دعاء اللهم احفظ السعودية ،هذا ما سنتحدث عنه في هذا المقال المقدم لكم من موقع الجنينة. حيث يبحث الكثير من محبي و مواطني المملكة العربية السعودية عن دعاء اللهم احفظ السعودية، فيما يلي سنعرض لكم العديد من الأدعية التي تبدأ باللهم احفظ السعودية، عليك عزيزي القارئ متابعة قراءة سطور هذا المقال لقراءة هذه الأدعية.

دعاء اللهم احفظ السعودية

فيما يلي سنقوم بذكر العديد من الأدعية اللهم احفظ المملكة العربية السعودية:

  • اللهم احفظ المملكة العربية السعودية وأبناءها من كل سوء يا قوي يا عزيز انهم إخوان لنا و أحباب و أشقاء و احميهم يارب، اللهم اني استودعتك المملكة العربية السعودية بحفظك الذي لا تضيع ودائعه، اللهم احفظ البلاد و العباد من كل شر و ضرر.
  • اللهم احفظ بلادنا و جنبنا الأمراض و الأوبئة، اللهم أحفظ بلادنا و بلاد المسلمين من شرور العالم و من شرور مخلوقاتك يارب العالمين و أزل عنا الكرب و أرسل علينا كل ما هو خير.
  • “اللهم احفظ المملكة العربية السعودية و جميع بلاد المسلمين، من شرور الأشرار، و احميها من كيد الظالمين الفجار، و احفظها من شر طوارق الليل و النهار”.
  • “اللهم احفظ المملكة العربية السعودية من الظالمين و الطغاة، و احفظها من كل من يدبر لها المكائد، و من كل من يريد لها السوء، و احفظها من الظالمين الذين تعدوا على عظيم حضرتك و على حبيبك و رسولك محمد”.
  • “اللهم احفظ المملكة العربية السعودية من كل شر، و ارفع رايتها و قامتها، و اجعل حكامها و ولاتها ذخراً لدين الإسلام و للمسلمين”.
  • “يارب احفظ المملكة العربية السعودية من كل سوء، و لا تمكن حاقد أو حاسد منها، و أدم عزها و أمنها، ورد كيد كل من يريد بها سوءا.
  • “اللهم احفظ المملكة العربية السعودية بحفظك، و احفظ أهلها  وأرضها و مالها، و ابعد عنها جميع الفتن، كل ما ظهر منها و ما بطن”.

أدعية للمملكة العربية السعودية:

  • اللهم انا نستودعك السعودية و أهلها أمنها و أمانها ليلها و نهارها أرضها و سماءها كبارها و صغارها شعبها و ملكها اللهم من أراد بلاد الحرمين بسوء فأشغله في نفسه و أجعل تدبيره في تدميره اللهم احفظ بلادنا بحفظك اللهم آمين.
  • اللهم إني استودعتك السعودية و أهلها، أمنها  وأمانها، ليلها و نهارها، أرضها و سماءها، و اسلامها و بيت الله الحرام و مسجد خير الأنام، .فأحفظها ربي من الطغاة و كل من يريد بها سوء، و من تعدا عليك و على رسولك، و أرنا فيهم عجائب قدرتك. اللهم إنا نستودعك رجال السعودية و نساءها و شبابها و أطفالها و أموالها يا من لا تضيع عنده الودائع” يا ودود يا ودود يا ذي العرش المجيد يا رب

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية سطور هذا المقال المقدم لكم من موقع الجنينة بعنوان دعاء اللهم احفظ السعودية.