فيلم good will hunting ويكيبيديا .. ابطال فيلم good will hunting .. قد تكون Good Will Hunting قصة روكي في التسعينيات قام ممثلان شابان (غير معروفين آنذاك) – مات ديمون وبن أفليك – بكتابة سيناريو يتعامل مع الانتحار التجاري المزدوج وهو قضايا الصحة العقلية وعلماء الرياضيات العبقرية في غضون أشهر ، تم بيع نصهم مقابل مليون دولار (بالإضافة إلى التغيير) ، تم تعيين الممثلين على البطولة ، وكان جوس فان سانت على متن الطائرة لإخراجها ، وكان روبن ويليامز يقرض اسمًا كبيرًا للأدوار الداعمة وكانت النتيجة عملًا رائعًا في صناعة الأفلام حقق شهرة أوسكار ونجاحًا في شباك التذاكر.

فيلم good will hunting ويكيبيديا

يعمل ويل (دامون) بوابًا في معهد تكنولوجي ، ويبلغ من العمر 20 عامًا محاصرًا بين ضواحي الطبقة العاملة في بوسطن ونخبة الأكاديميين ولكن على عكس الأصدقاء الذين يتعامل معهم ، لديه أيضًا ذاكرة فوتوغرافية وقدرة مذهلة على حل المشكلات الرياضية من الدرجة الأولى يحاول الأستاذ (سكارسجارد) رعاية موهبته وترويض أعصابه ، مستعينًا بمساعدة روبن ويليامز المنكمش المتعثر – فالفتى يعرف الحياة بشكل تجريدي ، والرجل يعرف ألم الشيء الحقيقي يجدون معًا فهمًا ، وبطريقة صغيرة ، طريقًا نحو الفداء.

تكمن قوة Good Will Hunting في التأكيد المذهل على نصها ، والدعم الذي يقدمه كل من فريق التمثيل والصناع يبتعد المخرج فان سانت تمامًا عن المشاعر غير الضرورية ، ويختار بدلاً من ذلك العثور على الواقع العاطفي والقسوة داخل القصة دامون رائع ، صديقه أفليك قوي بنفس القدر ولكن ، في فيلم ينضح بالجودة ، فإن روبن ويليامز هو الذي يقدم كلاً من قلبه وإبرازه – الأوسكار ، في هذه الحالة ، كان يستحقه تمامًا.

ابطال فيلم good will hunting

تدور أحداث “Good Will Hunting” في بوسطن وكامبريدج ، وهي قصة بواب يبلغ من العمر 20 عامًا في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا ، ويل هانتنج (مات ديمون) ، وهو شاب متمرد ولكنه مشرق بشكل لا يصدق يقضي أيامه في مسح الأرضيات ولياليه في التسكع مع رفاقه ، بما في ذلك Chuckie (Ben Affleck) ، في الحانة المحلية مع صديقته الثرية (Minnie Driver).

يعد ذكاء ويل سرًا للجميع في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا حتى يوم واحد عندما قام البروفيسور لامبو (ستيلان سكارسجارد) بإلقاء القبض على طلابه بصيغة رياضية موضوعة على السبورة في الردهة بين عشية وضحاها ، سوف يحل الصيغة بشكل صحيح يجذب انتباه لامبو.

القصة هنا عبارة عن أجزاء متساوية من قصة الخلاص والدراما الرومانسية وقصة حول النمو والارتياح مع الذات سوف يجتذب ويل ، بشكل شبه حتمي ، مشاكل قانونية ، وكمخرج ، يتم تقديم جلسات وعلاجات رياضية أسبوعية يقبل ، بمقاومة ، ويخضع لسلسلة من المعالجين حتى يلتقي بالشخص الذي لن يستسلم ، شون ماكغواير (روبن ويليامز).

السيناريو الحائز على جائزة الأوسكار من قبل الأصدقاء القدامى أفليك ودامون هو في الواقع أساسي إلى حد ما لا يوجد شيء جديد هنا ، ومع ذلك فإن الحيل القديمة تتم بشكل جيد للغاية يقدم أفليك ودامون شخصيات متطورة بشكل جيد وحوار واضح / موجز وتقريباً صراعات ملفوفة بدقة شديدة.

يعد الفيلم نوعًا من التغيير في وتيرة المخرج Gus Van Sant ، الذي يعمل أسلوبه المعتاد في فيلم indie flick ذي الميزانية المنخفضة بشكل جيد هنا لأنه يتفوق في تقديم الفيلم نوعًا من الطبقة العاملة والشعور الحميم لا يسعني إلا أن أشعر أنه تحت إشراف العديد من المخرجين الأكثر شهرة ، كانت النغمة ستتغير بشكل كبير إلى قصة أكثر من نوع “راه راه” كان من الممكن أن يكون مأساويًا ، لأن نهج فان سانت يزيد بشكل رائع من التأثير العاطفي للفيلم.

فيلم good will hunting ايجي بست

يقدم الفيلم لروبن ويليامز الفرصة لإظهار مهاراته في التمثيل الدرامي ، وقد تحسنت بشكل ملحوظ منذ أيام التمثيل الأولى مع تلميحات صغيرة من الفكاهة ، يقدم ويليامز هنا أداءًا غالبًا ما يكون رقيقًا ومكثفًا في كثير من الأحيان وربما الحقيقة وراء الكثير من كوميديا حصل ويليامز على جائزة أوسكار لأفضل ممثل مساعد هنا ، وبينما أستطيع أن أفهم النقاش حول الفوز ، فهو ، مع ذلك ، رائع هنا.

حصل الفيلم على العديد من ترشيحات الأوسكار بما في ذلك أفضل ممثل (ديمون) ، وأفضل مخرج (فان سانت) ، وأفضل ممثلة مساعدة (سائق) ، وأفضل موسيقى أصلية (داني إلفمان) ، وأفضل أغنية (إليوت سميث) ، وأفضل فيلم.
وضع فيلم “Good Will Hunting” أفليك ودامون على الخريطة ، وفتح الباب أمام نطاق أوسع من فرص الأفلام لوليامز لقد أظهر للعالم الموهبة الهائلة للمخرج فان سانت ، على الرغم من أنه عاد إلى حد كبير إلى أجره المستقل الأصغر للأسف ، لم يصمد هذا الفيلم الرائع أيضًا لتكرار المشاهدات وما بدا أنه تحسين المزاج والجو منذ ثماني سنوات فقط يبدو الآن قديمًا ومتعبًا بعض الشيء ومع ذلك ، فإن فيلم “Good Will Hunting” هو فيلم رائع يمكن مشاهدته وأولئك الذين لم يشاهدوه من قبل سيقبلون مشاهدته لأول مرة.

فيلم عامل النظافة العبقري

في جوهرها ، فإن Good Will Hunting هي قصة عادية تُروى جيدًا في المجمل ، هناك القليل مما يميز هذه الحكاية – فهي تتبع مسارًا تقليديًا للسرد ، وتترك الجمهور بشعور دافئ وغامض ، ولا تتحدىنا أو تفاجئنا أبدًا لكنها مكتوبة بذكاء (مع حوار يكون رائعًا في بعض الأحيان) ، وموجَّه بقوة ، ومتصرف بلطف لذلك ، في حين أن Good Will Hunting بعيدًا عن تحفة أواخر العام ، إلا أنها عينة من الترفيه جديرة بالاهتمام.

مثل Scent of a Woman ، الذي تم إصداره في هذا الوقت من الموسم قبل خمس سنوات ، تدور أحداث Good Will Hunting حول الصداقة غير المتوقعة التي تتطور بين المخضرم المرهق من العالم وشاب مغرور صيغة الفيلمين متشابهة – يتعلم المديران من بعضهما البعض حيث يكسران ببطء حواجزهما في طريقهما إلى فهم أفضل للحياة ومكانهما فيها – لكن الشخصيات مختلفة كان سليد آل باتشينو فردًا أكبر من العمر شون ماكجواير من روبن ويليامز أكثر دقة ويستخدم Matt Damon Will Hunting الشجاعة ليحل محل رقة تشارلي كريس أودونيل.

فيلم جود ويل

الإرادة هي فرد مضطرب عندما كان طفلاً ، كان ضحية الإساءة المتكررة يتيم كان يدخل ويخرج من دور الحضانة بشكل منتظم الآن ، لم يبلغ من العمر 21 عامًا بعد ، فقد جمع ورقة راب رائعة لديه مزاج قصير وأي حادثة صغيرة يمكن أن تسبب له مثل شرارة في صندوق الاشتعال لكنه عبقري في الرياضيات ولديه ذاكرة فوتوغرافية وقدرة على تصور حلول بسيطة لمشاكل معقدة أثناء عمله كبواب في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا ، يسعد بإثبات نظريات مجهولة على السبورات في قاعة مبنى الرياضيات ثم في إحدى الأمسيات ، تحطمت عدم الكشف عن هويته عندما أمسكه البروفيسور لامبو (ستيلان سكارسجارد) في العمل سوف يهرب ، لكن لامبو يتعقبه لسوء الحظ ، بحلول الوقت الذي وجده الأستاذ ، كان ويل في السجن بتهمة الاعتداء على عرض الشرطة.

فيلم جود ويل ويكيبيديا

يوافق القاضي على إطلاق سراح Will بشرطين: أن يقضي يومًا واحدًا في الأسبوع في لقاء مع Lambeau وأن يقضي يومًا واحدًا في الأسبوع في لقاء مع معالج في النهاية ، بمجرد أن رفض العديد من علماء النفس الشاب المحارب ، وافق شون ماكجواير ، المعلم في كلية المجتمع في بنكر هيل ، على تولي القضية بعد بداية صعبة ، يشكل الاثنان علاقة ويبدأ ويل في استكشاف القضايا والعواطف التي كان قد حاصرها خلف درع منيع وبينما يطور ويل وعيه الذاتي في جلسات مع شون ، يتعلم أيضًا عن الصداقة من صديقه تشوكي (بن أفليك) ، والحب من زميل في جامعة هارفارد يُدعى سكايلر (ميني درايفر).

  • السيناريو ، من قبل النجمين المشاركين مات ديمون وبن أفليك ، ليس قطعة أدبية رائدة ، ويلجأ أحيانًا إلى التلاعب المخزي.
  • ومع ذلك ، فإن الشخصيات متطورة بشكل جيد ، وهناك أوقات يتألق فيها الحوار بشكل إيجابي.
  • في مرحلة ما ، يعلق ويل على أن الجلسة مع شون تتحول إلى “لحظة اختيار المذاق”.
  • لاحقًا ، يلقي ويل خطبًا خطبًا لامعًا لاذعًا ضد وكالة الأمن القومي لديه إيقاع لشيء كتبه كيفن سميث.
  • (ملاحظة: نظرًا لأن المدير التنفيذي المشارك سميث أنتج Good Will Hunting .
  • فليس من المستبعد أن يكون لديه بعض المدخلات في هذا المشهد.)

مشاهدة فيلم good will hunting

يستبعد المخرج Gus Van Sant (Drugstore Cowboy ، To Die For) المشاعر الحقيقية من ممثليه ، وهذا يؤدي إلى العديد من المشاهد المؤثرة والقوية هناك بعض الجرأة في بعض جلسات علاج Sean / Will ، وترجم الكيمياء خارج الشاشة بين Matt Damon و Minnie Driver (التي أصبحت مرتبطة عاطفياً أثناء إنتاج هذا الفيلم) بشكل فعال إلى الفيلم – علاقة Will / Skylar كهربائية وبالمثل ، فإن رفقة Damon و Affleck واضحة في الطبيعة السهلة لصداقة Will و Chuckie العديد من المشاهد الفردية قوية بما يكفي لكسب توصية Good Will Hunting ، حتى لو كانت القصة الإجمالية عامة إلى حد ما.

فيلم good will hunting ويكيبيديا .. ابطال فيلم good will hunting .. فيلم good will hunting ايجي بست,مات ديمون ، الذي لعب دور البطولة مؤخرًا كمحامي شاب مثالي في The Rainmaker ، قوي (رغم أنه ليس مذهلاً) مثل Will تضيف Minnie Driver (آخر مرة شوهدت في Grosse Pointe Blank) أداءً قويًا آخر لسيرة ذاتية متنامية (ومن المنعش أنه سُمح لها بالاحتفاظ بلهجتها البريطانية بدلاً من الاضطرار إلى محاولة واحدة أمريكية) الأداء المتميز للفيلم يعود إلى روبن ويليامز ، الذي كان شون حزينًا وحكيمًا ومضحكًا وكئيبًا يمكن القول إنه أفضل عمل درامي في مسيرة الممثل (إلى جانب ما فعله في The Fisher King) ، يمكن أن يكسبه تصوير ويليامز جائزة أوسكار لأفضل ممثل مساعد يتم توفير الدعم المناسب من قبل Ben Affleck (Chasing Amy) و Stellan Skarsgard (كسر الأمواج).