من هو مارسينهو صفقة الأهلي البرازيلية المحتملة، اقتراب تعاقد نادي الأهلي مع اللاعب مارسينهو البرازيلي صاحب السبعة وعشرين سنة المحترف في الدوري الياباني في مدة الانتقالات الصيفية الحالية، من اجل تدعيم صفوف الفريق بعدف المنافسة على البطولات الموسم التالي، وفي السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر لكم من هو مارسينهو صفقة الأهلي المحتملة، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكم كل من المسيرة الكروية لمارسينهو و صفقة الأهلي المحتملة  .

من هو مارسينهو صفقة الأهلي المحتملة

مارسينهو ميريندا دا سيلفا يعد هو لاعب كرة قدم يحمل الجنسية البرازيلية، يبلغ من العمر واحد واحد واربعون عاماً، ولد في سانتوس في البرازيل في تاريخ اليوم العشرين من شهر مارس 1981 لعب للعديد من الاندية البرازلية اشهر هذه الأندية نادي انتر ناسيوانل وبالميراس وقام في عام 2010 بالانتقال إلى نادي الاهلي السعودي مع اللاعب الآخر فيكتور سيموس البرازيلي وتمكن ان يختم مشواره مع الاهلي السعودي ببطولة كاس خادم الحرمين الشريفين.

المسيرة الكروية لمارسينهو

بداية مارسينهو كانت مع فريق سبورت إنترناشيونال البرازيلي ثم قام بالانتقال الى الدوري الصيني من خلال ليانجيانج أتليتك وتمكن من أن يخوض سبعة وعشرين مباراة سجل هدفين وصنع مثلهما.

ثم قام بالانتقال الى فريق إسبورتيف البرازيلي وخاض اثنان وثلاثين مباراة سجل فيه خمسة أهداف وصنع اربعة أهداف

ثم قام بالانتقال الى فويق فورتاليزا خاض ثلاثة وثلاثين مباراة سجل خمسة أهداف وصنع مثلهما.

وفي الوقت الحالي يلعب في فريق كاواساكي فرونتالي  الياباني وشارك في ثمانية واربعون مباراة وسجل ثلاثة عشر هدفا وصنع ثمانية أهداف.

قام مارسينهو بالمشاركة في كافة الأندية في مائة واربعون مباراة وسجل خمسة وعشرين هذف وصنع تسعة عشر هدفا وحصل على ثمانية عشر بطاقة صفراء.

صفقة الأهلي المحتملة

سوف ينهي أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي إجراءات التعاقد مع مارسينهو البرازيلي لاعب نادي كاواساكي فرونتالي الياباني، في الساعات القليلة القادمة.

والمصادر اوضحت أن مارسينهو البرازيلي يلعب في مركز الجناح الأيسر، تم التواصل معه ومع ناديه الياباني الأسبوع السابق وسوف يتم حسم المفاوضات تلك اليوم، وفي حالة الوصول إلى اتفاق نهائي اللاعب البرازيلي سوف يصل الجمعة من اجل الاعلان عن الصفقة.

الى هنا وتنتهي سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر لكم من هو مارسينهو صفقة الأهلي المحتملة، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكم كل من المسيرة الكروية لمارسينهو و صفقة الأهلي المحتملة.