رسائل وعبارات وصور عن تاريخ 4/4/1444، تحمل هذه الذكرى معها العديد من الأحاسيس التي تعبر في تلك المناسبة التي تمتاز بأنها  لا تتكرّر مرّة أخرى، حيث يؤمن العديد من الشخصيات بالأرقام، وثقافة الحظوظ وغيرها من الأمور التي تكون حاملة معها العديد من الرمزيّة اللطيفة في بناء أجمل الأحاسيس والعبارات تعبيرًا عن تلك الصدف الرقميّة الأنيقة، وعبر مقالنا هذا الذي يسعدنا أن نقوم على ان نتطرق بذكر أجمل كلمات عن تاريخ 04/04/1444 من خلال مجموعة من أجمل ما قيل في هذا تاريخ 4/4/1444.

عبارات وصور عن تاريخ 4/4/1444

يعد تاريخ 04/04/1444 أحد أهم التّواريخ المميزة وأبرزها التي يتزامن ميعادها مع اليوم السبت من السنة 1444 للهجرة، وهو تاريخ فريد لن يتكرّر، وقد تحدث العديدون تلك الذّكرى بأجمل العبارات، ومنها:

العبارة الأولى في 4/4/1444 أُبارك لكافة القلوب التي تتغنى الحُب، سائلًا الله ربّي أن لا يُرينا مكروهًا وأن لا يُرينا في أهلينا شرًا، فهو تاريخ رائع لن يُكرّره الزمان مرّة أخرى.
العبارة الثانية يقول آخرون أنّ تاريخ اليوم هو تاريخ الفرح، والحظوظ المحددة، فاحرصوا على أن تكونوا رائعين ومن المتميزين في التّواريخ النادرة، لما فيه من الخير واليمن والبَركات، فنسأل الله في 4/4/1444 أن يُبارك لنا وأن ويبعد عنّا الشّرور.
العبارة الثالثة إنّ تاريخ اليوم يستطيع على أن ينهض بأرواحنا المنهكة إلى المستقبل الباهر، باستطاعته على أن يبث  فينا على الأمل، وعلى السّداد، فهو تاريخ فريد يستحقّ منّا أن نهتم به على عين الاهتمام، وأن نعده موعدًا للتحويل أمام نحو الأفضل.
العبارة الرابعة إنّ الرّابع من الشّهر الرّابع، لسنة ألف وأربعمئة وأربعة وأربعون، هو تاريخ رائع ومتميز لن يُكرره الزمان الا  بعد مئة سنة، في 5/5/1555 وعندها سوف نكون كافة ومن نعرفهم أموات، فنسأل الله أن يرحمنا بعين رحمته الواسعة.

كلمات مميزة عن تاريخ 4/4/1444

وهي من العبارات والكلمات الفريدة التي نوّهت لأهمية المتميز هذا التاريخ، ورفعت مع حُروفها العديد من المرادفات الأنيقة بين خبايا الحُروف، في الأخلاق والمحبة والتّسامح وغيرها وجاءت في الآتي:

  • في 4/4/1444 يسرّني أن أُعلن عن محبذتي لكافة من حولي، وأعلن عن صدق الأحاسيس مع كافتهم من استثناء، فهذه الحياة التي نعيشها لا تأخذ منّا ما نخبأه وراء الأقنعة، أعطاكم الله علينا وعليكم.
  • في ذكرى الرابع من الشهر الرّابع، يسرّني أن أزفّ التّهاني والتّبريكات لكافة الأفئدة التي أرغبها، أن أكد على كثرة الفرحة التي تتخبى في قلبي كلّما جالت في خواطركم في البال.
  • تُسعدنا المناسبات الرائعة، تفرحنا  لأنّها بإمكانها على أن ترسل فينا على اليقين والأمل، وعلى المحبّة، وتستطيع على أن ترفع فينا من مشاعر الأمل بالمُستقبل الآتي ، الذي نتمكن التّعايش به مع أحلامنا، حتى الوصول إلى ما نبغى.
  • إنّ موعد 4/4/1444 لن يتكرر الزّمان علينا مرةً أخرى، هو أحدى المناسبات الفريدة التي لن نشاهدها سوى مرّة واحدة في الحياة، وعندما تكراره في 5/5/1555 سوف نكون كافتنا أمواتًا، نسأل الله أن يرجمنا ويلطف بنا.

عبارات بالإنجليزي عن تاريخ 4/4/1444

لأنّها مناسبة لا تكون سوى مرّة واحدة في الحياة، ولذلك تبنّاها العديدون بكافة اللغات، من خلال حُروف أنيقة، اخترنا لكم منها الآتي:

العبارة الترجمة
في مناسبة التّاريخ المميّز 4/4/1444 يسعدني أن أُجدّد الفرح والأمل في فؤادي، وأن زيادة نفسي من أحاسيس الوفاء لكافة الأصحاب الذين أكرمني الله بقربهم، دُمتم بألف خير. On the occasion of the special date 4/4/1444 I am happy to renew joy and hope in my heart, and to increase my feelings of loyalty to all the friends whom God has honored me with near them.
إنّ تاريخ 4/4/1444 لن يُكرره الله تعالى علينا مرّة أخرى، وعندما تكراره بعد مئة عام، سوف نكون كافتنا  أموات فلماذا يتعب بعضنا الآخر مع كلّ شروق شمس؟ لا تستحقّ هذه العيش سوى المودة، فاحرصوا عليها. The date 4/4/1444 will not be repeated by God Almighty to us again, and when it is repeated after a hundred years, we will all be dead, so why do we harm each other with every sunrise? This life deserves nothing but love, so take care of it.
إنّ ذكريات الإنسان هي أغلى الأمور التي يستطيع أن يعطيها للآخرين، وفي تاريخ 4/4/1444 الرائع احرصوا على أن تبنوا أشياء المتميزة حتى تدوم ذكرها حتّى نهاية الحياة، سائلين الله ان يُبارك لنا ولكم في تلك المناسبة. The memories of a person are the most valuable things that he can present to others, and on the special date of 4/4/1444, be sure to make special things so that their remembrance will last until the end of life, asking God to bless us and you on that occasion.

صورة عن تاريخ الرّابع من الشّهر الرّابع، لسنة ألف وأربعمئة وأربعة وأربعون

وهي إحدى مواقع  التّفاعل الإيجابي التي اعتمدها النّاشطون في منصّات التّواصل الاجتماعي وقد جاءت في نسبة واسع من الخيارات الرائعة والمتميزة، وهي من الأمور الجميلة التي ترسل على تعمل على بناء تلك المناسبة أحاسيس وأخلاق التسامح والأمل والتعاطف والمحبّة، صور عن تاريخ 4/4/1444 في الآتي:

الرّابع من الشّهر الرّابع، لسنة ألف وأربعمئة وأربعة وأربعون

الرّابع من الشّهر الرّابع، لسنة ألف وأربعمئة وأربعة وأربعون

وي ختام مقالنا هذا الذي بعنوان رسائل وعبارات وصور عن تاريخ 4/4/1444، الذي ذكرنا أهم العبارات والكلمات التي تخص تلك المناسبة الجميلة والمميزة، وختاما نتمنى من الله ان ينال عجابكم ولكم منا جزيل الشكر.