من هي ايمان الفلامرزي ويكيبيديا، حيث يعتبر لعالم والأزياء والموضة مشاهيره ومحبوه، وتعبر المصممة المتألقة ورائدة الأعمال إيمان الفلامرزي واحدة من مجموعة مشاهير الأزياء التي نالت على إعجاب واهتمام العديدون، لذا يهتم بتسليط الضوء على أشهر المعلومات التي ترتبط بها وبحياتها المهنية والشخصية وسوف نتحدث بالتفصيل من خلال مقالنا وعبر موقعنا الجنينة.

من هي ايمان الفلامرزي ويكيبيديا

إنّ المتألقة إيمان الفلامرزي هي سيدة إماراتية، تم البحث عن اسمها من الفترة الأخيرة من خلال منصات المواقع الاجتماعي لشهرتها وأناقتها التي اشتهرت بعالم الأزياء والموضة، ذات الأصول والمنشأ الإماراتي.

امتازت إيمان بنجاحاتها العديدة على الصعيد المهني، فهي تعتبر من سيدات الأعمال المتفوقة بالإضافة لحبها واهتمامها الذي كانت مبدعة فيه حتى تكون نجمة من مشاهير الأزياء والموضة.

تميزت إيمان بأسلوبها الراقي وذوقها الرفيع المميز في التصاميم، الموضوع الذي نال من تحقيق لها نجاحات ومُتابعات كبيرة جدا من نشطاء التواصل الاجتماعي، كما تعد إيمان هي صاحبة مبادرة الريم الذي عن طريقه يُحققّن السيدات الخليجيات طموحاتهن بتقديم مواهبهن وأعمالهن مقابل جمهور كبير.

ايمان الفلامرزي السيرة الذاتية

من أشهر المعلومات التي ترتبط بالسيرة الذاتية لسيدة الأعمال الإماراتية المشهورة، ما نعرضه في نقاطنا كالتالي:

  • الاسم: إيمان الفلامرزي.
  • الجنسية: تحمل الجنسية الإماراتية.
  • الإقامة: الإمارات العربية المتحدة.
  • الأبناء: الريم.
  • اسم الزوج: محمود بو شهري سابقًا.
  • المهنة: مصممة أزياء وسيدة أعمال إماراتية.

من هو زوج ايمان الفلامرزي

إنّ زوج وشريك سيدة الأعمال والفانشيسيتا الإماراتية إيمان الفلامرزي هو الفنان والنجم الإيراني المشهورة محمود بوشهري، وهو ممثل صاحب الجنسية الإيرانية، ويقطن في دول الكويت، ارتبط من سيدة الأعمال إيمان في سنة 2010، ورزق منها طفلتهما الوحيدة “الريم”، ولكن زواجهما لم يستمر لمدة طويلة، حيث أنّه بعد فترة زواج دامت لثلاث أعوام انفصلا، ليُعلنا طلاقهما في مطلع سنة 2014م.

يعتبر الفنان محمود بوشهري هو ممثل وفنان كويتي مشهور، صاحب الجنسية الإيرانية، يعتبر من مواليد 19 نوفمبر سنة 1981 حيث مكان  ولادته في إيران.

ويقطن في الكويت، مشهور بأعماله الفنية الكثيرة التي نالت من تحقيق فيها شهرة كبيرة في عالم التمثيل التلفزيوني الكويتي، حيث تم تحرجه من المعهد العالي الخاص للفنون المسرحية وتم تحصيل على شهادة في قسم التمثيل والفن في سنة 1999، حيث كانت بداية مشواره الفنية سنة 2001

وذلك من خلال بداياته في التمثيل هو في مسلسل دروب الشك، حتى تكون بداية شهرته وتتوالى عليه الأدوار الفنية، والتي لمع وسطع نجمه معها في دولة الكويت والعالم العربي، نال من تحقيق على جوائز كثيرة والتي كان أشهرها هي جائزة أبرز  ممثل في شهر رمضان سنة 2012م

في ختام مقالنا هذا الذي بعنوان من هي ايمان الفلامرزي ويكيبيديا، الذي ذكرنا اهم المعلومات المهمة حول رائدة الأعمال والمصممة والأنيقة في عالم الموضة والأزياء وتحدثنا عن سيرتها الذاتية واهم اعمالها وتحدثنا عن حياتها الشخصية وعن زوجها، وختامانتمنى من الله ان ينال اعجابكم.