من هو منصور ال زايد الهاجري ويكيبيديا وزوجته وعمره ، هنالك الكثير من الشخصيات المهمه والبارزه على مواقع التواصل الاجتماعي وعلى السوشيال ميديا ومنهم منصور ال زايد الهاجري وهو من ابرز الشخصيات على السوشيال ميديا لديه الكثير من الفيديوهات التي يشاركها على حساباته المختلفه ويتابعها الالف من المتابعين من مختلف انحاء الكويت والوطن العربي.

منصور ال زايد الهاجري ويكيبيديا

يعرف الكويتي منصور ال زايد الهاجري انه من ابرز اشهر الشخصيات الفنيه على السوشيال ميديا وهو يوتيوبر وناشط اجتماعي ولد في الكويت ويحمل الجنسيه الكويتية وهو في مقتبل العشرينات من عمره ويقيم في مدينه الرياض عاصمه السعوديه يعتنق الديانه الاسلاميه وهو اعزب بدات في نشاط السوشيال ميديا منذ عام 2017 واستطاع ان يحقق نجاحا كبيرا وبارزا على مواقع عبر السوشيال ميديا والانستغرام والتوك توك وبعض المواقع الاخرى التي يشارك بها اعماله المتنوعه.

منصور ال زايد من وين

هو الكويتي منصور ال زايد ترجع اصوله الى دوله الكويت وهو من مواليد العاصمه الكويتيه ويستقر الان في مدينه الرياض السعوديه وهو محب للسفر يتنقل بين البلدان العربية والغير العربية اصوله الى عشيره بني هاجر احدى العشائر والقبائل الكبيره الموجوده في الكويت وبعض الدول العربي وهو صاحب اهتمامات إعلامية منوعة فضلاً عن تركيزه الزائد على عالم الموضة الرجالية التي تناسب الذوق الشبابي في الوطن العربي.

كم عمر منصور ال زايد

يتساءل الكثير من المحبين والمتابعين لليوتيوبر منصور ال زايد الهاجري في التعرف على عمره الحقيقي حيث انه في مقتبل العشرينات ولم يتم التعرف على عمره الحقيقي ولا يوجد لدينا اي تفاصيل عن تاريخ ميلاده بالتحديد وقد كان يخفي بعضا من معلوماته الشخصيه والمعروف وانه يحب السفر والتنقل من مكان الى اخر من مختلف انحاء الدول العربيه والاوروبية.

حساب انستغرام منصور ال زيد

يمتلك الفنان والناشط الاجتماعي منصور ال زايد الهاجري حسابا على الانستغرام ويتابعها الالاف من المتابعين ويقوم بمشاركه جميع اعماله ورحلاته ومقاطع الفيديو التي يشاركها مع الاصدقاء ويتابعه ويتفاعل معه الجمهور من كافه انحاء العالم.

  • يمكنكم متابعة حساب انستغرام منصور ال زيد الهاجري من هنا.

سناب شات منصور ال زايد

يوجد حساب سناب شات خاص باليوتيوبر منصور ال زايد ويتابعه عدد كبير جدا من المتابعين على السناب شات ويقوم بمشاركه جميع اعماله ومقاطع فيديو مع المتابعين ويشارك احدث اطلالاته اليوميه بالمقاطع الفيديو القصيره.

  • يمكنكم متابعه حساب سناب شات منصور ال زايد من هنا.

 

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهايه هذا المقال وتعرفنا عن بعض التفاصيل المهمه عن الكويتي والناشطه الاجتماعي منصور ال زيد الهاجري وتعرفنا على بعض المعلومات حولها عمره وحساباته عبر السوشيال ميديامن هو منصور ال زايد الهاجري ويكيبيديا وزوجته وعمره.