نتيجة الأهلي واسوان ومن سجل أهداف الأهلي، يعتبر نادي الأهلي من أكبر و أقوى الأندية المصرية العربية ، حيث يستعد نادي الأهلي المصري للعديد من البطولات المحلية و القارية و ذلك للموسم الجديد ، و من خلال موقع الجنينة سنعرض لكم نتيجة مباراة الأهلي واسوان ومن سجل أهداف الأهلي.

نتيجة مباراة الأهلي واسوان ومن سجل أهداف الأهلي

حيث خاض نادي الأهلي المصري مباراته الودية أمام فريق أسوان ، و ذلك ضمن استعدادات المارد الأحمر للموسم الكروي الجديد 2023-2023 ، حيث انطلقت مباراة الأهلي أمام أسوان في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة،  حيث تمت استضافة المباراة في ملعب التتش بالجزيرة ، حيث كانت نتيجة المباراة هي  (2 – 1) للأهلي.

مجريات مباراة الأهلي أمام أسوان

تقدم أسوان بالهدف الأول، في الدقيقة 28 من عمر اللقاء في شباك الأحمر، خلال المباراة الودية عن طريق أحمد خالد، بعد صناعة مميزة من اللاعب مالك إيفونا ، كما و تعادل طاهر محمد طاهر الأهلي أمام أسوان من ضربة حرة مباشرة أسكنها بمهارة في مرمى زهرة ، كما و نجح حسام حسن في تسجيل هدف الفوز للشياطين الحمر، لتنتهي المباراة بفوز المارد الأحمر 2-1.

نتيجة الاهلي واسوان

حيث بدأ الأهلي مباراته الودية أمام أسوان بهذا التشكيلة ، و هي على النحو التالي :

  • مصطفى شوبير، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، كريم عثمان، محمد هاني، أكرم توفيق، إسلام عبد الله، عمرو السولية، طاهر محمد طاهر، أحمد عبد القادر، شادي حسين.

كما و يجلس على دكة البدلاء كل من:

  • مصطفى مخلوف وعلي لطفي ومحمود متولي ومحود عبد المنعم كهربا ومحمد شريف وبرونو سافيو وحسين الشحات وحسام حسن.
  • ومحمد مجدي أفشة ومحمد محمود  ومحمد فخري وزياد طارق وأحمد نبيل كوكا ومحمد مغربي وأحمد اشرف احمد سيد عبد النبي محمد نصير.

نتيجة الاهلي واسوان ,إلى هنا نكن قد وصلنا إلى ختام المقال الذي من خلاله عرضنا لكم نتيجة مباراة الأهلي واسوان ومن سجل أهداف الأهلي ، يعتبر نادي الأهلي من أكبر و أقوى الأندية المصرية العربية ، حيث يستعد نادي الأهلي المصري للعديد من البطولات المحلية و القارية و ذلك للموسم الجديد ، كما ذكرنا لكم الكثير من التفاصيل حول الموضوع.