من هو صهيب المخلافي .. سبب مقتل صهيب المخلافي – قصة وفاة صهيب المخلافي ,إليكم أيها القراء الأعزاء من جميع الأماكن الجغرافية من موقع الجنينة الإخباري ، حيث نولي اهتمامًا لكل ما هو جديد ومفيد ، نقدمه لكم نظرًا لأن الأشخاص يبحثون باستمرار عن الأفراد الذين يتم استخدام أسمائهم بشكل متكرر في وسائل الإعلام أو على وسائل التواصل الاجتماعي ، فقد قررنا البحث عن هذه الشخصية التي أصبح اسمها شائعًا ويتم استخدامه على نطاق واسع من قبل الناس لإعلام المتابعين بهذه الشخصية وتوجيههم إلى سيرتها الذاتية ، حيث تشرفونا أنتم زائروا الموقع الأعزاء ونعمل باستمرار لكسب رضاكم نتيجة لذلك ، يسعدنا أن نقدم لكم التالي.

من هو صهيب المخلافي ..

قتل عناصر الأمن رجلاً مطلوباً بعد قتال ، بحسب المركز الإعلامي لشرطة مدينة تعز (جنوب غرب اليمن).

وأكدت الشرطة ، في تدوينة على صفحتها على فيسبوك ، أن “المتفرج” رصد مقتل المطلوب “صهيب المخلافي” وهو يتحدى القوات الأمنية.

وتابعت قائلة إن العملية الأمنية للعثور على غزوان المخلافي وجماعته المطلوبين أيضا ما زالت مستمرة.

سبب مقتل صهيب المخلافي

بعد اشتباكات دامية شهدتها المدينة أمس الأحد ، بين قوات الأمن ومسلحين مرتبطين بغزوان المخلافي ، شنت قوات الأمن التابعة لشرطة تعز عملية أمنية لاستهداف التنظيمات المسلحة.

منذ انتشار العصابات والفصائل العنيفة في جميع أنحاء المدينة ووقوع العديد من عمليات القتل ، شهدت تعز انعدام الأمن المستمر.

يشار إلى أن القوات الأمنية ومسلحين مرتبطين بتنظيم غزوان المخلافي انخرطوا ، الأحد ، في مواجهات عنيفة في مدينة تعز على صلة بجرائم عديدة ، من بينها تهم القتل ، قُتل أحد أكثر رجال الأمن المطلوبين في وسط مدينة جنوب غرب اليمن يوم الاثنين ، بحسب شرطة محافظة تعز.

شرطة تعز

قتل صهيب المخلافي ، صباح اليوم ، في منطقة الروضة شمال شرق مدينة تعز ، حيث كان يقاوم الجهات الأمنية ، بحسب تقرير لشرطة تعز.

وأكدت شرطة تعز استمرار البحث عن غزوان المخلافي شقيق صهيب وعصابته.

تعهدت شرطة تعز بمواصلة العملية الأمنية حتى يتم القبض على جميع المشتبه بهم الباقين المطلوبين من قبل قوات الأمن.

بعد يوم من حريق عصابة غزوان وصهيب أسفر عن مقتل جندي وإصابة ستة آخرين بينهم مدنيون ، قُتل الضابط الأمني ​​المطلوب صهيب المخلافي ، وتم تقديم شقيقه غزوان للمحاكمة.

قصة وفاة صهيب المخلافي

يشار إلى أن غزوان وصهيب هما قياديان في جماعة إجرامية منظمة اتُهمت بقتل مدنيين من نساء وأطفال وأفراد أمن وأفراد من الجيش ، فضلا عن الاستيلاء على أراضي الناس ومنازلهم وفرض ضرائب على الأعمال التجارية الإتاوات وسرقة القات.

  • ووقعت معارك وسط مدينة تعز ، الأحد ، بين القوات الأمنية ومجموعة مرتبطة بما يسمى غزوان المخلافي وقتل جندي واصيب ستة اخرون بينهم مدنيون.
  • ونصبت عصابة غزوان المخلافي ، صباح الأحد ، في حي الحريش وسط المدينة ، كمينا لفريق أمني ، مما أدى إلى اندلاع الاشتباكات.
  • واصيب ثلاثة من المارة وثلاثة مسلحين اضافة الى الجندي وهيب منصور القدسي العميد منصور المرافق اخالي ومدير امن المحافظة.

كما وشاهد أيضاً :يريد مزارع أن يبيع الفاكهة في السوق الساعة ٧ صباحا فإذا كان يحتاج إلى ٣٥ دقيقة لجمع الفاكهة ويحتاج إلى ١٥ دقيقة للوصول إلى السوق متى يجب عليه أن يبدأ بجمع الفاكهة

من هو صهيب المخلافي .. سبب مقتل صهيب المخلافي – قصة وفاة صهيب المخلافي ,انتهينا من سرد كافة تفاصيل هذه المقالة , هذا الموضوع واحداً من المواضيع التي تأخذ حيزاً كبيراً من الاهتمام في الشارع العربي بشكل كبير , حيث تحدثنا عن كافة جوانب هذه الشخصية الجديدة , ما هو الاسم الكامل لها , ما هي ديانتها , مكان الولادة وتاريخ الولادة وما هي الجنسية وأبرز الصفات التي تختص بها الشخصية , هذه الشخصية يتم البحث عنها بشكل كبير في مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث العالمية منها محرك بحث جوجل وهذا ما ظهر في مؤشرات بحث جوجل الخاصة بالشركة الأمريكية , تحرينا كل المعلومات لنخرج لكم بهذه المعلومات القيمة بخصوصها , والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .