديان العميقة.

جزيرة الرأس الأخضر

توجد الجزيرة الرأس الأخضر قبالة ساحل موزمبيق في إفريقيا ، ولا توجد بالقرب من البرتغال نفسها. الرأس الأخضر عبارة عن مزيج من عشر جزر بركانية ، وتمتع الجزيرة بشواطئ جميلة ومياهها مذهلة.

شاهد أيضا :  من هو منفذ مجزرة المركز التجاري في الدنمارك

جزيزه فايال

تحتوي على لاث نقاط جذب رئيسية أهمها الفوهات البركانية وبلدة هورتا إضافة الى الشواطئ، انها افضل طريقة لاستكشاف الفوهات البركانية هي في زيارة “كالديرا دو فايل”.

جزيرة بورتو سانتو

تتميز بالشواطئ الخلابة  الذي يعد عامل الجذب الأول في هذه الجزيرة التي توجد في المحيط الأطلسي وتحديدا شمال جزيرة ماديرا. تحتضن الجزيرة اكثر من 4 كيلومترات من الشواطئ النظيفة والتي لا تشهد زحمة كبيرة.

جزيزه Ilha de Tavira

تتميز الجزيرة بدفئها ويقصدها السياح للحصول على يوم جميل تحت الشمس والتمتع بالسباحة ،كلما اكتشفت الشاطئ اكثر كلما رأيت مزيدا من روعته خصوصاً الكثبان الرملية والمقاهي والمطاعم قرب الشاطئ.

شاهد أيضا : اين تقع وتوجد جزر كايمان

لقد وصلنا على نهاية مقال حيث قدمنا لكم  اجمل جزر في البرتغال ومنهم جزيزه Ilha de Tavira و جزيرة بورتو سانتو و جزيزه فايال و جزيرة فلوريس التي توجد جزيرة فلوريس في غرب أرخبيل ازويس ويطلق عليها لقلب الجزيرة الصفراء ذلك من خلال موقع الجنينة.