من هو الهداف التاريخي لريال مدريد ؟ وترتيب كريم بنزيما ، اهلا بعودتكم مع موضوع رياضي عن الفرنسي كريم بنزيما و تصدره العناوين ، بلقب هداف تاريخي ، سنتعرف مع أي نادي و عدد أهدافه خلال مسيرته الرياضية في كرة القدم

من هو الهداف التاريخي لريال مدريد ؟ وترتيب كريم بنزيما

قام المهاجم الفرنسي لريال مدريد كريما بنزيما بتخطيمدريد كريما بنزيما بتخطي أسطورة اللعب الكروي راؤول غونزاليس ، ليكون هو ثاني الهدافين التاريخيين في نادي ريال مدريد بعد ما أحرز هدف في كأس السوبر الاوروبي  و ذلك يوم الاربعاء ١٠ / ٨ / ٢٠٢٢ م ، و ذلك خلال مباراة نادي ريال مدريد لياخذ الفريق نحو الفوز على انتراخت فرانكفورت الألمانية بنتيجة (٢-٠)  على الأراضي الهيلسنكية في استاد الاولمبي ، حيث أصبح رصيده ٣٢٣ هدف ، أما الهداف التاريخي لريال مدريد هو كريستيانو رونالدو برصيد ٤٥٠ هدف .

ترتيب كريم بنزيمة كم؟

قام بمعادلة الانجاز الذي حققه راؤول غونزاليس و زاحمه في مركزه الثاني للهدافين التارخيين لنادي ريال مدريد ، عندما أحرز هدف براسه خلال اللقاء مع نادي ليفانتي في مايو الماضي .

و الهدف الثاني ضد فرانكفورت رفع رصيد أهدافه إلى ٣٢٤ هدف

رأي المدرب في كريم بنزيمة

قال كارلو أنشيلوتي المدرب الإيطالي الذي قام بالاعتماد على التشكيلة الأساسية كما هي للفوز بنهادي دوري الأبطال أمام ليفربول في باريس ،حيث مدح كريم بزيما و قال عنه ” إنه لاعب مهم جدآ قائد للفريق  ، إذ وصلنا إلى هنا فيرجع الي فضل كبير إلى إنجازاته كونه سجل عدد كثير من الأهداف و قام بإنهاء الموسم بشكل رائع ، حيث احرز هدف اليوم و سينافس على جائزة الكرة الذهبية  و تم نقلها عن رويترز. .

نادي ريال مدريد و الهدافين

هو من اكبر اندية العالم و ربما هو النادي الاضخم في التاريخ الكروي الحافل بالإنجازات و الارقام القياسية ، تم اختياره كأفضل فريق في القىن العشرين ، و اخذ لقب فريق الاحلام ، و ضم النادي العديد من الأسماء التي برزت في عالم كرة القدم  مثل :

  • ديفيد بيكهام
  • روبرتو كارلوس
  • كاكا
  • زين الدين زيدان
  • كريستيانو رونالدو
  •  كريم بنزيمة

 

و لهذا النادي ريال مدريد شعبية كبيرة على مستوي العالم ، فهو النادي الملكي الذي يعتبر حلم كل لاعب كرة قدم بالانضمام إلى صفوفه

 

و إلى هنا نكون قد وصلنا ختامًا بكم إلى نهاية مقالتنا التي تناولت الحديث عن من هو الهداف التاريخي لريال مدريد ؟ وترتيب كريم بنزيما، و تعرفنا إلى نادي ريال مدريد على أمل أن ألقاكم في مقالة جديدة و متنوعة أشكر لكم زيارة موقعنا ، دمتم بود.